نتائج عرض سماك داون الاخير 04/02/2022 : روندا راوزي تقرر مواجهة شارلوت فلير في ريسلمانيا

ليست هناك تعليقات



شهد عرض سماكداون هذا الأسبوع العديد من الأحداث والنزالات المهمة التي نستعرضها معكم فيما يلي:

 

بول هيمان يشرح أسباب عودته إلى العائلة وجولدبيرج يتحدى رومان رينز
افتتح بطل اليونيفرسال رومان رينز عرض سماكداون رفقة ذا أوسوس ومستشاره الخاص العائد من جديد بول هيمان للاحتفال بفوزه على سيث رولينز في رويال رامبل ووصوله إلى اليوم رقم 522 محتفظًا باللقب. وتحدث هيمان عن سبب عودته إلى بروك ليسنر بعد انفصاله عن رينز ولماذا قرر خيانة الوحش في رويال رامبل ولماذا عاد إلى رينز مرة أخرى مؤكدًا أن بروك ليسنر سيخضع لرأس الطاولة في ريسلمانيا. وقبل أن يغادر رينز الحلبة، تفاجأ الجميع بظهور عضو قاعة المشاهير جولدبيرج الذي تحدى بطل اليونيفرسال لمواجهته في إليمنيشن تشامبر بالمملكة العربية السعودية.

ريكوشيه يتغلب على ريدج هولاند
تسببت مشادة كلامية بين سيزارو وشيموس خارج الحلبة في تشتيت انتباه ريدج هولاند لينتهز ريكوشيه الفرصة ويحقق الانتصار. ونتيجة لذلك تحدى شيموس الثنائي ريكوشيه وسيزارو في نزال تاج تيم تمكن ريدج هولاند من حسمه وتعويض خسارته بعد تثبيت سيزارو.
 
جيمي أوسو يتغلب على إيريك
حقق جيمي أوسو انتصارًا ثمينًا على حساب إيريك قبل أسبوعين من النزال المرتقب بين ذا أوسوس وذا فايكينج رايدرز على لقب سماكداون للتاج تيم في إليمنيشن تشامبر.
 
آليا تتغلب على نتاليا بالـ Count out
تمكنت آليا صاحبة الرقم القياسي لأسرع انتصار في تاريخ WWE من التغلب على نتاليا مرة أخرى ولكن هذه المرة بالـ Count out.
 
درو ماكنتاير يعاقب مادكاب موس بركلة كلايمور
بعد عودته المفاجئة في رويال رامبل الأسبوع الماضي عاد درو ماكنتاير إلى سماكداون للانتقام من هابي كوربن ومادكاب موس الذي تلقى ركلة كلايمور مؤلمة من المحارب الأسكتلندي ردًا على نكاته السيئة.
 
شينسكي ناكامورا يتغلب على جيندر ماهال
تمكن بطل الإنتركونتننتال شينسكي ناكامورا من التغلب على جيندر ماهال تحت أنظار منافسه القادم على اللقب سامي زين الذي تواجد في طاولة التعليق.

بيج إي وكوفي كينجستون يتغلبان على لوس لوثاريوس
بعد عودته رسميًا إلى سماكداون تحالف بيج إي مع صديقه في فريق ذا نيو داي كوفي كينجستون ونجحا في التغلب على الثنائي هومبيرتو وأنجل.

روندا راوزي تتحدى شارلوت فلير في سماكداون
في الفقرة الأخيرة من عرض سماكداون جاءت مسؤولة WWE سونيا ديفيل إلى الحلبة لتخبر بطلة سماكداون شارلوت فلير أنها تحدثت مع بطلة راو بيكي لينش التي أكدت أنها تعتقد أن الفائزة بنزال رويال رامبل روندا راوزي ستقرر مواجهتها في ريسلمانيا ونتيجة لذلك قررت ديفيل أن تسمح لفلير باختيار منافستها. وردت فلير بالسخرية من المواجهة المحتملة بين راوزي ولينش ووصفتها بأنها مواجهة "أم ضد أم" قبل أن تختار ساشا بانكس منافسةً لها في ريسلمانيا. وفي هذه اللحظة بالذات وصلت روندا راوزي لتقاطع ديفيل وفلير وتفسد خططهما. وبعد أن رفضت السماح لأي منهما بالكلام، أوضحت راوزي أنها تستهدف إسقاط العديد من النجمات وعلى رأسهن شارلوت فلير، لتعلن بعدها رسميًا أنها تتحدى شارلوت فلير على لقب سماكداون للسيدات في ريسلمانيا. ازدادت المواجهة حدةً بعدما قالت فلير إن هذا اللقب مثل طفلها وأنه أجمل من طفل روندا، لتحاول سونيا ديفيل السيطرة على الموقف لكن روندا دفعتها بعيدًا عن طريقها. ارتكبت ديفيل خطأ فادحًا بالقفز فوق ظهر راوزي؛ لتسقطها أخطر امرأة على الكوكب بقوة قبل أن تقيد ذراعها وتجعلها تصرخ متألمة تحت أنظار الملكة.
 

 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق