كيرت أنجل يكشف اسم المصارع الذي تسبب بنجاحه في WWE

ليست هناك تعليقات

 


شاد المصارع الكبير كيرت أنجل بالمصارع المحترف الراحل ستيف برادلي، مدعياً أن النجم المتوفي كان السبب وراء ظهوره في عالم مصارعة المحترفين منذ البداية.

في أول سؤال من الأسئلة التي وجهت لكيرت أنجل كان الحديث من أحد المعجبين للحائز على الميدالية الذهبية الأولمبية بخصوص الرجل الذي تسبب في دخوله ونجاحه لعالم المصارعة الحرة.

بدأ أنجل في مدح برادلي، وتذكر تدربه معه لمدة ستة أشهر قبل ظهوره الأول في اتحاد WWE وصعود نجمه في الاتحاد الشهير بمرور السنوات.

كيرت أنجل : ستيف برادلي سبب نجاحي

قال كيرت أنجل عن ستيف برادلي: “ستيف هو السبب في أنني أصبحت جيداً بهذه السرعة، حيث دخلت معه معسكراً لمدة ستة أشهر وعلمني فيها كل شئ”.

استطرد: “كان يعلم أنني سأنجح وكان واثقاً من قدراتي .. وكنت واثفاً من أن ستيف سيكون روب فان دام التالي، كان روب استثنائي للغاية ولكن أنا فقط مندهش ومصدوم من أن ستيف برادلي لم يحقق نجاحاً كبيراً رغم موهبته، كان الناس سيحبونه تماماً، لقد كنت حزيناً عندما وافته المنية منذ 15 عاماً، إنه أمر مؤسف”.

تم إدخال كيرت أنجل لقائمة المصارعين المتواجدين في قاعة المشاهير في اتحاد WWE منذ عام 2017، وأصر على تذكر شريكه السابق بقوله: “كان عليّ أن أشكره.. يا إلهي .. أنا ممتن لما فعله من أجلي”.


ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق