نتائج عرض سماك داون الاخير 11/02/2022 : روندا راوزي تنقذ ناعومي

ليست هناك تعليقات


شهد عرض سماكداون هذا الأسبوع العديد من الأحداث والنزالات المهمة التي نستعرضها معكم فيما يلي:

 

مستر ماكمان يجمد صلاحيات سونيا ديفيل
افتتحت سونيا ديفيل عرض سماكداون لتعلن أنها تقدمت بطلب لإدارة WWE لتغريم روندا راوزي 100 ألف دولار وإيقافها لأجل غير مسمى قبل أن يقاطعها آدم بيرس ويخبرها أنه تلقى رسالة بريد إلكتروني من مستر ماكمان الذي قرر رفض طلب ديفيل بل ومنعها من الاقتراب من ناعومي أو محاولة التدخل في نزالها ضد بطلة سماكداون شارلوت فلير لاحقًا. بدورها انتهزت ناعومي هذه الفرصة لتصفع سونيا ديفيل على وجهها دون تردد أو خوف من العقاب.
 
وس لوثاريوس يتغلبان على بيج إي وكوفي كينجستون
تمكن لوس لوثاريوس من تعويض خسارة الأسبوع الماضي ونجحا في التغلب على بيج إي وكوفي كينجسون بعدما تمكن أنجل من تثبيت كينجستون.

رومان رينز يتعهد بإسقاط جولدبيرج في إليمنيشن تشامبر
في مقابلة حصرية مع مايكل كول أكد بطل اليونيفرسال رومان رينز أن الأمور اختلفت كثيرًا عما كانت عليه عندما من المقرر أن يواجه جولدبيرج في ريسلمانيا 36 قبل عامين لأنه منذ ذلك الحين أصبح الأعظم على الإطلاق، قبل أن يتعهد بإسقاط جولدبيرج والحفاظ على لقبه في إليمنيشن تشامبر.
 
نتاليا تتغلب على آليا
بعدما حققت على حسابها أسرع انتصار في تاريخ WWE وهزمتها في ثلاثة نزالات على التوالي كانت آليا على موعد مع مواجهة رابعة ضد نتاليا تمكنت الأخيرة من حسمها بعدما أجبرت آليا على الاستسلام. وعندما حاولت نتاليا مواصلة اعتدائها على آليا عقب النزال ظهرت زيا لي في الوقت المناسب لإنقاذها. 
 
سامي زين يعتدي على بطل الإنتركونتننتال شينسكي ناكامورا وصديقه ريك بوجز

هابي كوربن يتغلب على سيزارو
في غياب صديقه مادكاب موس تمكن هابي كوربن من التغلب على سيزارو ليحافظ على سجله الخالي من الهزائم.

جولدبيرج يتوعد رومان رينز في إليمنيشن تشامبر
 بعد عودته المفاجئة إلى سماكداون الأسبوع الماضي ليتحدى رومان رينز على لقب اليونيفرسال في إليمنيشن تشامبر أكد جولدبيرج في مقابلة مع مايكل كول أنه سينهي هيمنة رومان رينز وأنه سيواجه بروك ليسنر في ريسلمانيا.

شارلوت فلير تتغلب على ناعومي وتحافظ على لقب سماكداون للسيدات
تمكنت شارلوت فلير من الدفاع عن لقب سماكداون للسيدات بنجاح بعد تغلبها على ناعومي التي قدمت أداءً رائعًا لكنه لم يكن كافيًا لإحراز اللقب. وعقب النزال ظهرت سونيا ديفيل واقتحمت الحلبة للاعتداء على ناعومي بمشاركة شارلوت فلير، وهو الأمر الذي دفع روندا راوزي للتدخل سريعًا لإنقاذ ناعومي والتصدي للثنائي.


 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق