رومان رينز يدافع عن لقب اليونيفرسال ضد جولدبيرج في إليمنيشن تشامبر

ليست هناك تعليقات


سيكون رأس الطاولة رومان رينز على موعد مع مهمة صعبة للدفاع عن لقب اليونيفرسال ضد عضو قاعة مشاهير WWE جولدبيرج في عرض إليمنيشن تشامبر الذي سيُقام يوم السبت 19 فبراير المقبل في جدة سوبر دوم بالمملكة العربية السعودية بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه.

وكانت الهيئة العامة للترفيه قد أعلنت عن طرح تذاكر هذا العرض المرتقب التي يمكنكم حجزها الآن من هنا.

وبعد أن كان من المقرر أن يتقابل رينز وجولدبيرج وجهًا لوجه في ريسلمانيا 36 انسحب رينز من النزال لأسباب صحية قبل أن يعود بعد بضعة شهور ويحرز لقب اليونيفرسال في عرض بايباك ويحطم الرقم القياسي لأطول مدة احتفاظ باللقب في WWE.

وعلى الرغم من أن قائمة منافسي رأس الطاولة تزخر بأعضاء قاعة مشاهير WWE الحاليين والمستقبليين فإنها ما زال ينقصها اسم بارز وهو جولدبيرج، إذ ستكون هذه هي المواجهة الأولى على الإطلاق بين النجمين. وربما يكون الأسطورة جولدبيرج هو النجم الآخر الوحيد الذي لديه سلسلة انتصارات وقائمة ضحايا مشابهة لرينز، بعد أن سيطر بطل اليونيفرسال السابق في مناسبتين على المنافسات سنوات عدة وحقق العديد من الانتصارات وكان آخرها على حساب بوبي لاشلي في نزال بلا قوانين ضمن عرض كراون جول بالمملكة العربية السعودية أيضًا.

هل سينجح جولدبيرج في انتزاع لقب اليونيفرسال من رومان رينز أم سيضيف رأس الطاولة اسمًا جديدًا إلى قائمة ضحاياه؟ هذا ما سنعرفه في إليمنيشن تشامبر!

لا تفوتوا مشاهدة هذا النزال وغيره من النزالات المثيرة المقرر إقامتها في عرض إليمنيشن تشامبر الذي يُقام بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في جدة سوبر دوم بالمملكة العربية السعودية يوم السبت 19 فبراير المقبل.


 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق