كيرت أنجل يكشف كواليس استخدامه لحركة خطيرة وممنوعة في WWE

ليست هناك تعليقات





 كشف أسطورة WWE كيرت أنجل عن منعه من استخدام حركة خطرة خلال مسيرته في عالم المصارعة، فيما أكد أنه لم يستخدمها في مبارياته سوى مرتين فقط.

وخلال حلقة جديدة من The Kurt Angle Show، تحدث عضو قاعة مشاهير عن تعرضه لحركة Piledriver رغم الإصابات التي عانى منها في رقبته.

كيرت أنجل: لقد وثقت في ستيف أوستن وإيريك يونج

وروى أنجل تفاصيل تعرضه للحركة الخطرة للمرة الأولى خلال عرض Unforgiven عام 2001 خلال مباراته ضد ستون كولد ستيف أوستن، قائلًا: “لقد وثقت في أوستن، أنا لم أقم بهذه الحركة سوى مرتين في مسيرتي، لقد قيل لي ألا أفعلها، لم يكن مسموحًا لي بفعلها، ولكن أوستن أقنعني بفعلها، لقد وثقت فيه لأنه مصارع آمن حقًا”.

وأوضح أنجل أن أوستن لا يقفز في الهواء حين ينفذ حركة الـ Piledriver ما يقلل من حدة الحركة على مستقبلها، مضيفًا: “أوستن لا يقفز في الهواء عندما ينفذها، لذا فإن حدتها تكون أقل، هو فقط ينزل من على قدميه ليجلس ليقلل من حدتها، هو بقى على ركبتيه لكي لا تلمس رأسي الأرض”.

ولفت أسطورة WWE أنه أيضًا سمح لإيريك يونج بتنفيذها ضده في اتحاد TNA مرة، وهي الثانية والأخيرة في مسيرته: “لقد فعلتها مع إريك يونج في TNA أيضًا مرة، ولكني كنت أثق في هذين الرجلين من كل قلبي، ولكن هذه الحركة هي شيء لا يجب أن أتعرض له بسبب إصابات رقبتي”.

يذكر أن WWE قررت منع حركة Piledriver نهائيًا من الاتحاد بسبب مخاوف تتعلق بأمان المصارعين.


ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق