نتائج ان اكس تي 22/02/2022 NXT

ليست هناك تعليقات


الليلة هي WWE NXT 2.0. يبدأ العرض بفيديو لأحداث NXT الخاصة يوم الانتقام يوم الثلاثاء الماضي . ثم يصل البطل برون بريكير إلى الحلبة. يقول بريككر إن يوم الانتقام كان معركة صعبة وكان سانتوس إسكوبار خصمًا قويًا. لكن لا أحد يستطيع أن يأخذ منه لقبه. ولا يمكنه التفكير في شيء أفضل من عطلة نهاية الأسبوع في WrestleMania مع وصول NXT إلى الطريق في 2 أبريل من أجل NXT Stand and Deliver. لقد وعد بأنه سيأتي إلى WrestleMania في عطلة نهاية الأسبوع كبطل وسيخرج منه كبطل. موسيقى Dolph Ziggler تقطعه ويصعد على المسرح.

زيجلر يهنئه على دفاعه الأول عن اللقب ، ولا ننسى الأول أبدًا. يقول زيجلر إنه ليس البطل دائمًا ، لكن بريككر لا يمكنه تقديم الوعود التي لا يمكنه الوفاء بها. إن طريق Stand and Deliver بعيد المنال ، ويبقى أن نرى ما إذا كان Breakker سيكون قادرًا على الوصول إلى العرض كبطل أم لا ، على حد قوله. يمكنه أيضًا وضع Breakker على كتفيه وحمله إلى الوقوف والتسليم. عندما يقرر متى ، سيكون لقب NXT له. يقول Breakker إنه مدين له بفاتورة Superkick الأسبوع الماضي ، حتى يتمكن من الحضور إلى الحلبة. يقول زيجلر أنهما عقدا لقاءً رائعًا. لكن الحرارة تذهب إلى رأسه بملابسه الضيقة. Breakker يقول إننا ندفع له مقابل القتال وليس لارتداء الملابس. يقول زيجلر أن بريككر هو البطل ، يا رجل ،

يقول زيجلر إنه في المرة الثانية التي سار فيها هنا كان أكبر نجم. سيتم إيقاف تشغيل Tonight Breakker ويمكنه البقاء وراء الكواليس. سيتم حظر Breakker من الصف الأول في الحلبة لمباراته ، بدون ضربات منخفضة أو فواتير. سيبقى Breakker وراء الكواليس يشاهد أفضل ما يفعله في هذا العمل.

- نقدم شريط فيديو عن التنافس بين نايت ووالر.

 

مباراة فردية

جرايسون والر برفقة سانجا ضد لوس انجلوس نايت

في نهاية القتال ، يضرب نايت والر في الزاوية ويمنحه قواطع عنق. يريد Knight أن ينهي هدفه ، لكن Sanga يمسك بذراع Waller لمنعه من السقوط. ينتهز Waller الفرصة لـ Roll Up Knight عن طريق شد السروال الداخلي للعد حتى ثلاثة.

الفائز: جرايسون والر

 

- بعد القتال ، فارس غاضب ويبدأ في ضرب والر. يريد سانجا التدخل ، لكن نايت يتجنبه ويعطيه صديقه المفضل. نايت يتابع مع BFT آخر لوالر.

- وراء الكواليس ، تبحث داكوتا كاي عن شريكها ويندي الذي يخرج قليلاً. يسأل كاي لماذا لم تخبره عن حضورهم في Dusty. تقول ويندي إنها أخبرته أنهما صديقان. لكن ليس عليك التوقف عن نومك. تقول كاي إن سجلها الحافل ليس الأفضل بالنسبة للصديقات. تقول ويندي إنها لم تقابله أبدًا كشريك. يقول كاي إنه سيعمل بالتأكيد هذه المرة.

- المعلقون يقدمون لنا كوابيس كأس الغبار للسيدات.

- بالعودة بعد الاستراحة ، نقدم فيديو للتدريب الجديد بين راكيل جونزاليس وكورا جايد. يدعوه Jade إلى حديقة مغامرات فوق الأشجار لممارسة الأسبوع. تشعر غونزاليس بالخوف لأنها تخاف من المرتفعات ، لكنها تقوم بالأنشطة على أي حال. كلاهما يقول إنهما مستعدان للتغلب على البطولة.

- نجد الجاذبية السامة في غرفة ملابسهم وسط الزحام. يقول جاسي جاين إنهم سيشاهدون البطولة من هناك. تقول Mandy Rose إن Lee Ray و Shirai ليس لديهما فرصة للفوز بلقبها ، لكنهما أغبياء لاعتقادهما أنهما قادران على التغلب على Jayne و Dolin.

 

جولة Premier Cup Dusty Cup Classic - Tag Team Match

كاي لي راي وآيو شيراي ضد لاش ليجند وأماري ميلر

في نهاية القتال ، يقوم Ray بعمل قنبلة KLR الخاصة به على Legend ويأخذ Shirai العلامة. راي قفز الأسطورة ويقرع ميلر أسفل الحلبة. تقوم شيراي بعمل Moonsault الخاص بها من الزاوية في Legend لحساب الثلاثة.

الفائزون: كاي لي راي وآيو شيراي

 

- وراء الكواليس ، يطلب ماكنزي من دانتي تشين تعليقاته قبل مباراته ضد ديوك هدسون. يقول تشين إن هدسون حاول إنهاء مسيرته قبل أن تبدأ. لعب هدسون بصعوبة عندما علم أن لديه مشكلة عائلية. الليلة سوف ينتقم منه.

- باكستيدج ، جوش وبروكس يناقشون منطقة الأصدقاء الأسبوع الماضي. يسجل جوش بروكس في تطبيق مواعدة لمساعدته في العثور على الحب.

 

مباراة فردية

دانتي تشين ضد ديوك هدسون

في نهاية المعركة ، يقوم Hudson بعمل حذاء الجري لـ Chen ويستمر مع Splash Mountain للعد حتى ثلاثة.

الفائز: ديوك هدسون

 

- عودة كارميلو هايز وتريك ويليامز يصلون إلى الحلبة. يقول هايز إنه يود أن يقول شيئًا واحدًا قبل التحدث. عندما يضرب لا يفوت! هذا جنون. لكن الليلة هو وقت Melobration. في الأسبوع الماضي قال إنه سيخوض مباراة العام ، وكان سيهزم كاميرون غرايمز وكان على وشك سرقة العرض. إنه حقًا لا يخطئ. قدم أداء العمر. لا أحد يتحدث عن Pete Dunne أو The Creed أو Breakker ، يتحدث الناس عن البطل A. ، البطل الأفضل ، لا أحد يستطيع أن يلمسه في الحلقة أو في الميكروفون. يقول ويليامز إنه يفكر في شيء ما. في أبريل سيكونون في دالاس مع الفريق الأمريكي وبطل أمريكا الشمالية. تبدأ موسيقى بيت دن ويصل.

يقول دن إن هايز يقول إنه ضرب الجميع ، لكن هايز لم يضربه. Hayes هو بطل A ولا يعتقد أن الأفضل يجب أن يجلس على الهامش خلال WrestleMania Adventure. يقول هايز إنه لا يستطيع أن يجعل الجميع يتمتعون بالشعبية. يقول دن إن هايز يقول إنه لا يفوتك عندما يضرب ، لذلك عليه إثبات ذلك. وزن Bruserweight ضد البطل A للأسبوع القادم ! يسأل ويليامز ما إذا كان بإمكان دن أن تسمع جيدًا بعد مباراة كيج ، إنها لا. يقول هايز أن البطل "أ" لا يتراجع أبدًا عن القتال. يقول ويليامز إن هايز ستهزم دن مثلما فعل غرايمز الأسبوع الماضي. يصل كاميرون غرايمز من الجانب الآخر ويطرد هايز وويليامز من الحلبة.

 
 

مباراة فردية

خدعة ويليامز برفقة كارميلو هايز ضد كاميرون غرايمز

في نهاية القتال ، عبر غرايمز جسد ويليامز من الزاوية. يواصل Grimes مع Cave In العد لثلاثة.

الفائز: كاميرون غرايمز

 

- خلف الكواليس ، يستعد Brooks Jensen لمزيد من الصور لتطبيقات المواعدة الخاصة به.

- خلف الكواليس ، ينضم برون بريككر إلى توماسو سيامبا ويشكره على وقوفه ضد دولف زيجلر. سيكون هناك لمشاهدة لعبته. يقول Ciampa إنه 1-1 بين الاثنين. يجب أن يعرف من هو الأفضل.

- نقدم فيديو عن نيكيتا ليونز التي لا تزال تستعد لظهورها الأول.

- بالعودة ، نقدم فيديو لأندريه تشيس وجامعته. يقدم تشيس درس اليوم عن القوة. يقول تشيس إن فون واجنر فقد كراته منذ انضمامه إلى روبرت ستون. يذكر ستون أنهم يفعلون ذلك بموجب شروطه. سأله أحد الطلاب عما سيحدث في لعبتهم. يغضب تشيس لأنه من الواضح أنه سيفوز.

 

مباراة فردية

نيكيتا ليونز ضد كايلا إنلي

في نهاية المعركة ، يقوم ليونز بعمل Suplex ألماني على البطانة. تكمل بركلة دائرية وتقسيم الساق للعد الثلاثة.

الفائز: نيكيتا ليونز

 

- من خلف الكواليس ، ينضم Persia Pirotta إلى Duke Hudson ويهنئه بفوزه. دوق يقبلها. تدخل إندي هارتويل وتقول إنه مقرف. أوراق بلاد فارس. أخبرت هدسون Indi أنها أحبت ذلك من قبل. إندي يقول لقد مر وقت طويل جدًا. يقول هدسون إنه لا يجب أن يكون بعيدًا. كان ديكستر لوميس في الجوار مباشرة ويترك حزينًا. إندي يخبر لوميس أن ينتظر ، هذا ليس ما يعتقده.

- خلف الكواليس نجد روبرت ستون وفون واجنر. يقول ستون إن Andre Chase يستحق درجة F لتحدي Wagner. لن يكون تشيس محظوظًا جدًا في الأسبوع المقبل عندما يواجه فاجنر. إنه عالم فاجنر وسيؤذي.

- وصول The Creed Brothers بصحبة مالكولم بيفنز للاحتفال بفوزهم ببطولة Dusty Cup. يقول بيفنز إنه يتعين علينا التحدث عن الإدراك مقابل الواقع. يقول Imperium إنهم رياضيون عظماء ، لكنهم لم يجروا تجربة أولمبية أبدًا. The Creeds نعم. يقول Imperium إنه أفضل فريق ، لكنهم لم يفزوا أبدًا بكأس Dusty Cup. يقول Imperium إنهم أبطال رائعون ، لكنهم لم يدافعوا عن الألقاب لفترة طويلة. إذن Imperium حقيقي أم مزيف؟ الإخوة العقيدة حقيقيون. تبدأ موسيقى Imperium ويصل الثلاثي.

يقول Gunther إن Bivens ليس له الحق في التحدث عن Imperium من هذا القبيل. يقول فابيان أيشنر امنحهم الاحترام الذي يستحقونه. يقول مارسيل بارثيل إن فوزهم في كأس الغبار ليس مهمًا ، ولن يفوز Creed Brothers أبدًا بالألقاب ضدهم. يقول Gunther إن Bivens يمكنه التحدث عما يريد ، لكن الألقاب ستبقى معهم. يدخل Imperium الحلبة ويبدأ الاشتباك ضد Creed Brothers. يدفع Gunther Bivens إلى الزاوية مرة أخرى ، لكن Solo Sikoa يأتي و Superkicks Gunther !

- خلف الكواليس ، لا يزال Brooks Jensen يستعد لمزيد من مقاطع الفيديو لتطبيق المواعدة. أخبرتها فالون هينلي أن تلتقط صورة فقط. تلتقط صورة وتقول إنها ستقوم بتوصيفه. يقول جوش إن الحياة الكارثية وجنسن يقودها بشكل جيد.

- Backstage ، McKenzie مع Harland و Joe Gacy للحصول على رد فعلهم على Draco Anthony في مركز الأداء وتعرضهم للتخويف من قبلهم. يقول جاسي إن لديهم رأيًا مختلفًا ، لكن هذا جيد. كما رأينا على الكاميرات ، كان لدى Harland أيضًا رأي آخر وسيقومون بتسوية نزاعهم في الحلبة الأسبوع المقبل. سيجد Draco أنه من الأفضل أن يكون لديك أصدقاء بدلاً من أن تكون بمفردك.

 

جولة Premier Cup Dusty Cup Classic - Tag Team Match

آيفي نايل وتاتوم باكسلي برفقة رودريك سترونج ضد كاسي كاتانزارو وكايدن كارتر

في نهاية القتال ، يدفع كاتانزارو Ivy إلى أسفل الحلبة. كارتر يركل باكسلي وكاتانزارو يأخذ العلامة للقيام بمجموعة 450 Splash and Neck Breaker على Paxley للعد الثلاثة.

الفائزون: كايسي كاتانزارو وكايدن كارتر

 

- بعد القتال ، النيل غير سعيد بالنتيجة وقام بتطبيق Dragon Sleeper على Paxley. يتدخل رودريك سترونج ويهدئ النيل.

- وراء الكواليس ، يسأل ماكنزي Solo Sikoa عن أفكاره حول مواجهة Gunther الأسبوع المقبل. يقول Sikoa إنه أراد أن يقاتل بشكل أكبر والليلة أسقطه على مؤخرته. في الأسبوع المقبل سيكتشف غونتر من هو بطل الشارع. يصل مالكولم بيفنز ويشكر Sikoa على مساعدته. يدعوه بيفنز لإرساله إلى السجادة الأسبوع المقبل. يغادر Sikoa ويقول إنه فعل ذلك من أجله.

- Backstage ، يقول LA Knight إنه يجب أن ينسب الفضل إلى Grayson Waller للحصول على العدد الثلاثة ، لكن الجميع رأوا كيف فعل Waller ذلك. ولكن بعد ذلك وقع سانجا ووالر على مؤخرتهما وكان على قدميه.

 

بطولة Aspirant NXT - مباراة فردية

دولف زيجلر ضد توماسو سيامبا

في نهاية القتال ، يقوم Ciampa بتحطم غارة جوية على Ziggler في ساحة المعركة. يعيده Ciampa إلى الحلبة ، لكنه أصيب في ظهره من قبل المصور بينما يعتني الحكم بـ Ziggler! يواصل زيجلر ركلة خارقة للعد إلى ثلاثة.

الفائز: دولف زيجلر

 

- بعد القتال المصور يخلع سترته وهو روبرت روود! يحتفل Roode و Ziggler في الحلبة ثم يهاجمان Ciampa. يدخل Bron Breakker الحلبة وينتهي العرض بضربات رجال التجارة الأربعة.


 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق