نتائج ان اكس تي 01/03/2022 NXT

ليست هناك تعليقات


الليلة هي WWE NXT 2.0. يبدأ العرض بدخول المصارعين الحلبة للمباراة الأولى. سوف يهاجم Breakker و Ciampa The Dirty Dawgs أثناء دخولهم لبدء المباراة.

 

مباراة فريق العلامة

برون بريكير وتوماسو سيامبا ضد ديري دوجز (دولف زيجلر وروبرت روود)

في نهاية القتال ، يطرد Ciampa Roode من الحلبة بركلة. يفاجئ زيجلر Ciampa برمي ، لكنه يقاوم. يتصدى Ciampa لـ Ziggler ويعطيه نهاية Fairy Tale للعد الثلاثة.

الفائزون: برون بريكير وتوماسو سيامبا

 

- Backstage ، يصل LA Knight ويطلب من الجميع التقاط هواتفهم وإرسال رسائل نصية إلى كل شخص يعرفونه. لأنه في لحظة سيذهب إلى الحلبة للاتصال بالأحمق غرايسون والر ليجعله يدفع.

- بالعودة بعد الاستراحة ، نقدم فيديو عن غونتر قبل مباراته ضد سولو سيكوا. يعد Gunther بإخراج وشومه باستخدام Chops وسيتم استبدالها بالاحترام الذي يحتاجه. سينهي سلسلة انتصارات سيكوا.

- LA Knight في الحلبة ويقول إنه يريد التحدث إلينا. لقد كان هو ووالر يفعلان ذلك لفترة طويلة ، قبل خراب عيد الهالوين. تنافس الاثنان حول من سيكون المضيف وهزمها. لقد مروا بالجحيم معًا في ألعاب الحرب. سرق والر سيارته ظنًا أنه سيكون كافياً للتخلص منه ، لكن خطأ. عاد وضرب نايت. حصل نايت على حارس شخصي واقتراب منظم. اعتقد والر أن ذلك سيكون كافياً لإبعاده ، لكن لا. خدع والر الأسبوع الماضي للحصول على الثلاثة العد. تقطع موسيقى Grayson Waller Knight ووصل إلى الشرفة. يقول والر الأسبوع الماضي إنه فاز بالمباراة. كان نايت عقبة في طريقه إلى المجد ، لكن هذا انتهى الآن. يفعل والر لا يستطيع الكلام بسبب الزحام ويريد المغادرة. يقول نايت أنه بعد فوز والر كان آخر من صامد. في كل مرة هو الذي يترك واقفا. يحب Waller الإعجابات والرسائل المباشرة. يمكن لـ Knight الاستفادة من انتصاره السيئ ، لكنه آخر من يقف.فلماذا لا تثبت نفسك في آخر مباراة دائمة. يقول والر في الأسبوع المقبل أنه سوف ينتشر مرة أخرى من خلال كونه آخر رجل يقف. يقول نايت أنه لن يترك والر يقف ، هذه حقيقة.

- خلف الكواليس نجد إندي هارتويل وبلاد فارس بيروتا. يقول هارتويل إن كل شيء سيكون على ما يرام مع دكستر لوميس ، وعلينا أن نبقى مركزين. يقول بيروتا إنهم بحاجة إلى ثلاثة انتصارات في مباراة اللقب. تبدأ Pirrota في إرسال الرسائل النصية مرة أخرى قبل الذهاب إلى الحلبة.

 

بطولة داستي رودس الكلاسيكية - الجولة الأولى

ويندي تشو وداكوتا كاي ضد إندي هارتويل وبلاد فارس بيروتا

في نهاية القتال ، Kai Runnning Kicks Pirotta لإنقاذ Choo. يأخذ كاي البطاقة. تشو يرش بيروتا وكاي مرتين في الدوس لثلاث مرات.

الفائزون: ويندو تشو وداكوتا كاي

 

- مرة أخرى ، نقدم فيديو عن التنافس بين Imperium و Creed Brothers.

- نشاهد مقطع فيديو من يوم الثلاثاء الماضي بين Miller و Legend. تقول ميلر إنها لا تستطيع فعل أي شيء ، سرق الأسطورة البطاقة. تقول الأسطورة إنها عرفت أن ميلر لم يكن في مستواها.

 

مباراة فردية

أماري ميلر مقابل لاش ليجند

في نهاية القتال ، يدفع Legend ميلر إلى الزاوية ويضعه PowerSlam في العد الثلاثة.

الفائز: لاش ليجند

 

- خلف الكواليس نجد ماكنزي مع سولو سيكوا. يقول Sikoa إن Gunther يمكنه إعادة كل القطع التي يريدها أو الباقي ، وسوف يعيد نفسه دائمًا. الاحترام يأتي من كلا الجانبين ، فهو مستعد للقتال.

 
 

- يتحدث Backstage و Brooks Jensen و Josh Briggs عن آخر مباراة لهما على تطبيق المواعدة. تسير إليكترا لوبيز بجوارها وتهينها تعليقات بروكس السيئة. يقول جنسن إنه كان يتحدث عن سيارة جديدة. يقول بريجز إنه وجد سيارة الأحلام للعثور على فتاة. تقول لوبيز إنها تهنئه ، لكنه لا يزال لا يعرف ماذا يفعل مع امرأة حقيقية.

 

مباراة فردية

غونتر مقابل سولو سيكوا

في نهاية القتال ، يتخلص سيكوا من النائم. يعطيه غونتر فرمًا ويستعيد النائم. يواصل Gunther مع اثنين من Powerbomb على Sikoa لحساب ثلاثة.

الفائز: غونتر

 

- وراء الكواليس ، ماكنزي مع دولف زيجلر للحصول على أفكاره بشأن الخسارة. يقول زيجلر إنه يريد مباراة اللقب ، ويريد برون بريكير الأسبوع المقبل. يقول Ciampa إن Ziggler يريد ذلك ، لكنه لا يستحقه. أعطاها ثلاثة احصاء. يقول زيجلر إنه يدير العرض عندما يكون هنا. يدخل برون بريكر ويقول إن زيجلر لا يقرر أي شيء. يقول زيجلر إنه يتنقل في طريق بريككر قبل الوقوف والتسليم. هو يعلم أنه يستطيع التغلب عليها. يقول Ciampa إنه ضربه بالفعل. يقول Breakker إنه يستطيع ركل كلا مؤخرتيه. زيجلر معجب بثقته. سوف يرون بعضهم البعض الأسبوع المقبل.

- خلف الكواليس نجد هارلاند وجو جاسي. يقول جاسي إنه سيسمح لهارلاند بإخراج مشاعره من أنتوني.

- بالعودة ، وراء الكواليس ، إندي هارتويل مع بلاد فارس وهي غير راضية عن الخسارة. لكنهم يفوزون ويخسرون كفريق واحد. ديوك هدسون يصل ويحتضن بلاد فارس لتشجيعها. يغادر الاثنان معًا. إندي لا يزال ينتظر ردًا من دكستر خلال هذا الوقت.

- أكد المعلقون أن Breakker سيدافع عن لقبه أمام Ziggler و Ciampa الأسبوع المقبل في عرض NXT Roadblock الخاص .

 

مباراة فردية

دراكو أنتوني ضد هارلاند برفقة جو جاسي

في نهاية القتال ، قدم هارلاند من البطن إلى البطن على أنتوني لعد ثلاثة.

الفائز: هارلاند

 

- بعد القتال ، يلتقط هارلاند أنتوني ويعطيه عناقًا ليوضح له أن ذلك لم يكن خطأه.

- وراء الكواليس ، ماكنزي مع كارميلو هايز وتريك ويليامز للحصول على أفكاره بشأن اللعبة. يقول ويليامز إن هايز هو دائمًا الحدث الرئيسي عندما يصارع. يقول هايز إن بيت دن كان أفضل مصارع قبل أن يصل إلى هنا. لن يكون دان البطل "أ" أبدًا. الليلة سوف يصنع التاريخ من خلال قيادة الطريق. السؤال سيكون من الذي سيبقى لوجه.

 

بطولة داستي رودس الكلاسيكية - الجولة الأولى

راكيل جونزاليس وكورا جيد ضد فالنتينا فيروز ويوليسا ليون

في نهاية القتال ، غونزاليس يخنق فيروز. تأخذ Jade العلامة و Gonzalez chokeslams Jade on Feroz للعد الثلاثة ، كما أنها تدفع ليون بعيدًا في الطريق.

الفائزون: راكيل غونزاليس وكورا جيد

 

- وراء الكواليس ، تعرض سراي عقدها للمصارعين. تصل تيفاني ستراتون وهي غير متأثرة بساري. تدفع ستراتون ظهرها إلى الحائط.

- بالعودة ، نجد توني دانجيلو. يقول D'Angelo أن عينيه على سمكة كبيرة. سيكون الوقوف والتسليم هو وقته للتباهي. سينام خصمه مع السمكة.

 

مباراة فردية

أندريه تشيس برفقة بودي هايوارد ضد فون واجنر برفقة روبرت ستون

في نهاية القتال ، يقوم Wagner بملابس Chase وهو يتراجع إلى الحلبة. يستمر فاغنر في استخدام جهاز قواطع العنق لثلاث مرات.

الفائز: فون واجنر

 

- وراء الكواليس ، تقول نيكيتا ليونز إنها سمعت كلمات لاش ليجند. يتم تخويف الأسطورة ويمكنهم التحدث عنها على Lashing Out إذا أرادت.

 

بطولة أمريكا الشمالية NXT - مباراة فردية

كارميلو هايز (ج) برفقة تريك ويليامز ضد بيت دن

في نهاية القتال ، يقف Hayes في الزاوية ، لكن Dunne ينهض ويضربه. تمسك ويليامز بالمريلة ، لكن دن تشد أصابعها. يريد Dunne أن Superplex Hayes ، لكنه يدفعه إلى الأرض. يواصل هايز مع ساقه للعد حتى ثلاثة.

الفائز: كارميلو هايز

 

- بعد القتال ، يقول هايز أن الذهب له. سوف يجلب مواهبه إلى دالاس من أجل الوقوف والتسليم والدفاع عن لقبه في مباراة سلم.


 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق