نتائج عرض سماك داون الاخير 11/03/2022 : ريكوتشيه يحافض على لقب الانتركونتينونتال

ليست هناك تعليقات



انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بمقطع فيديو لهجوم النجم الكبير رومان رينز على الوحش بروك ليسنر الذى كان عرض ساحة ماديسون سكوير ،وتم التركيز على محاولة دخل بول هيمان لانقاذ رومان رينز من رد الهجوم عليه من قبل بروك ليسنر ،ومحاولة بروك ليسنر الهجوم على بول هيمان ولكن رينز استطاع التحكم فى الموقف والاطاحة بالوحش بروك ليسنر”.


“بعد ذلك ظهر بطل الاتحاد للوزن الثقيل الوحش بروك ليسنر وكان واضح عليه الغضب مما حدث من فبل رومان رينز ،ومن ثم يتحدث بروك ليسنر عن ان رومان رينز قد قام بتغير جميع القواعد وانه هنا يقاتله وانه لا يهتم للعقود التى وقعها من اجل راسلمينيا 38 ،وانما هو يريد مقاتلة رومان رينز وقال ايضا “الدم بالدم ” مشيرا الى الاصابة التى تعرض لها من قبل رومان رينز اثناء الهجوم عليه فى ساحة ماديسون اسكوير”.


“يقاطعه ظهور بول هيمان مدير اعماله رومان رينز الذى يكشف عن عدم تواجد النجم رومن رينز ،وقال لليسنر انه تعرض للاصابة من قبل رومان رينز ولكن رينز ليس متواجد الليلة ،فرد عليه ليسنر واشار الى انه  لا يوجد الان من يقوم بحمايته منه ويتجه سريعا برك ليسنر نحو هيمان الذى يركض لخلف الكواليس وليسنر يركض خلفه ،ويستطيع هيمان الهروب منه ويركب سيارة ويغادر المبنى”.


“بعد ذلك يظهر النجم شيمس وحليفه ريدج هولاند مع المذيعة ميجان مورنت خلف الكواليس وكانوا يتحدثون عن تحطيم شيمس وريدج لسيارة كوفى كينجستون وبيج اى الاسبوع الماضى ،وكيف ستكون مواجهتهم الليلة”.


*المواجهة الاولى*

{فريق شيمس وهولاند ,يفوز على, فريق كوفى كينجستون وبيج اى}

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو لكيفية فوز النجم ريكوتشيه على النجم سامى زين الاسبوع الماضى وانتزاعه للقب بطولة القارات ،ومن ثم ظهر زين مع المذيعة كايلا براكستون خلف الكواليس وهو يتحدث عن عدم استطاعته الاستعداد لمواجهة الاعادة ضد ريكوتشيه الليلة بسبب انشغاله ،ولكنه يعلم ان الفوز على ريكوتشيه ليس بالامر الصعب”.


*المواجهة الثانية*

{فريق دور ماكنتير وذا فايكنج VS فريق هابى كوربن وموس وجيندر مهال}

“اثناء استعداد ماكنتير للمواجهة يظهر هابى كوربن وموس وجيندر مهال خلف الكواليس وهم يقومون بالهجوم على فريق ذا فايكنج ،ومن ثم يتوجهو نحو النجم دور ماكنتير ،ويقومون جميعا بالهجوم عليه بمساعدة شانكى وفير ،ولكن يستطيع ماكنتير السيطرة عليهم ويجعلهم يهربون من صالة العرض”.


*المواجهة الثالثة*

{فريق نايومى وساشا بانكس ,يفوز على, فريق شاينا بازلر نتاليا}

“بعد ذلك يظهر فريق ابطال الزوجى لعرض سماك داون جيمى وجاى اوسو فى صالة العرض ويقولون انهم هنا الليلة ليكشفون عن خططهم فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 38 ،واثناء هذا يظهر كلا من النجم شينسكى نكامورا وحليفه بوجس ،ويخبرهم نكامورا انهم يرغبون فى منافستهم على لقب بطولة الزوجى ومواجهتهم فى راسلمينيا ،فقترح عليهم فريق الاوسو مواجهة بين جاى وبوجس ،وفى حالة فوز بوجز على جاى سيكون لديهم الفرصة لمواجهتهم فى راسلمينيا 38”.


*المواجهة الرابعة*

{ريك بوجس ,يفوز على, جاى اوسو}

“استطاع ريك بوجس تحقيق الفوز وتأهل فريقه رسميا لمواجهة فريق الاوسو على لقب البطولة فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 38”.


*المواجهة الخامسة:- بطولة القارات*

{ريكوتشيه ,يفوز على, سامى زين}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا انتقلت الكاميرا الى خلف الكواليس ،حيث كانت هناك معركة كبيرة بين النجمة روندا روزى والنجمة شارلوت فلير بطلة السيدات لعرض سماك داون ،واستمرت المعركة وحاول عدد من المسؤولين انهاء تلك المعركة ولكنهم م يستطيعوا ،وسيطرت فلير على روندى وقامت بحركة اخضاع قوية عليها ،ولكن استطاع المسؤولين ابعادها عن روندا رور وانتهى المشهد على هذا

 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق