نتائج WWE NXT ليوم 20 أبريل 2021

ليست هناك تعليقات

 


ملخص WWE NXT في 20 أبريل

WWE NXT أورلاندو ، مركز مصارعة الكابيتول

المعلقون هم فيك جوزيف ، واد باريت وبيث فينيكس.

- الليلة هي WWE NXT ، يبدأ العرض الأصفر بمقدمة جديدة ويرحب بنا المعلقون. ثم يأتي كايل أورايلي إلى الحلبة بأغنية جديدة وإطلالة جديدة.

يقول O'Reilly أنك تواجه تحديات في الحياة وفي TakeOver واجه أكبر التحديات. الآن يقف آدم كول خلفه ويمكنه أخيرًا تأكيد نفسه. في كلتا الحالتين ، قدرته في الحلبة تتحدث عنه. الآن أدرك أن عليه المضي قدمًا. ما هي خطوته التالية؟ لقد تعلم شيئًا واحدًا في TakeOver ، يجب أن تكون لديك غريزة قاتلة لتكون ناجحًا. لقد وجد أخيرًا تلك الغريزة ، عليك أن تكون مستعدًا لفعل أي شيء لتحقيق أهدافك في الحلبة. لكن ما هي أهدافه وهدفه القادم؟ هل يخوض السباق على لقب أمريكا الشمالية أم لا يزال يتعين عليه استخدام غريزة القاتل والذهاب مباشرة لمواجهة بطل NXT؟

يقول أورايلي أن لديه وقتًا للتفكير. بدأت موسيقى كاميرون غرايمز ووصل إلى الحلبة. يقول (غرايمز) أنه سيأتي إلى هنا لتهنئته. أثبت O'Reilly أنه قادر على الوقوف وتسليم البضائع. الى جانب ذلك ، كان قد راهن على O'Reilly. كان O'Reilly هو المستضعف في اللعبة ، لكنه الآن الأقوى. يقدم له غرايمز بعض النصائح حول الأسلوب ويقول إنهم قد يرمون عملات معدنية بالضربة القاضية. يقول أورايلي إنه يحب الفكرة ، وغرايمز عبقري. يقول O'Reilly إنهم سيحتفلون برابطتهم الجديدة تمامًا ، ولكن أيضًا بحقيقة أن الطبيب أطلق سراحه للقتال. يقول أورايلي إنه يبحث عن خصم و ... سيكون غرايمز! يضربه أورايلي في وجهه.

- في مقطع فيديو في وقت سابق اليوم ، وصل سراي ورحب به ويليام ريجال. تصل زوي ستارك وتقدم نفسها قائلة إنها تود مواجهته الليلة. يوافق سراي على ذلك ، يقول ريجال إنه أيضًا سيحب مشاهدة هذه اللعبة.

- خلف الكواليس ، يقول LA Knight أن الجميع يتحدث عنه منذ TakeOver. الليلة سوف يجعل دكستر لوميس يدفع.

- العودة بعد الفاصل ، المصارعون يصلون.

 

مباراة فردية

لوس انجليس نايت ضد دكستر لوميس

في نهاية القتال ، وصل إندي هارتويل في الصف الأول في الحلبة للإعجاب بلوميس. يتشتت لوميس بنظرته ويغتنم نايت الفرصة ليجعله قاطعًا للرقبة للعد حتى ثلاثة.

الفائز: LA Knight

 

- بعد القتال ، تصعد إندي هارتويل على المئزر وتريد تقبيل ديكستر لوميس ، لكن عشيرة جوني جارجانو وصلت قبل ذلك بقليل لسحبها إلى أسفل الحلبة وإحضارها إلى الكواليس.

- خلف الكواليس ، يسأل ليون راف عما إذا كان سويرف سكوت يحب مهاجمته ، فقد استمتع كثيرًا بمهاجمته ضد الخزائن. يكفي اللعب ، ودعا سكوت للقيام بالخطوة الأولى.

- خلف الكواليس ، بيث فينيكس مع آيو شيراي لإجراء مقابلة. تقول Phoenix أن كل شيء بدأ في TakeOver In Your House عندما أصبحت بطلة. تقول شيراي إنها كانت أكبر ليلة في حياتها. العنوان يعني أنها أفضل مصارع في العالم. يتحدث فينيكس عن Powerbomb لراكيل غونزاليس في الصف الأول في الحلبة. قالت شيراي إن الأمر مؤلم ، لم يعد لديها المزيد من الطاقة. يسأله فينيكس عن رد فعله على نهاية عهده. تقول شيراي إن المصارعة تمثل تحديًا ، وكانت غونزاليس أكبر تحد لها ، وستواجهها مرة أخرى عندما تكون جاهزة. يسأله فينيكس عما يمكن توقعه. تقول شيراي إنها بحاجة إلى الراحة ، دافعت عن لقبها لمدة 300 يوم.يصل فرانكي مونيه مع كلبه وتقدم نفسها. مونيه يهنئها على عهدها كبطل. تقول إنها مستعدة لتحل محل شيراي أثناء غيابها. تجيبها شيراي باللغة اليابانية وتنتهي بالقول إنها تحب القطط.

 

مباراة فريق العلامة

Breezango (Tyler Breeze et Fandango) ضد Grizzled Young Veterans (Zack Gibson et James Drake)

في نهاية القتال ، يكون Breeze بمفرده ويتجنب Drake شحنة من Breeze. يأخذ جيبسون العلامة في الخلف ويفاجئ بريز مع رجلين Jaw Breaker على Breeze لثلاثة أعداد.

العمالقة: أشيب قدامى المحاربين الشباب

 

- خلف الكواليس ، تسأل ماكنزي إندي هارتويل عن رأيها في هذا الموقف. تقول هارتويل إنها لا تعرف من أين تبدأ لأن لديها الكثير لتتحدث عنه. عشيرة جوني جارجانو تختتم المقابلة. جارجانو يقول كفى. يصل برونسون ريد ويقول إن لوميس سيكون إضافة لطيفة لعائلة جارجانو. لا تزال عيناه على لقب أمريكا الشمالية. يقول جارجانو إنه خسر لذا عاد إلى الخلف. تقول نظرية أوستن إنه تحدث بالفعل إلى ويليام ريجال والطريقة الوحيدة للحصول على فرصة الفوز باللقب هي إذا تمكن ريد من هزيمته. يسأل جارجانو لماذا أبرم هذه الصفقة مع ريجال عندما خسر الأسبوع الماضي.

- رجوع ، ماكنزي مع كاميرون غرايمز. يقول غرايمز إنه سيدفع فواتيره من NFT. يقرأ Grimes خطاب استثمار حيث تم رفض شراء NFT من قبل Ted DiBiase.

 
 
 

مباراة فردية

زوي ستارك مقابل ساراي

في نهاية القتال ، يلكم سراي ستارك ويستمر من بطن إلى بطن سوبليكس للعد حتى ثلاثة.

الفائز: سراي

 

- بعد القتال ، يهنئ ستارك سراي على ظهوره الأول وانتصاره. تصل توني ستورم وتهاجم ستارك على المسرح لتهزمها! يقترب سراي وأوراق العاصفة.

- خلف الكواليس ، ماكنزي مع راكيل جونزاليس وداكوتا كاي لتعليقهما على Io Shirai. تقول غونزاليس إن شيراي كانت بطلة جيدة ، لكنها ستثبت أنها ستكون أفضل. يقول كاي إن شيراي بحاجة إلى إجازة بشدة لدرجة أن الخسارة أضرت بها. تقول غونزاليس إنه يمكن لأي شخص أن يواجهها ، وسوف تضربهم واحدًا تلو الآخر حتى النهاية.

- خلف الكواليس ، أخبرت Candice LeRae إندي هارتويل أنها بحاجة إلى التوقف عن تشتيت انتباه الرجال. يدخل هارتويل إلى غرفة أخرى عندما يرى لوميس خلف النافذة. يواصل LeRae المشي بمفرده دون ملاحظة غياب Hartwell. ينتهز Shotzi Blackheart و Ember Moon الفرصة لمهاجمة LeRae.

- نعرض فيديو فوز كوشيدا الاسبوع الماضي في NXT . يصل بطل Cruiserweight الجديد إلى الحلبة في تحدي Open Challenge الخاص به. يقول كوشيدا إنه فاز باللقب الأسبوع الماضي في تحدي مفتوح ، لذا سيعطي هذه الليلة نفس الفرصة. من يريد فرصة؟ وصول أوني لوركان.

 

بطولة Cruiserweight - مباراة فردية

كوشيدا (ج) اوني لوركان

في نهاية القتال ، كوشيدا يركل لوركان على الكوع ويستخدم ذراعًا لضربه.

الفائز: كوشيدا عن طريق التقديم

 

- بعد القتال ، كوشيدا تحتفل بفوزها وتبدأ موسيقى Legado Del Fantasma. يصل سانتوس إسكوبار إلى مكان الحادث ، لكن كوشيدا تتعرض للهجوم في ظهرها من قبل جواكين وايلد وراؤول ميندوزا. MSK يصل إلى الحلبة لمساعدة كوشيدا ويقومون بإفراغ الخاتم!

- خلف الكواليس ، تقول مرسيدس مارتينيز إنها تنتظر راكيل غونزاليس. لقد تحدتها وكان صمت الراديو منذ ذلك الحين. أتيحت الفرصة لغونزاليس للتحدث في مقابلة ، لكنها ظلت صامتة بعد أوامر كاي. تقول مارتينيز إنها ستقدم له معروفًا بالاعتناء بـ Kai ولن يقف أي شيء في طريقهم بعد الآن.

- مرة أخرى ، خلف الكواليس ، يتحدث جوني جارجانو مع أوستن ثيوري حول سبب قيامه بإعداد هذه المباراة مع برونسون ريد. وصلت Candice LeRae بطريقة سيئة. ثم يصل إندي هارتويل سعيدًا. تقول هارتويل إنها شاهدت Regal وسيكون لديهم لعبة عنوان فريق العلامة.

- قبل القتال ، يوضح Imperium أنهم سيواصلون سعيهم للنمو والسيطرة على العالم.

 

مباراة فريق العلامة

إيفر رايز (تشيس باركر ومات مارتل) ضد إمبيريوم (فابيان أيشنر ومارسيل بارثيل) برفقة ألكسندر وولف

في نهاية المعركة ، قام Aichner و Barthel بجعل Uppercut اثنين على Parker للعد ثلاثة.

الفائزون: Imperium

 

- وراء الكواليس ، يمشي كايل أورايلي باتجاه المسرح ، لكنه يقابل كاريون كروس الذي يراقبه باهتمام.

- بالعودة ، نؤكد أن داكوتا كاي سيواجه مرسيدس مارتينيز الأسبوع المقبل. أيضًا: ستواجه نظرية أوستن برونسون ريد للحصول على فرصة لقب أمريكا الشمالية وسيواجه Legado Del Fantasma كوشيدا و MSK.

 

مباراة فردية

كايل أورايلي ضد كاميرون غرايمز

في نهاية المعركة ، يقوم O'Reilly بعمل Brain Buster ويتابعها مع Knee Drop على Grimes محليًا للعد حتى ثلاثة.

الفائز: كايل أورايلي

 

- ينتهي العرض باحتفال أورايلي.



ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق