نتائج ان اكس تي 15/02/2022 WWE NXT Vengeance Day

ليست هناك تعليقات


مباراة قفص فولاذي مسلح

بيت دن مقابل توني دانجيلو

في نهاية القتال ، يريد D'Angelo أن يضربه بالعتلة ، لكن Dunne يسحب العتلة بتكتم ويضربه بها! يواصل Dunne مع Bitter End له العد لثلاثة.

الفائز: بيت دن

 

- نشاهد فيديو لكورا جيد وهي تستيقظ على مكالمة من راكيل غونزاليس. أخبرها غونزاليس أن تستيقظ في الساعة 5:00 صباحًا لتكون فائزة وتفوز بدورة Dusty. سيتدرب الاثنان في مركز الأداء. يستمر اليوم ثم يتدربون في الحديقة. يقول جونزاليس إنهم سيبدأون من جديد صباح الغد.

- أعلن المعلقون أن بطولة Dusty Rhodes للسيدات ستنطلق الأسبوع المقبل.

- خلف الكواليس نجد كريد براذرز ومالكولم بيفنز. يقول بيفينز أن الوقت قد حان للنهاية الكبرى. يقول بروتوس إنهم من يرفعون الأثقال. يقول بيفنز إن ما تستهلكه MSK غير قانوني في 13 ولاية. يقول يوليوس أن الشيء الأخضر الوحيد الذي يصطادونه هو المال. فاز MSK بالبطولة العام الماضي لأنهم لم يكونوا هنا. سيكون The Creed Brothers الفائزين بالبطولة.

- خلف الكواليس نجد MSK. يقول ناش كارتر إنهم سيخرجون من يوم الانتقام كفائزين بالبطولة. يقول ويس لي إنه لم ينس الاحتفال بدموع كارتر. يقول كارتر إنها كانت الحساسية. لا يرحم الأخوان كريد ، لكن لم يكن لديهم لغز ليصعدهم إلى الجبل. يقول لي إنهم سيصنعون التاريخ من خلال فوزهم مرتين في بطولة Dusty Rhodes.

 

بطولة NXT للفرق الزوجية - مباراة الزوجية

جاسي جاين وجيجي دولين (ج) برفقة ماندي روز ضد إندي هارتويل وبلاد فارس بيروتا

في نهاية القتال ، تريد هارتويل الدخول إلى الحلبة ، لكن جاين تقوم برحلاتها قبل ذلك مباشرة لمنحها الأفضلية. ثم يأخذ Jayne العلامة ويقومون بركلاتهم الجماعية على Hartwell للعد الثلاثة.

الفائزون: جيسي جاين وجيجي دولين

 

- خلف الكواليس نجد ويندي تشو وأماري ميللر. تقول ميلر إن عيد الحب سار بشكل جيد. يسألها تشو عما إذا كان لديها شريك في كأس الغبار. تقول ميلر إنها آسفة لأنها وجدت شريكًا منذ وقت قصير. لكن كل شيء على ما يرام ، علاقتهم على ما يرام. يقول تشو أنه لا بأس. تواصل تشو طريقها وتلتقي بداكوتا كاي. تقول تشو إن لديها مكانًا لكأس الغبار ، ويمكن أن يكونوا شركاء. يسأل كاي إذا كانت جادة. يقول تشو أنهم سيستمتعون. يناقش "كاي" مع صديقه الوهمي لاتخاذ قرار.

- وصول جرايسون والر مع سانجا. يخبره والر أن يراقب السيارة بينما تذهب الشرطة لاعتقال لوس أنجلوس نايت.

- بالعودة ، نجد جوش بريجز وبروكس جنسن في الحانة. يقول جنسن إن عيد الحب سار بشكل جيد. يقول بريجز إنه لا يزال مدينًا لها بمبلغ 50 دولارًا عن الفيلم. يقول جنسن إنه أعاد كايدن كارتر ، لقد كانت مستقلة جدًا لدرجة أنها أصرت على دفع ثمن الفيلم. ثم ذهبوا إلى منزله وأخبرته أنه أخ لها عانقته. بريجز يسأل عن رأي النادل وهو المصارع فالون هينلي (تيشا برايس). يقول Henley أن جنسن سيكون لديه صديق مدى الحياة. جنسن يصرخ.

- يصل LA Knight إلى الحلبة ويأخذ الميكروفون ، لكن موسيقى Grayson Waller تبدأ ويصل مع الشرطة. تقول والر أنه نايت ، الرجل الذي كان يهاجمها منذ شهور. ليس لديه خيار آخر. يشرح والر للشرطة رواية الأحداث موضحًا أنه لم يعد ينام في الليل وأن هذا غير عادل. يطلب والر من الشرطة القبض عليه لأنه لم يحترم المسافات. يأخذ نايت الأوراق بعيدًا عن والر ويقول إنه يريد تقديم نسخته من قبل. يقول نايت إنه كان يعلم أن الأحمق سيعيد مقاطع الفيديو الخاصة به ، لذا فهو أيضًا يشاهد الفيديو الخاص به. نشاهد مقطع فيديو عندما تعرض نايت للهجوم من قبل والر خلال مباراته قبل أسبوعين. يقول نايت أن الجميع يعلم جيدًا ، تشير الصفحة 2 إلى أن Knight لا يمكنه لمسه ولا يستطيع Waller لمسه أيضًا. لذا فإن القيد ينهار! تغادر الشرطة الحلبة. والر في حالة صدمة ويغتنم نايت الفرصة لصفطه بالملابس وضربه. يصل سانجا إلى الحلبة ، لكن نايت يدفعه إلى أسفل الحلبة ويلقي والر في وجهه! يقول نايت في الأسبوع المقبل أن الاثنين سيواجهان المواجهة وسيُسحق Waller من قبل LA Knight.

- خلف الكواليس ، يناقش فارس بيروتا وإندي هارتويل هزيمتهما. يقول Pirotta إنه ليس خطأ هارتويل أنهم يستطيعون العودة مع بطولة Dusty Rhodes. وصل دكستر لوميس وعانقه هارتويل ثم غادر معه. وصل ديوك هولاند ويقول إنه يمكنه الاهتمام بذلك. يغادر مع Pirotta.

 
 

- خلف الكواليس نجد توماسو شيامبا. يقول Ciampa إنه أمضى ست سنوات في بناء علامته التجارية ومنزله. ولكن هناك دائمًا أشخاص يتصرفون وكأن شيئًا لم يحدث وهو دوري من الدرجة الثانية. يراها في لهجتهم وموقفهم. يعتقد دولف زيجلر أنه أفضل من توماسو سيامبا. يقول Ciampa إن Ziggler يخطئ في ولائه للخوف. لكن الليلة سيكون لدينا Breakker مقابل Escobar للحصول على لقب NXT. نفس العنوان الذي يريده هو وزيجلر. سيشاهد الاثنان المباراة.

 

بطولة أمريكا الشمالية NXT - مباراة فردية

كارميلو هايز (ج) برفقة تريك ويليامز ضد كاميرون غرايمز

في نهاية القتال ، يطبق Hayes وجهًا متقاطعًا على Grimes ، لكنه يقاوم ويحتسب Hayes لإبعاده. يدفع غرايمز هايز إلى المريلة ، لكن هايز يضرب رأسه في الكابل. يواصل هايز مع ساقه للعد حتى ثلاثة.

الفائز: كارميلو هايز

 

- نقدم فيديو عن بطولة كأس الغبار.

- رجوع ، نقدم فيديو عن التحالف الجديد بين Kay Lee Kay و Io Shirai. يستمتع الاثنان بتحطيم الأشياء أثناء الذهاب إلى الجذب السام.

 

نهائي Dusty Rhodes Tag Team Classic - Tag Team Match

MSK (Wes Lee and Nash Carter) ضد Creed Brothers (Julius and Brutus Creed) برفقة مالكولم بيفنز

في نهاية القتال ، يطرد كارتر بروتوس من الحلبة. ينطلق كارتر في قفزة انتحارية ، لكن جوليوس أمسك به وأعاده مرة أخرى إلى الحلبة مع Slam. يواصل يوليوس بحبل الغسيل الخاص به للعد حتى ثلاثة.

الفائزون: كريد براذرز

 

- بعد القتال ، يحتفل Creed Brothers بفوزهم بالكأس.

- نقدم فيديو عن نيكيتا ليونز. يتحدث ليونز عن ماضيه ويقول إن روتينه كان مثل هزيمة المعارضين. سيكون في العمل الأسبوع المقبل.

- نجد Imperium في الحلبة. يهنئ Fabian Aichner Creed Brothers على تسديدته لألقاب فريق العلامة. إنها مجرد فرصة للألقاب ولا شيء غير ذلك. يطلب منهم مارسيل بارثل الاستعداد للمعاناة. إنهم ليسوا مستعدين لتحمل ما ينتظرهم. يقول غونتر إنهم يجلبون الشرف لهذه الرياضة. حان دوره لإطلاق هدف للذهب. لذلك سيشاهد بريككر مقابل إسكوبار باهتمام. يصل Solo Sikoa ويقول إن الجميع يفهم أن الأرض مقدسة. هذا ليس مهمًا ، لأنه في الجزيرة عليهم أن يجدوا الرجل الأكبر ويضربونه بشدة. هذا بالضبط ما سيفعله. لا يهم كيف يقول غونتر اسمه ،

- وراء الكواليس ، ماكنزي مع Dolph Ziggler للحصول على أفكاره بالأمس على RAW. يقول زيجلر أن هذه لم تكن آخر مرة نشرب فيها شرابًا في وجهه. تلقى Ciampa ضربة لطيفة على وجهه في المقابل. يقول زيجلر أن Ciampa يجب أن تأتي في وقت شخصي على RAW. إنه يأمل أن استغل Ciampa هذه اللحظة لبيع صور له إلى RAW هنا في فلوريدا. الأسبوع المقبل سوف يكسر منزل شيامبا. مباراة العنوان هي التالية وسيراقب عن كثب.

- وراء الكواليس ، يوقف بيت دن كارميلو هايز ويهنئه على كونه البطل في الوقت الحالي.

- تأكدت مواجهة زيجلر وسيامبا الأسبوع المقبل.

 

بطولة NXT - مباراة فردية

سانتوس إسكوبار برفقة ليغادو ديل فانتازما ضد برون بريكير (ج)

في نهاية القتال ، استغل زيجلر الإلهاء من لوبيز إلى سوبر ركلة بريككر ، لكنه لم يسقط. يتدخل Ciampa ويهاجم Ziggler لصده. ينتهز Escobar الفرصة لـ Tornado DDT Breakker ويصل إلى الزاوية ، لكن Breakker يتفادى Frog Splash. يريد إسكوبار العودة بالبطولات الأربع الكبرى ، لكن بريككر يدفعه بعيدًا ويقذفه بالحربة. يواصل Breakker مع PowerSlam الخاص به للعد من ثلاثة.

الفائز: برون بريكر

 

ينتهي العرض باحتفال بريككر.


 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق