نتائج ان اكس تي 16/03/2022 NXT

ليست هناك تعليقات


الليلة هي WWE NXT 2.0. يبدأ العرض بصورة تخليداً لذكرى سكوت هول. ثم نرى مقطع فيديو لانتصار Dolph Ziggler يوم الثلاثاء الماضي ويصل The Miz إلى الحلبة من أجل MizTV .

Miz ترحب بنا في MizTV. المصارع الأكثر مشاهدة ، بطل جراند سلام الوحيد مرتين هنا في NXT 2.0 ، هذا جيد. ما هو جيد أيضًا هو المباراة بينه وبين لوجان بول ضد Mysterios في WrestleMania. لكن رجلاً قلب مغامرة WrestleMania. رجل لديه عدد قليل من المنافسات ، لكنه طلب منها أن تأتي الليلة لذلك هو هنا. يعرّفنا ميز على وصول Dolph Ziggler و Robert Roode إلى الحلبة.

يسأله ميز كيف يكون الحال عندما يكون بطل NXT. يقول زيجلر إنه بعد 15 عامًا في اللعبة ، هذا جيد. يقول ميز إنه يحب حضور زيجلر الذي هزم الصاعد برون بريكير. نعتقد جميعًا أن Breakker قادم لمهاجمته الليلة ، لكن لا. نرى مقطع فيديو من وقت سابق اليوم في مركز الأداء ويبحث بقوة في Ziggler في كل مكان خلال اليوم ، ويقرر المغادرة لأنه لا يستطيع العثور عليه. يقول Roode أننا نعلم جميعًا أنه لا توجد قواعد في التهديد الثلاثي ، ولا يعرف سبب انزعاج Breakker. لقد اتبعوا القواعد وزيجلر هو البطل الجديد. يقول زيجلر إنه بطل يدافع عن لقبه. إنه لا يفعل ذلك من أجل المال ، لديهم الكثير من المال. تقطع موسيقى LA Knight زيجلر ويدخل الحلبة.

قال نايت إن الباب كان مفتوحًا لزيجلر في أي يوم ثلاثاء نصحه. زيجلر هو البطل اليوم ، أحسنت. إذا لم يكن Breakker هنا لتحدي Ziggler ، فلن ينتظر ، لذا فهو يتحداه. يقول زيجلر إنه بطل يدافع عن لقبه ، لكنه يواجه النجوم فقط. شكرا لقدومك. يقول ميز إن نايت مصارع عظيم ، وسيكون لاعبا عظيما ، لكن ليس الآن. نايت يقول إنهم على حق ، إنه ليس سوبرستار ، إنه نجم ضخم. مما يعني أنه يمكنه أخذ اللقب من زيجلر في أي يوم. يقول زيجلر إنه عرضه هنا ، لكن لا ، إنه عرض لوس أنجلوس نايت. Ziggler لديه شيء له حق. لذلك يحتاج زيجلر إلى إظهاره إذا كان يعتقد أن هذا هو عرضه. يقول زيجلر إن بطل NXT يقاتل فقط في الحدث الرئيسي. عندما يذهب نايت ليجد ذلك اليوم ، يمكنه العثور عليه في ذلك الوقت.يقول ميز إنه رسمي سيكون لدينا Knight vs. Ziggler على لقب NXT في الحدث الرئيسي وسيكون رائعًا !

- يأخذ كارميلو هايز وتريك ويليامز مكانهما مع المعلقين في المباراة القادمة.

- بالعودة بعد الفاصل ، خلف الكواليس ، طلبت ماكنزي من كورا جايد تعليقاتها على الهجوم على ماندي روز. يقول Jade إن Toxic Attraction لا يزال يؤتي ثماره كثيرًا منذ أن ظل راكيل جونزاليس على الهامش لبضعة أسابيع. لديها شعور بأن Toxic Attraction سوف يجعلها أيضًا. يقول Jade أن Toxic لا يفكر إلا في العناوين. تظهر Jade أنها تمتلك أحزمة الفريق الثلاثة. يقول جايد أنهم سيكونون غاضبين.

 

مباراة سلم التأهل - مباراة فردية

كاميرون غرايمز ضد سانتوس إسكوبار برفقة تراث الشبح

في نهاية القتال ، يريد إسكوبار أن ينهي المباراة ، لكن غرايمز يدفعه بعيدًا ويعطيه Superkick وثانية. يذهب Grimes إلى Cave In ، لكن إسكوبار أمسك به وجعله سائق Phantom الخاص به لثلاث مرات.

الفائز: سانتوس إسكوبار

 

- نقدم فيديو عن Io Shirai و Kay Lee Ray. يذكرون أن نهائي Dusty Rhodes يقام الأسبوع المقبل ويريدون تدمير الجذب السام.

- خلف الكواليس نجد ويندي تشو وداكوتا كاي يتحدثان عن الفيديو. يقول تشو إن شيراي ولي راي سيكونان فريقًا صعبًا ، لكنهما قادران على الفوز. يصل Toxic Attraction ويبحث عن العناوين. تقول ماندي روز إنهم سيهزمون كورا جيد مثل غونزاليس عندما يجدونها. تقول كاي إنها فازت بالمباراة ، ولم تكن هناك حاجة لإيذاء غونزاليس. لماذا فعلت ذلك؟ روز تستجيب لأنها تستطيع. تخبر روز فريقها بالانفصال للعثور على كورا جايد وراء الكواليس.

- نقدم فيديو عن A-Kid.

- عودة المصارعين.

 

مباراة فردية

Kushida accom pagné de Ikemen Jiro vs A-Kid

في نهاية القتال ، يدفع A-Kid كوشيدا إلى الخلف مع Chops ويستمر في Springboard DDT الخاص به للعد حتى ثلاثة.

الفائز: طفل

 
 

- وراء الكواليس ، ماكنزي مع Legao Del Fantasma للحصول على تعليقهم. يقول إسكوبار إنه أفضل مُربح في الشركة. سيكون بطل أمريكا الشمالية الجديد في Stand and Deliver. ري ودومينيك ميستيريو قادمون! إسكوبار يرحب بهم في NXT. أعجب وايلد وميندوزا. يقول دومينيك إن راي هو أفضل مُربِح. يقول راي إن دومينيك سينتقل بـ lucha إلى مستوى آخر للجيل القادم. يقول دومينيك إنه ليس هنا للحديث. يقول راؤول ميندوزا إنه مستعد لمواجهته إذا أراد ذلك. يقول إسكوبار أن هذا خطأ كبير.

- عودة المصارعين.

 

مباراة فردية

تيفاني ستراتون مقابل سراي

في نهاية القتال ، يجعله ستراتون سبلاش ضد الزاوية ويستمر بقنبلة تويست فيدر الخاصة به للعد حتى ثلاثة.

الفائز: تيفاي ستراتون

 

- وراء الكواليس ، LA Knight و Gunther معًا. غونتر يخبر نايت أن يكون محترمًا الليلة. يسأل نايت عما إذا كان غونتر يتحداه على اللقب. يقول Gunther أن Knight ليس البطل وهو عار. نايت يقول إنه ترفيه رياضي وغونتر مجرد رياضة.

- مرة أخرى ، وراء الكواليس ، تبحث Jacy Jayne عن العناوين. تعبر حزام فريق معلق من السقف. يطلق Jayne النار عليه ، لكن الآلية تغلق بابين يحيطان به.

توماسو سيامبايصل إلى الحلبة ويأخذ الميكروفون. يقول Ciampa إنه يريد الليلة التحدث إلى المعجبين حول التقدير. حتى اليوم ينظر من حوله وهذه حياته. لقد كان يفعل هذا منذ 17 عامًا. في المشهد المستقل ، أراد مكانًا يمكنه الاتصال به بالمنزل. ابحث عن شخص يدعمها ويأخذها مثل رجل الشركة. لحسن الحظ ، جاءت هذه الفرصة مع NXT على أكبر شركة على هذا الكوكب ، وهي اعتراف. لا يأتي النجاح مباشرة إلى NXT ، ولكنه موجود منذ عام 2015. سبع سنوات من التنفيذ الذاتي ، للإشارة إلى ألقاب الفريق ، إلى Blackheart ، إلى أعظم بطل NXT في كل العصور. يود أن يقول إنها قصة عنه وحده ، لكن لا. هو ال لقد فعل دائمًا مع المعجبين الذين كانوا معه للاحتفال أو الاستهجان له في أفضل حالاته. لا يزال يفكر في NXT New Orleans مع استهجان فقط لدخوله. كان يبتكر لأول مرة يظهر أن توماسو سيامبا يمكن أن يكون رجل الشركة.

يقول Ciampa إنها كانت رحلة طويلة من الصعود والهبوط. من العمليات ، الذهب والأصفر إلى NXT 2.0 ، لكنه لم يغادر ولم نغادر أبدًا وهذا تقدير. الحشد يغني له ألا يغادر. يقول Ciampa إنه لا يعرف حقًا إلى أين يذهب. لقد اكتشف ما إذا كان فصل NXT قد انتهى أم لا ، فهذه هي نهاية الأمر. أراد أن يعرف قصته الخيالية المثالية. بدا الذهاب إلى الوقوف والتسليم بصفتك بطل NXT وكأنه نهاية مثالية. في الأسبوع الماضي سنحت له الفرصة للحصول على نهايته المثالية وخسر. خلال الأيام السبعة الماضية ، تساءل ما هي الخطوة التالية. هل هناك طريقة مثالية لإنهاء الفصل؟ ليس لديه هذه الإجابة ، لكنه يعلم أننا لا نحظى في كثير من الأحيان بفرصة شكر قبل حدوث ذلك.الليلة هي فرصته ولن يفوتها. على مدى السنوات السبع الماضية ، شكرا لجميع المشجعين! توني دانجيلو يدخل الحلبة مع المخل.

يقول D'Angelo إنه كان بإمكانه ضربه في ظهره ، لكن هذا مختلف. إنه يحترم Ciampa ، فيما يتعلق بنقطة القدوم إلى الحلبة كرجل. إنه يتساءل من يجب أن يهزمه ليصنع التاريخ. من يستطيع أن يميزه على أنه رجل NXT؟ هو الآن يقف أمام هذا الرجل. كان Ciampa وجه NXT لفترة طويلة وسيكون شرفًا لو أراد Ciampa محاربته في Stand and Deliver. ما رأيك في ذلك؟ المصافحة ! يعطيه D'Angelo ضربة منخفضة. يقول D'Angelo أنه سيصبح الرجل الجديد في NXT.

- عودة المصارعين.

 

مباراة فردية

إندي هارتويل مقابل بلاد فارس بيروتا

في نهاية القتال ، وصل Duke Hudson وقام هارتويل بطرده بعيدًا. تنتهز Pirrota الفرصة لضربها ، لكن Dexter Lumis يخرج من تحت الحلبة لإخافتها. يستمر هارتويل في عرض رول أب لعدد ثلاثة.

الفائز: إندي هارتويل

 

- بعد القتال ، يتنافس الزوجان إندي ولوميس مع بلاد فارس وهدسون لمعرفة من الذي يقبل بشغف أكبر.

- في ساحة انتظار السيارات ، ترى Gigi Dolin عنوان NXT على حاوية نفايات. صعدت دولين للحصول على العنوان ، لكن المحتويات أغلقت ووجدت نفسها مغلقة.

- عودة المصارعين.

 

مباراة فردية

راؤول ميندوزا مع ليجادو ديل فانتاسما ضد دومينيك ميستيريو وري ميستيريو

في نهاية القتال ، يصعد دومينيك إلى الزاوية ، لكن لوبيز يصطدم بالمئزر لإلهائه. ينتهز مندوزا الفرصة لضرب دومينيك. فالون هينلي يصل ويسحب لوبيز أسفل الحلبة! ثم وصل بريجز وجنسن لحمايتها من ليغادو. ينتهز راي الفرصة لضرب إسكوبار على الجانب الآخر. يدفع دومينيك ميندوزا للحبل الثاني ويضربه بـ 619 ليتبعه برشاش الضفدع للعد الثلاثة.

الفائز: دومينيك ميستيريو

 

- نقدم فيديو عن مسيرة سكوت هول.

- بالعودة إلى ساحة انتظار السيارات ، وجدت Cora Jade سيارة Mandy Rose وركبتها. كانت ماندي روز تنتظرها في المقعد الخلفي وبدأت في ضربها. تقول روز إن Jade ليست في مستواها ولن تكون أبدًا. تقول روز أن لعبة جايد انتهت.

- The Creed Brothers موجودون في الحلبة. يقول يوليوس إن الجثث ستستمر في الطيران حتى يكتشفوا المسؤول عن الهجوم. يقول بروتوس إنه لا يهم من قفز عليهم. حان الوقت للمسؤولين أن يأتوا إلى هنا مثل الرجال ، فهم جاهزون. وصول MSK. يقول ويس لي إنهم ليسوا هم. يقول ناش كارتر إن Creed Brothers ما زالوا يسرقونهم من لقطة العنوان. يقول بيفينز إن MSK قطعت الخط ، ولن يمر عليهم أحد. وصول Imperium على المنصة. يقول مارسيل بارثيل إنه من الجيد أن نراهم يتجادلون من أجل شيء لن يحصلوا عليه أبدًا. يدعوهم Bivens للمجيء إلى هنا لمنح Creeds مباراة لقب. يقول ويس لي إن MSK تستحق هذه الفرصة كثيرًا. Imperium يعرف ذلك جيدا سيقومون بركل حميرهم من قبل الجميع في الحلبة. يقول فابيان أيشنر إنهم يختلفون. يريدون أن يروا فشلهم. سوف يضعون عناوين فريق العلامات على المحك في مباراة التهديد الثلاثي للوقوف والتسليم ، MSK مقابل Creed مقابل Imperium! يقول بارثل إن التصور هو الاعتقاد بأن مباراة التهديد الثلاثي هي عيب. لكن الحقيقة هي أن Imperium لا تخشى أحداً.

- وراء الكواليس ، يسأل ماكنزي كاميرون غرايمز عن رد فعله على الخسارة. يقول غرايمز إنه دائمًا ما يفشل. سيشاهد أكبر عرض على المنزل. يريد أن يكون بطل أمريكا الشمالية ووعد والده بأن يكون بطلًا. بعد ثلاث سنوات ما زالت تفشل.

- خلف الكواليس ، يقف Grizzled Young Veterans و Blade و Enofe مع Bivens. يسألهم Bivens عما إذا كانوا مسؤولين. يقول Enofe إنهم لم يفعلوا شيئًا. لقد هاجموا التوابع فقط للاقتراب من ماندي روز. يقول زاك جيبسون إنه من المعيب اتهامهم. تطلق Bivens تحدي GYV ضد Creeds. يقول جيبسون إن الرعد لا يضرب مرتين ، بل سيرون بعضهم البعض الأسبوع المقبل.

 

بطولة NXT - مباراة فردية

لوس أنجلوس نايت ضد دولف زيجلر (ج)

في نهاية القتال ، يقوم Knight بمطرقة Burning الخاصة به على Ziggler ويغطيه ، لكن Roode يضع قدم Ziggler على كابل. يدفع زيجلر نايت للخلف إلى الزاوية ويتفادى نايت التعرج. يذهب Knight في ضربة ركنية ، لكن Ziggler يراوغ وسوبر كيكس في العد الثلاثة.

الفائز: دولف زيجلر

 

- بعد القتال ، وصل Bron Breaker إلى الحلبة وأخذ الميكروفون. يقول Breakker إنه لن ينتظر ، إنه يريد مباراة العودة في Stand and Deliver! بريككر يلكم رود في وجهه ويسأل زيجلر إذا قبل. يرفع زيجلر لقبه عاليا ويقبل. العرض ينتهي بهذا الشكل.


 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق