نتائج راو 07/02/22 : ليتا تعتدي على بيكي لينش

ليست هناك تعليقات



شهد عرض راو هذا الأسبوع العديد من الأحداث والنزالات المهمة التي نستعرضها معكم فيما يلي:

 

آر كي برو يتغلبان على ألفا أكاديمي في تحدي المعلومات العامة
تمكن الثنائي راندي أورتن وريدل من التغلب على بطليّ راو للتاج تيم أوتيس وتشاد جيبل في المرحلة الأخيرة من التحدي بين الفريقين ليضمن فريق آر كي برو فرصة أخرى للمنافسة على لقب راو للتاج تيم.

ألفا أكاديمي يتغلبان على ذا ستريت بروفيتس
نجح فريق ألفا أكاديمي في تعويض خسارة التحدي ضد آر كي برو وتمكن من التغلب على الثنائي مونتيز فورد وأنجيلو دوكينز بعدما نجح تشاد جيبل في تثبيت دوكينز.

اي جاي ستايلز يتغلب على داميان بريست
تلقى اي جاي ستايلز دفعة معنوية هائلة قبل مشاركته في نزال إليمنيشن تشامبر على لقب WWE بعدما تمكن من التغلب على بطل الولايات المتحدة داميان بريست.

دومينيك ميستيريو يتغلب على ذا ميز
استضاف ذا ميز وزوجته ماريس كلًا من راي ودومينيك ميستيريو في برنامج "ميز تي في". واشتعلت الأجواء بعد التطرق إلى انتصار ذا ميز على دومينيك الأسبوع الماضي وبعد أن أعرب ذا ميز عن غضبه بسبب تصدر راي ميستيريو غلاف لعبة WWE 2K22 ليطالبه دومينيك بإظهار بعض الاحترام لوالده؛ لينتهي الأمر بإقامة نزال آخر بين ميز ودومينيك. وبعد منع ماريس من التواجد خارج الحلبة انتهز راي ميستيريو الفرصة للانتقام من ذا ميز بعيدًا عن أعين الحكم ليتمكن من دومينيك من تثبيت بطل WWE السابق وحسم الفوز. 

بيانكا بلير تتغلب على نيكي اي اس اتش
قبل مشاركة الاثنتين في نزال إليمنيشن تشامبر لتحديد منافسة بطلة راو في ريسلمانيا 38... تمكنت بيانكا بلير من تحقيق انتصار ثمين على حساب نيكي اي اس اتش.
 
كيفين أوينز يتغلب على أوستن ثيري
نجح كيفين أوينز في تعويض خسارته الأسبوع الماضي أمام أوستن ثيري وتمكن من الفوز هذه المرة ليثبت أنه كان يستحق مكانًا في نزال إليمنيشن تشامبر على لقب WWE.
 
ليتا تعتدي على بيكي لينش
ظهرت عضو قاعة مشاهير WWE ليتا مرة أخرى في راو للحديث عن نزالها المرتقب في إليمنيشن تشامبر ضد بطلة العرض الأحمر بيكي لينش ولتوضيح أسباب عودتها لمواجهة إحدى أفضل نجمات الجيل الحالي، قبل أن تصل بيكي لينش نفسها وتدخل في حرب كلامية مع ليتا التي اعتدت بقوة على غريمتها.
 

 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق