نجم WWE السابق يُحدد سبب تميز بروك ليسنر في الفترة الأخيرة

ليست هناك تعليقات


 

شرح المصارع السابق داتش مانتيل والمعروف كذلك باسم زاب كولتز في WWE عن سبب تزايد أهمية الدور الحالي لنجم الاتحاد بروك ليسنر، وأشار إلى أن الاتحاد يعرف بأنه لا يملك العديد من شخصيات المصارعة المهمة مثل ليسنر في الوقت الحالي.

وفي حلقة هذا الأسبوع من عرض سماكداون لفت بروك ليسنر الأنظار له وذلك بزيادة العداوة بينه وبين رومان رينز، حيث قام الوحش المتجسد باستخدام رافعة شوكية لرفع سيارة رينز وإسقاطها على جانبها.

وفي تعليقه عن تلك الأحداث أشاد داتش مانتيل بالدور الحالي لبروك ليسنر في الاتحاد وقال لـ Sportskeeda : “لقد كان ذلك المقطع رائع، واتحاد WWE متخصص في مثل هذه الأمور التشويقية والتي لم نعد نراها كثيراً”.

داتش مانتيل: اتحاد WWE لا يملك شخصية أخرى مثل ليسنر

استطرد: “لم يشاهد الكثير من الناس ستون كولد ستيف أوستن وهو يقود سيارته إلى الحلبة، ولذلك فقد أعاد لنا هذا المقطع المشاهد القديمة والتي كانت موجودة في فترة الـ WWF.. لقد نجح الأمر وكان ممتعاً، وفي الواقع كان أفضل من مباراة”.

وواصل داتش مانتيل حديثه مؤكداً أهمية وجود عدد من المصارعين بمثل شخصية بروك ليسنر: “أعتقد أن بروك ليسنر يستحق الدور الحالي المهم في الاتحاد.. لقد لعبه بصورة جيدة وأعتقد أنهم بحاجة إليه لأنه ليس لديهم أي شخص آخر مثله، فبروك ليسنر يجعلك تعتقد بقدرته على التفوق تماماً على رومان رينز”.

ويستعد بروك ليسنر لمباراة مرتقبة ومثيرة أمام رومان رينز في عرض راسلمانيا 38 في بداية شهر أبريل في مباراة “الفائز يأخذ كل شئ” حيث يتطلع للدفاع عن بطولة WWE وكذلك إنهاء عهد رينز الأسطوري والطويل كبطل لحزام الاتحاد العالمي.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق