نتائج WWE SmackDown في 23 أبريل 2021

ليست هناك تعليقات

 


ملخص WWE SmackDown 23 أبريل

WWE سماكدوون تامبا ، ThunderDome

المعلقون هم مايكل كول وبات مكافي.

- الليلة هي WWE SmackDown ، يبدأ العرض الأزرق بفيديو يظهر أحداث الأسبوع الماضي. يرحب بنا المعلقون ويقف سيزارو في الحلبة. قبل أن يتمكن من الكلام ، تنفجر موسيقى سيث رولينز ويصل المصارع إلى المسرح. لقد جاء إلى هنا لتهنئة سيزارو على القيام بذلك. تمكن من الوصول إلى إمكاناته. هل يعرف لماذا؟ كان في الحلبة معه في WrestleMania. إنه بفضله. اين شكره؟ قال سيزارو إنه سيترك رولينز وراءه ويسعى للفوز باللقب العالمي. لكن رولينز قالها الأسبوع الماضي وسيعود: لن ينتهي الأمر حتى يقول إن الأمر انتهى. في أسوأ أيام رولينز وأفضل أيام سيزارو ،

يسأل سيزارو سيث رولينز عما إذا كان يقضي يومًا جيدًا. يريد رولينز أن يأتي إلى هذا الخاتم لأنه يستطيع هزيمته الليلة. أجاب رولينز أنه قد يكون المساء لتلقين درس. وصل جي أوسو أيضًا وقال إن رولينز على حق. تحدى سيزارو من يقف في نهاية الطاولة ولا يستحق أن يكون في نفس الحلبة مثله. لا يستطيع سيزارو هزيمة رينز أو رولينز أو هزيمته. لم يفهم درس الأسبوع الماضي وسيطلعها عليها الليلة. رولينز وأوسو يقتربان من الحلبة ... لكن دانيال برايان يدخل الحلبة لمساعدة سيزارو!

سيتراجع سيث رولينز وجي أوسو. يسألهم دانيال برايان إلى أين هم ذاهبون. سيزارو يريد مباراة اللقب ضد رومان رينز. سيث رولينز ، إنه منزعج من أن سيزارو هزمه في ريسلمانيا. جي أوسو ، إنه قادم لأن رينز أخبره أن يأتي. جاء بريان حتى يحصل سيزارو أخيرًا على ما يريد. إنه يحترم سيزارو بلا حدود لأنه عمل بجد أكثر من أي شخص آخر. السبب الوحيد الذي يجعل رومان رينز هو مكان وجوده اليوم هو بسبب عائلته. يقترح برايان أن يأتي رولينز وأوسو لمحاربته مع سيزارو. لكن هل سيقبل رينز التحدي؟ على الاغلب لا. سيصل رينز ومن المحتمل أن يأتي الثلاثة لمهاجمتهم. رومان رينز يصل إلى جانب بول هيمان.

يقول رومان رينز أن دانيال برايان يتحدث عن العمل الجاد. يجب أن يتحدث عن العمل الذي قام به على Bryan خلال WrestleMania. قال لها ما سيحدث. يعرض Reigns قميصه الذي شوهد وهو يعلق على Edge و Bryan. بريان في الطابق السفلي مما يعني أنه خاسر إنه أحد أفضل الخاسرين. إنه خاسر في حدث WrestleMania الرئيسي. سيزارو هو أيضا فاشل سيئ الحظ. رينز يتمنى لهم التوفيق.

 

مباراة فريق العلامة

جي أوسو وسيث رولينز ضد دانيال بريان وسيزارو

في نهاية المباراة ، يقوم دانيال برايان بعمل ركبة الجري على Jey Uso لتحقيق النصر.

الفائزون: دانيال بريان وسيزارو

 

- بعد المباراة ، أخذ دانيال برايان ميكروفونًا وسأل رومان رينز عن مكانه. Jey Uso في الحلبة و Cesaro يستمتع بالتأرجح معه ، بينما يسأل Bryan Reigns عن مكانه. هل رينز خائف؟ إنه يعلم أن Reigns لا يمكنها التغلب على أوينز أو إيدج أو سيزارو أو دون مساعدة جاي أوسو. إنه يخشى أنه إذا واجهه سيزارو واحدًا لواحد من أجل اللقب العالمي ، فسيصبح سيزارو بطلًا عالميًا.

- خلف الكواليس ، دردشة آدم بيرس وسونيا ديفيل. يصل Apollo Crews مع شريكه وهو غاضب من دفاعه المقرر الليلة. إنه يرفض مواجهة Big E الليلة. يقول بيرس إن Big E ستتاح له فرصة عندما يكون جاهزًا ، بينما خصم الليلة هو كيفن أوينز.

 

مباراة فردية

نيا جاكس (برفقة شينا باسزلر وريجينالد) ضد تامينا (برفقة ناتاليا)

في نهاية المباراة ، تقوم Tamina بعمل Superkick على Nia Jax ، متبوعة بلفافة للفوز.

الفائز: تامينا

 

- وراء الكواليس ، كايلا براكستون مع كيفن أوينز. يقول الأخير لقد مرت فترة منذ أن خاض مباراة لقب إنتركونتيننتال. يأتي Big E ويقول إنها لعبته ولقبه. يقول أوينز إن Big E محق في أنه يجب أن يكون لديه مباراة العودة ... لكن ليس الليلة.

 

بطولة انتركونتيننتال - مباراة فردية

أبولو كروز (ج) (برفقة القائد عزيز) ضد كيفن أوينز

خلال المباراة ، يدخل سامي زين ويذهب إلى طاولة التعليقات.

في نهاية المباراة ، يدافع فريق Apollo Crews عن كيفن أوينز لتحقيق الفوز ، بعد أن يصرف عزيز انتباه الأخير.

الفائز: أبولو كروز - لا يزال بطل

 

- بعد المباراة ، قام كيفن أوينز بعمل مذهل في Apollo Crews لكنه هوجم من قبل عزيز. سامي زين يخطو إلى الحلبة ويرقص على الجانب الآخر من أوينز.

- خلف الكواليس ، تسأل كايلا براكستون بول هيمان إذا كان رومان رينز سيقبل تحدي سيزارو. يرد هيمان بأنه يحب سيزارو ويحترمه. في نهاية مواجهة عنيفة ، سيستمع الجميع إلى الرئيس وسيستجيب للتحدي.

 
 

- خلف الكواليس ، ميغان مورانت مع أبولو كروز تحتفل بفوزها. Big E تهاجم Apollo Crews من الخلف ، يصل المسؤولون لفصلهم. يخرج القائد عزيز من غرفة خلع الملابس للتأكد من أن الطاقم بخير.

- يتم تشغيل فيديو عن أليستر بلاك. المصارع في غرفة مضاءة بالشموع قرأ الفصل الأول من كتاب بعنوان "حكايات الأب المظلم" ( حكايات والد الظلام ). يقول بلاك إن غالبية الناس صادقون وعليك أن تعرف الحقيقة. حضر العديد من الجنازات التي احتفلت بالحياة والموت. كان أصغر من أن يفهم ، لكنه أدرك أن الأب أصبح أكثر برودة وبعيدًا. لم يتعلم كيف يهزم التنين ، لقد تعلم كيف يكون التنين. كان الأب على حق ، لم يستطع أن يصعد إلى القمة. نحن الوحوش ولن يساعدنا أبدًا. نظهر الطبيعة الحقيقية للوجود. نحول أطفالنا إلى وحوش أسوأ. يجب أن نحكم عليه بالفناء.

- خلف الكواليس ، كايلا براكستون مع روبرت رود ودولف زيجلر ، تسألهم من سيفوز بين أكاديمية ألفا وميستريوس. أكاديمية ألفا للتشخيص زيجلر. تظهر أرباح الشارع وتقول إنهم الأبطال القادمون. يصل بايلي للفصل بين الفريقين. إنها تريد التحدث عن خصمها في WrestleMania Backlash بيانكا بيلير. ستفوز باللقب خلال PPV.

- ما زلنا وراء الكواليس ، نجد بايلي وبيانكا بيلير. تقول بايلي إنها أرادت تهنئتها على صنع التاريخ وإنه لشرف كبير أن تكون أول منافسة لها. لقد أظهرت WWE أنها كانت EST. أوراق بايلي. تقول بيلير إنها لم تكن تتوقع ذلك. تعود بايلي وتضحك لأن بيلير صدقت ما قالته.

 

مباراة فريق العلامة

ري ودومينيك ميستيريو ضد أوتيس وتشاد جابل

في نهاية المباراة ، سجل ري ميستريو رصيده 619 على تشاد جابل متبوعًا بسبلاش لتحقيق النصر.

الفائزون: ري ودومينيك ميستيريو

 

- بعد المباراة ، دخل سيزارو ودانييل بريان.

- أُعلن أن Big E سيحق لها إعادة مباراتها ضد Apollo Crews الأسبوع المقبل في SmackDown.

- سيزارو ودانييل بريان في الحلبة. يطلب سيزارو من رينز أن يأتي وهم ينتظرون إجابة. بدأت موسيقى رومان رينز ووصل مع بول هيمان وجي أوسو. يسأل رينز سيزارو عما إذا كان سيتحداه؟ لكن من هو سيزارو؟ لا يستحقها. رينز هو رئيس القبيلة ، الموجود في نهاية الطاولةالجواب لا لأنه لن يكون أبدا في مستواه. التحدي هو ... دانيال برايان! لم يحبه Reigns أبدًا ولن يحبه أبدًا. يحق له فرصة أخرى. سيزارو يقول لبريان أن يقبل. يخبر رينز دانيال برايان أنه إذا ... عندما يخسر ، فلن يرغب في رؤيته مرة أخرى. يريد أن يراها تختفي. لن يرغب في رؤيته على مواجهة عنيفة مرة أخرى. يقبل دانيال برايان! ينتهي العرض بإعلان Reigns vs.Bryan عن لقب Universal الأسبوع المقبل على SmackDown.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق