نتائج ان اكس تي 08/02/2022 NXT

ليست هناك تعليقات


الليلة هي WWE NXT 2.0. يبدأ العرض بفيديو عن التنافس بين Mandy Rose و Kay Lee Ray. تعد روز بأن تكون آخر من يضحك الليلة. الليلة ستنهي مسيرة نجم كبير من المملكة المتحدة.

 

نهائي نصف نهائي Dusty Rhodes Tag Team Classic - Tag Team Match

كريد براذرز (بروتوس وجوليوس كريد) برفقة Diamond Mine ضد Grizzled Young Veterans (زاك جيبسون وجيمس دريك)

في نهاية القتال ، يريد GYV إنهاء المباراة ، لكن Julius دفع الاثنين بعيدًا ويأتي Brutus لمساعدته في Slam on Drake. يتبع The Creeds Double Spinebuster Gibson and Brutus مع خط غسيل على جيبسون للعدد الثلاثة.

الفائزون: كريد براذرز

 

- نقدم فيديو عن العلاقة الجديدة بين Cora Jade و Raquel Gonzalez. وراء الكواليس ، تطلب McKenzie من Cora Jade تعليقاتها. يقول جايد أنه من المهم أن نحظى باحترام غونزاليس. سوف تحدث ضجة في البطولة. وصل يوليسا ليون وفالنتينا فيروز قائلين إن لديهما الكثير لإثباته وسيحلان محلهما. يصل جونزاليس ويتحدث باللغة الإسبانية مع الاثنين.

- قدمنا ​​مقطع فيديو عن Wendy Choo الذي سرق بطاقة ائتمان Stratton. شوهد Wendy Choo و Amari Miller عائدين إلى مركز الأداء قائلين إن فورة التسوق كانت قبل فترة طويلة من حظر البطاقة.

 

مباراة فردية

تيفاني ستراتون مقابل ويندي تشو

في نهاية القتال ، يقوم ستراتون برش تشو في الزاوية ويتابعها بركلة إسقاط. يكتمل ستراتون برذاذ Twisting Splash للعدد الثلاثة.

الفائز: تيفاني ستراتون

 

- قدمنا ​​مقطع فيديو من يوم الثلاثاء الماضي مع دراكو أنتوني الذي يوضح أنه يشعر بخيبة أمل بسبب ظهوره لأول مرة. يصل جو جاسي مع هارلاند. يقول جاسي إن دراكو لا ينبغي أن يخيب أمله لأنه قدم كل ما لديه. إنه هنا للاستماع إلى أفعاله وكلماته ، ولا يحتاج إلى فعل ذلك بمفرده.

- وراء الكواليس ، يسأل ماكنزي بيت دن عن رد فعله على مباراة كيج ضد توني دانجيلو. يقول بيت دن إن دانجيلو يتحدث كثيرًا ، لكنه هدأ بعد خسارته أمام كاميرون غرايمز. لذا في الأسبوع القادم سينهي قصتهم من حيث بدأت ، في القفص. يصل دراكو أنتوني ويقول إنه يحترم دن وسيكون شرفًا بمشاركة الخاتم معه. يقول دن أنه سوف يكسر إصبعه على أي حال.

 

مباراة فردية

بيت دن مقابل دراكو أنتوني

في نهاية القتال ، يعود دن إلى الحلبة ويركل أنتوني. يقترب توني دانجيلو ويريد أن يضربه بالعتله ، لكن دن يراوغه ويضربه. يواصل Dunne مع German Suplex ونهايته Bitter على أنتوني للعد ثلاثة.

الفائز: بيت دن

 

- بعد القتال ، يذهب D'Angelo مباشرة إلى الحلبة ويريد خنق Dunne ، لكن Dunne يسحب إصبعه عليه. يبدأ Dunne في إلقاء أي أشياء يمكنه العثور عليها تحت الحلبة بينما كان D'Angelo يشاهد على خشبة المسرح. يقول دن إن D'Angelo سيحتاج إلى أكثر من مخل في يوم الانتقام. لذلك يجب عليهم إرفاق جميع الأشياء الموجودة على القفص لجعله مباراة قفص فولاذي مسلح. يوافق D'Angelo!

- Backstage و Zoey Stark و Io Shirai يناقشون بطولة Dusty Rhodes. يقول ستارك أن الوقت قد حان للعثور على العناوين التي لم تفقدها أبدًا بالتثبيت. تقول ستارك إن شيراي بحاجة إلى إيجاد شريك يضرب بنفس قوتها. توافق شيراي لكنها ترفض إخبارها بمن سيكون اختيارها.

- وراء الكواليس ، تمشي ويندي تشو وأوقفتها داكوتا كاي ، وأخبرتها أن ملابسها الجديدة لن تكسبها أي فوز.

 

مباراة فردية

إذا فاز فريق LA Knight ، فقد يخوض مباراة ضد Waller.

لوس أنجلوس نايت ضد سانغا برفقة غرايسون والر

في نهاية القتال ، يتهرب نايت من شحنة وتضرب سانجا نفسها في الزاوية بدون وسادة. يواصل نايت مع قواطع العنق الخاصة به للعد الثلاثة.

الفائز: LA Knight

 

- بعد القتال ، يدخل والر الحلبة لمهاجمته ، لكن والر يضربه ويعطيه مجزأ العنق.

- خلف الكواليس ، يسأل ماكنزي ديوك هدسون عن رد فعله على دانتي تشين الذي يريد مواجهته. يقول هدسون إن تشين يتحداه ، لكنه لا يرى في أي مكان. محارب سنغافورة ليس بالقوة التي يقولها. تنتهي دن متمنية حظًا سعيدًا لإندي هارتويل في مباراتها القادمة.

- رجوعًا ، حان الوقت لقمة المناقشات بين سانتوس إسكوبار وبرون بريكير. Wade Barrett موجود في الحلبة ويقدم لنا Legado Del Fantasma الموجود بالفعل. ثم يقدم باريت برون بريكر الذي يصل. يسأل باريت Breakker عن سبب تأكده من بقاء البطل. يقول Breakker إنه قال إنه يحترم إسكوبار من قبل ، لكن في يوم الانتقام سيهزمه ولن يتمكن إسكوبار من فعل أي شيء. نعلم جميعًا كيف تنتهي هذه المناقشات ، فلماذا لا نقلب الطاولة الآن؟ يقول إسكوبار إنه لم يتوقع شيئًا أكثر من شخص جديد وساذج جدًا.

 
 

يقول إسكوبار إنه عندما يقول كل شيء يحدث في وقته ، فهذا لأنه يتحكم في كل شيء. في غضون ذلك ، لا يدرك Breakker ذلك. عندما يقوم أشخاص مثل Paul Heyman بتسمية Breakker على أنها مستقبل الشركة ، فإنه يخطط بالفعل لإنهاء مهنة Breakker المهنية. تبدأ موسيقى Dolph Ziggler ويأتي إلى الحلبةيقول زيجلر إنها ليلة كبيرة ، وإسكوبار وبريكير مستعدان للقتال الآن. لحظة جميلة حتى تأتي هكذا. يعرف Breakker كيفية استخدام Twitter ، أحسنت. أراد Breakker معرفة ما إذا كان يعمل يوم الثلاثاء ، والآن الإجابة هي نعم ، مدفوعة الأجر. الوقت هو المال ، فمن هو برون بريكر؟ يقول Breakker إنه بطل NXT والسبب في وجود Ziggler هنا. يقول Breakker إنه سيعتني بـ Ziggler بعد Escobar. يقول زيجلر إنه يمكنه سرد إنجازاته ، لكن لا يوجد وقت كافٍ في العرض. إنه متواضع ، ويعرف أن المباريات لا تسير دائمًا لصالحه ، لكننا نعرف ما هو قادر على القيام به.

يقول زيجلر إنه يحسب هذا السجل ، لكنه يفتقد لقب NXT. يقول زيجلر إنه ليس من الضروري أن يكون أفضل أو أكثر ذكاءً ، فقط يجب أن يكون في رأس Breakker. موسيقى توماسو سيامبا ويحدث ذلك. يقول Ciampa إنه شيء يجب أن يكون Ziggler في حلقة NXT ، يا لها من لحظة. يقول Ciampa إنه تجاوز دوره ليكون Ziggler كبطل. يسمي Ciampa زيجلر "الطفل" ويخبره أنه لا يستطيع التجول في منزله بهذا الشكل. يسأل إسكوبار عما يجري هنا. يلعب Ciampa دور صديق وخصم Breakker. وماذا يفعل زيجلر هنا بسبب تغريدة لئيمة؟ يقول إسكوبار أنه عندما يكون بطل NXT الجديد ، فإنه سيعطي زيجلر وسيامبا مباراة. يقول Ciampa إنه إذا قطعه إسكوبار مرة أخرى فلن يتمكن من الوصول إلى يوم الانتقام. يقول Ciampa إنه هو التالي في الطابور للحصول على لقطة العنوان ما لم يكن لدى الطفل مشكلة معها. يقول زيجلر أن سيامبا يقول إن هذا منزله. سيقول مشجعو فلوريدا الذين يأتون إلى هنا كل أسبوع نفس الشيء أيضًا. متى تنتهي هذه القصة؟ يركله Ciampa ويسقط Ziggler في قاع الحلبة.

تقاتل Ciampa و Ziggler في الجزء السفلي من الحلبة حيث يهاجم Legado Breakker في الحلبة. يدفع Breakker وايلد وميندوزا إلى أسفل الحلبة. يريد Breakker أن يقوم Powerbomb Escobar ، لكن Wilde و Escobar يعودان إلى الحلبة لإخراج Spinebuster منه من خلال الطاولة! إسكوبار يأخذ الميكروفون ويقول إنهم سوف يجتمعون مرة أخرى الأسبوع المقبل.

- قدمنا ​​مقطع فيديو عن Kay Lee Ray يقول أن ماندي روز كانت ستواجه مشكلة أقل من خلال إعطائه مباراته مباشرة.

- خلف الكواليس ، يقول Grayson Waller إن LA Knight كان محظوظًا للفوز بالمباراة. العرض الأسبوع المقبل هو يوم الانتقام وسوف ينتقم منه. الأسبوع المقبل سيتم القبض على نايت أمام العالم لمهاجمته.

 

مباراة فردية

سراي مقابل داكوتا كاي

في نهاية القتال ، يتفادى Sarray ركلة ويسقطه. يتابع "سراي" مع المتفجّر للعدّ ثلاثة.

الفائز: سراي

 

- نجد كارميلو هايز عزيزي الحلاق. يستعد هايز لموعده الثالث مع أولي جاي. يقول Trick Williams إنه ينظر إلى Twitter ويرى أن الناس يعتقدون أن كاميرون Grimes لديه فرصة ضده. يقول هايز إن Grimes موجود هنا منذ ثلاث سنوات ولم يفعل شيئًا. يقول ويليامز إن هايز هو أفضل لاعب في العام ، وبطل أمريكا الشمالية و Cruiserweight. لم يواجه Grimes شخصًا مثله أبدًا. يقول هايز إنه لم يتحدث أحد عن Grimes قبل تنافسهم ، فأنت تصبح مهمًا بمواجهته.

- خلف الكواليس ، إندي هارتويل على الهاتف مع ديكستر لوميس لتحضير أمسيتهما. يصل بيروتا ويسأل عما إذا كان ديوك هدسون على الهاتف لأنه تمنى لها التوفيق. يجيب هارتويل بالنفي. يصل جيجي دولين وجاسي جاين ليتمنى لهما التوفيق قبل مباراتهما الكبيرة. يقول هارتويل إنهم فازوا مرة بعد مرة. يخبرهم Pirotta أن يذهبوا لمواساة Mandy Rose لخسارتها. يسأل دولين عمن سيتولى رعاية هارتويل بين لوميس ودن بعد المباراة. يسحب دولين صورة قديمة لهارتويل ودن ويقول إن هارتويل يخفي أشياء. تبادل الفريقان الضربات لكن المسؤولين تفرقوا بين الاثنين.

- رجوع ، نقدم فيديو عن نيكيتا ليونز. تقول ليونز إنها تستطيع الغناء والركل. الحياة على الطريق جعلته ينمو. سوف تعتني بأولئك الذين يريدون مواجهتها.

- خلف الكواليس ، سينضم بروكس جنسن وجوش بريجز إلى كاين كارتر وكيسي كاتانزارو. يسألهم جنسن عما إذا كانوا يريدون فعل شيء لعيد الحب ، يوافق الاثنان ويغادران. بريجز يسأل من نحن. يخبره جنسن بالخروج مع كيسي ويهتم بكايدين. جنسن يعطيه مال الفيلم.

 

نهائي نصف نهائي Dusty Rhodes Tag Team Classic - Tag Team Match

MSK (ناش كارتر وويس لي) ضد إدريس إنوفي ومالك بليد

في نهاية القتال ، قام Enofe برش كارتر وتغطيته ، لكن لي كسر العد في الثانية الأخيرة. تدفع MSK Blade خارج الحلبة. يركل Lee Enofe ويذهبون إلى Blockbuster 2 للعد الثلاثة.

الفائزون: MSK

 

- نقدم فيديو عن كاميرون غرايمز. يقول غرايمز إنه بدأ من بعيد. لقد كان محظوظًا لأنه امتلك كل شيء بالمال ، المنزل والسيارات. لكنه يفتقد السبب الرئيسي لمجيئه إلى هنا. كان سيفعل أي شيء للحصول عليه وهو لقب أمريكا الشمالية. سيكون عام 2022 عامه وهو متجه نحو القمر.

- وراء الكواليس ، توقف ويندي تشو عن داكوتا كاي وأخبرتها أن الأمر ليس بهذه السهولة.

- قبل المباراة ، تعرض جيجي دولين وجايسي جاينز للهجوم من وراء الكواليس من قبل بيروتا وهارتويل.

 

بطولة NXT للسيدات - مباراة فردية

كاي لي راي ضد ماندي روز (وسط)

في نهاية القتال ، يصل Ray إلى الزاوية ، لكن Jacy Jayne يصعد إلى ساحة اللعب لإلهاء الحكم وينتهز Gigi Dolin الفرصة لدفع Ray إلى الزاوية. تواصل روز مع ركبتها الجارية للعد حتى ثلاثة.

الفائز: ماندي روز

 

- بعد القتال ، تأخذ Mandy Rose العصا من Kay Lee Ray ، لكن موسيقى Io Shirai تبدأ! تعتني شيراي بدولين وجاين بينما تتصدى كاي لماندي بقنبلة KRL. يقوم Dolin و Jayne بسحب Rose من الحلبة وينتهي العرض باحتفال Shirai و Ray.



 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق