نتائج ان اكس تي 01/02/2022 NXT

ليست هناك تعليقات


الليلة هي WWE NXT 2.0. يبدأ العرض بدخول Imperium الحلبة في المباراة الأولى.

 

مباراة الفريق المكون من ستة لاعبين

Imperium (Gunther و Marcel Barthel و Fabian Aichner) ضد Diamond Mine (Roderick Strong و Julius و Brutus Creed) برفقة مالكولم بيفنز وأيفي نايل

في نهاية القتال ، بدأ Aichner و Barthel في مهاجمة Julis و Strong في أسفل الحلبة. يترك Brutus الحلبة ليذهب ويدافع عنها ويعود إلى الحلبة ، لكن Gunther يطبق عليه Sleeper. تمكن Brutus من دفع Gunther إلى الخلف ، لكن Gunther يضربه ويتابعه باستخدام Powerbomb للعد الثلاثة.

الفائزون: Imperium

 

- وراء الكواليس ، يقول نايت إن غرايسون والر يريد تجنب ما لا مفر منه. لديه قيود والآن حارس شخصي. يجب على والر أن يدفع وعليك أن تفهم ذلك. وصول جو جاسي وهارلاند. يقول جاسي إن نايت يبدو أنه يعاني من الكثير من الإحباط. يمكنه مساعدتها كما فعل مع Harland. يقول نايت أن لديه فكرة جيدة ، فالثلاثة سيذهبون إلى الحلبة وسوف يركلهم مؤخرًا وسيصدر أمرًا قضائيًا ثانيًا.

- بالعودة من التوقف ، أعلن المعلقون أن NXT ستبث على SyFy في الولايات المتحدة خلال الأسبوعين المقبلين.

- يدخل الجاذبية السامة الحلبة. تقول جيجي دولين إن الأشخاص الأقل استحقاقًا مثل إندي وبلاد فارس يمكن أن يقعوا في ضربة حظ. يقول الناس إنها ضربة حظ ، لكنها بالنسبة لها حكم بالإعدام. يقول Jacy Jayne أنه في غضون أسبوعين سيضعون الألقاب على المحك. وستلعب Indi و Persia مباراة اللقب بينما ينتقمان. كانت ماندي روز ستتحدث ، لكن كاي لي راي وصلت.

تقول لي راي أن الوقت قد حان لماندي لتقديم ما تريد. ماندي ترفض. تقول لي راي إنها توقعت الإجابة ، لذا سيستمتعون قليلاً. سوف تعتني بالاثنين في الحلبة مع موظفيها. يخبره روز أن يترك موظفيه ثم يغادر دولين وجاين. تقول لي راي إنها أطول بطلة في العصر الحديث ، إذا كان أي شخص يستحق فرصة فهي هي. تقول روز إنها تريد التحدث عن نفسها أيضًا. تتحدث Lee Ray عن إنجازاتها ، لكنها كانت خلال ذلك الوقت وجه الترقيات ، وسبعة أغلفة للمجلات ، وفازت بمسابقة البيكيني. إنها ما تريده كل امرأة وما يريده كل رجل.

يقول لي راي أن هذا لا علاقة له بالمصارعة. كانت بطلة لمدة 642 يومًا سيطرت على قارة بينما سقطت روز على مؤخرتها في ريسلمانيا وقبلت أوتيس. تقول روز إنها العنصر الأكثر إثارة في WWE. هي ما تريده الشركة وتحتاجه كبطل. أي موهبة في العالم لا يمكن أن تحل محلها. يرد لي راي أنه بحلول الليلة سيكون لها مباراة لقبها. تقول روز إنها تشك في ذلك كثيرًا. كاي لي راي تصفع ماندي وتذهب للحصول على عصا لها ، تهرب Toxic Attraction.

- وراء الكواليس ، ماكنزي مع كورا جيد ويسألها لماذا طلبت هذه المباراة. تقول جايد إنها تريد أن تظهر أنها قوية. يمكنهم الفوز في بطولة Dusty Rhodes ، لكن عليها إثبات نفسها. قد تتسبب في ركل مؤخرتها ، لكنها ستظهر أنها قوية. وصلت راكيل غونزاليس وأخبرتها أن جايد يمكنها دائمًا أن تخسر المباراة. هل هي حقا تريد ذلك؟ يوافق اليشم.

- رجوع ، Toxic Attraction يغادر الغرفة وتكرر ماندي أن كاي لي راي لا تستحق مباراتها. تريد ماندي روز المغادرة في سيارتها ، لكننا نرى أن كاي لي راي خلف عجلة القيادة وتهرب مع السيارة.

 

مباراة فردية

راكيل غونزاليس ضد كورا جيد

في نهاية القتال ، قامت Jade بركل Gonzalez وتوجيه الاتهام ، لكن Gonzalez منعها وخنقها للعد الثلاثة.

الفائز: راكيل غونزاليس

 

- بعد القتال ، كان غونزاليس سيغادر الحلبة ، لكنه استدار وقرر التقاط Jade ومصافحتها. أخبرت كورا أنه بإمكانهم فعل ذلك والفوز به (بطولة داستي رودس) .

- نقدم فيديو عن السراي الجديد.

- مرة أخرى ، نقدم مقطع فيديو عن التنافس بين بيت دن وتوني دانجيلو. يعرض بيت دن إنهاء هذا التنافس في Steel Cage.

- يدخل ساراي الحلبة ويحولها إلى محاربة.

 

مباراة فردية

Sarray vs Kayla Inlay

في نهاية القتال ، يقوم Sarray بالدوس في Inlay. تكمل مع Drop Kick ضد الكابلات ولها Saito Suplex للعد الثلاثة.

الفائز: سراي

 

- خلف الكواليس ، يقول Duke Hudson أنه عليك الضربة أولاً للخروج منها. لا يهم إذا كنت دانتي تشين. هو الذي سقط عندما كان مدمنا على الكروت. الآن هو مدمن لإلحاق الألم. انتهى الحظ ، يأخذ القدر بين يديه.

 
 

- مرة أخرى ، وراء الكواليس ، يستعد برون بريككر لمباراته ويصل توماسو سيامبا. Breakker يشكره على مساعدته. يقول Ciampa إنه لا يمكنك فهمه حتى تعيشه. Breakker في دائرة صغيرة لا يستطيع فهمها سوى القليل. إنه يحترم Breakker ويريد التأكد من قدرته على البقاء البطل. يقول Breakker إنهم سيكسرون Legado Del Fantasma إلى النصف.

- يدخل كارميلو هايز وتريك ويليامز الحلبة. يقول ويليامز إن كاميرون غرايمز يعتقد أنه مستعد للبطل "أ" ، لكنه يحتاج إلى التوقف عن إضاعة وقته في لعب البوكر وإلا سيخسر. يقول هايز إن الأول سيدفن كاميرون غرايمز شفهيًا ، لكنه لا يرى ذلك تهديدًا حتى لو لم يُر. ولهذا السبب يعمل بجد أكثر في الصالة وفي الحلبة. كما أنه يقضي بعض الوقت مع أولي جاي. إنه المعيار ويضع المعيار في العرض. ينظر إليه بإسقاط. يدخل كاميرون غرايمز إلى الحلبة ويقول إن هايز مخطئ عندما يقول إن الناس لا يهتمون به. لم يسمع الحشد يهتفون "البطل أ". ووفقا له فإن المعجبين يغنون لشيء آخر. أهانه ويليامز على أنه غروي ، لكن غرايمز رد بأنه غاضب. إذا يريدون إلقاء بعض النكات ، عليه أن يشير إلى شعر هايز. هل طلب الكأس تحت المحيط؟ يبدو مثل منزل سبونجبوب. يقول غرايمز إنه وجد المهرجين على إنستغرام أولي جاي وكانا يستمتعان بما تقدمه. يقول غرايمز إنه يود معرفة أيهما سيواجهه. يقول هايز إنه في غضون أسبوعين في Vengeance Day Grimes سيكتشف أنه حقًا ، إنه نجم. هايز وويليامز يغادران الحلبة. يقول غرايمز إنه من المضحك أنه يذكر نجمًا ، لأنه في يوم الانتقام سيكون لدينا نجم واحد يذهب إلى القمر. لقد وجد المهرجين على Instagram Ollie وكانا يقدران تمامًا ما كان عليها تقديمه. يقول غرايمز إنه يود معرفة أيهما سيواجهه. يقول هايز إنه في غضون أسبوعين في Vengeance Day Grimes سيكتشف أنه حقًا ، إنه نجم. هايز وويليامز يغادران الحلبة. يقول غرايمز إنه من المضحك أنه يذكر نجمًا ، لأنه في يوم الانتقام سيكون لدينا نجم واحد يذهب إلى القمر. لقد وجد المهرجين على Instagram Ollie وكانا يقدران تمامًا ما كان عليها تقديمه. يقول غرايمز إنه يود معرفة أيهما سيواجهه. يقول هايز إنه في غضون أسبوعين في Vengeance Day Grimes سيكتشف أنه حقًا ، إنه نجم. هايز وويليامز يغادران الحلبة. يقول غرايمز إنه من المضحك أنه يذكر نجمًا ، لأنه في يوم الانتقام سيكون لدينا نجم واحد يذهب إلى القمر.

- خلف الكواليس نجد مالك بليد وإدريس إينوف يبحثان عن اسم فريق. ماليد وإدريس؟ كلاهما جريء وواثق وشجاع. لماذا لا تأخذ بي بي سي؟ يقول Enofe أنه يجب عليهم سؤال ماندي روز عن رأيها. ماذا ستفعل بليد إذا كانت هنا. تغلق بليد عينيها للتركيز وتتعثر ماندي روز عليه بينما تطاردها كاي لي راي.

- العودة ، ماكنزي مع Diamond Mine للحصول على رد فعلهم بعد الهزيمة. يقول مالكولم بيفنز إنهم سيظهرون أنهم الأفضل عندما يفوزون بسباق Dusty Classic. يقول Brutus إنهم سيواجهون Imperium مرة أخرى ، لكن سيكون ذلك لألقاب فريق العلامات. وصول أشيب قدامى المحاربين الشباب. يقول زاك جيبسون إن على الأخوين كريد التركيز على بطولة Dusty Classic. يعد Bivens بركل مؤخراتهم الأسبوع المقبل.

 

مباراة فردية

نايت مقابل جو جاسي برفقة هارلاند

في نهاية القتال ، اصطدم الاثنان وسقط نايت في قاع الحلبة. يصل سانجا ليشتت انتباهه ويصل جرايسون والر من الجانب الآخر ليجعله مذهلًا. يستيقظ نايت ويعود إلى الحلبة في التاسعة ، لكن جاسي يحيطه بالملابس للعد الثلاثة.

الفائز: جو جاسي

 

- بعد القتال ، يدخل Sanga و Waller في الحلبة. يقول والر أن هذا هو NXT الخاص به ولا يستحق Knight مكانه هنا. لا يستطيع نايت فعل أي شيء. يلكمه نايت ، لكن سانجا يمسكه ويخنقه. يقول والر إنه إذا تمكن نايت من هزيمة سانجا الأسبوع المقبل ، فقد يسقط أمره التقييدي.

- بالعودة ، نجد روبرت ستون وراء الكواليس مع فون واجنر. يقول ستون إنه كان يركز على الجانب الترفيهي للارتقاء في الرتب ، لكنه رأى وحشًا عملاقًا يدمر الناس. ولهذا السبب دفع أموالًا للعثور على فاجنر وأنه سيستمر. فاغنر هو المستقبل ، إنه بطل WWE في المستقبل. يوافق واغنر على ذلك يقول ستون إنه عالم فاغنر.

- في مقطع فيديو في وقت سابق اليوم ، نصحت تيفاني ستراتون أماري ميلر بأن Wndy Choo غريب جدًا. NXT مخصص للرياضيين وليس لمن يرتدون البيجامات. إذا تمكن ميلر من الفوز الليلة ، فسوف تشتري له فرصة.

 

مباراة فردية

ويندي تشو مقابل أماري ميلر

في نهاية القتال ، تكسر Miller Code Choo وتغطيها ، لكنها تقاوم. تصل تيفاي ستراتون وتعطيه بطاقة الائتمان الخاصة بها. تنتهز Choo الفرصة للقيام بعرض Roll Up ، لكنها تقاوم. يتبع تشو بركلة من الساعد للعد الثلاثة.

الفائز: ويندي تشو

 

- بعد القتال ، يريد ستراتون العثور على بطاقته الائتمانية ، لكن تشو يهرب بها.

- خلف الكواليس ، إندي هارتويل تصل مع ديكستر لوميس للانضمام إلى بلاد فارس بيروتا. يناقش الاثنان فوزهما القادم في بطولة Dusty Rhodes. تقول بلاد فارس إن ديوك هدسون مهتم بها ، لكن لوميس رفضها. يصل Brooks Jensen ويريد مساعدة Lumis في علاقته مع Kayden Carter. يقول هارتويل أنه عندما يتحدث الرجل كثيرًا فهذا كثير جدًا. عدم التواصل مثير. يغادر هارتويل إلى المنتجع الصحي بعد تحديق لوميس.

- نرى دراكو أنتوني في فيديو في مركز الأداء. لقد كان جنديًا في مشاة البحرية لمدة أربع سنوات ، والآن سيظهر لأول مرة في WWE.

- رجوع ، نقدم فيديو عن نيكيتا ليونز. تشرح أنها تنحدر من عائلة من الفنانين. لقد أتت من مجال به منافسة كبيرة وستستخدم هذه القوة في NXT.

- خلف الكواليس يطلب ماكنزي من ساراي رد فعله على انتصاره. تقول سراي إن هذا الانتصار كان لجدتها وعندما ترتدي القلادة لا شيء يمكن أن يوقفها. داكوتا كاي تصل وتقول إنها تعلم أهمية عقدها. تشرق الشمس باتجاه سراي وهي تتطلع أيضًا إلى هذا الاتجاه.

 

مباراة فردية

دراكو أنتوني ضد أندريه تشيس برفقة بودي هايوارد

في نهاية القتال ، يريد أنتوني مهاجمة علم الجامعة ، لكن هايوارد يحفظ العلم. تشيس غاضب ويركله في الزاوية ، لكن الحكم يدفعه بعيدًا. يدفعه تشيس للخلف إلى الزاوية ويقذفه بالسطح للعد الثلاثة.

الفائز: أندريه تشيس

 

- بعد القتال ، يصدر تشيس تحديًا لفون واجنر.

- خلف الكواليس ، لا تزال ماندي روز تطاردها كاي لي راي. تأتي لي راي من الخلف وتسكب وعاء من السباغيتي على رأسها بالإضافة إلى كعكة. تسألها روز عن سبب قيامها بذلك. تقول لي راي إنها تعرف بالضبط ما تريد.

 

مباراة فريق العلامة

جواكين وايلد وراؤول ميندوزا برفقة سانتوس إسكوبار وإليكتا لوبيز ضد توماسو سيامبا وبرون بريكير

في نهاية القتال ، بريكير يرفع ميندوزا لمنهي المباراة. يصعد وايلد إلى الزاوية ويريد إيقافه ، لكن Ciampa يدفعه مرة أخرى إلى طاولة التعليقات في أسفل الحلقة. يواصل Breakker مع PowerSlam الخاص به للعد من ثلاثة.

الفائزون: توماسو سيامبا وبرون بريكير

 

- بعد القتال ، يضع Breakker لقبه على الأرض ويدعو Escobar للانضمام إليه في الحلبة. لكن إسكوبار يكرر له أنه سيفعل ذلك متى شاء.

- كاي لي راي الآن تطارد ماندي روز في الحلبة. تقول لي راي إنها لا تريد الانتظار حتى يوم الانتقام ، إنها تريد المباراة الأسبوع المقبل. تطلب منه روز إسقاط العصا وتذهب لتعطيه عودته. لي راي يسقطه ويعطيه Superkick لمواصلة قنبلة KLR! وينتهي العرض بوضعية كاي لي راي العنوان ويؤكد المعلقون أن المباراة ستقام الأسبوع المقبل.



 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق