نتائج ان اكس تي 25/01/2022 NXT

ليست هناك تعليقات


الليلة هي WWE NXT 2.0. يبدأ العرض مع Wes Lee و Nash Carter على خشبة المسرح مع كأس Dusty Cup. يقول لي إنهم ظهروا لأول مرة في كأس Dusty في العام الماضي وفازوا بكل شيء. يمنع كارتر لي من لمس الكأس لتجنب سوء الحظ. يقول لي إنهم سيفوزون بها للمرة الثانية.

 

الجولة الأولى بطولة Dusty Rhodes - Tag Team Match

MSK (ويس لي وناش كارتر) ضد جاكت تايم (كوشيدا وإيكمين جيرو)

في نهاية القتال ، يضع كوشيدا ذراعًا للذراع على كارتر ، لكنه يقاوم ويتهمه بالزاوية. أخذ لي العلامة وهم بلوكباستر كوشيدا لعدد لي الثلاثة.

الفائزون: MSK

 

- بعد القتال ، يتصافح الفريقان.

- وراء الكواليس ، زوي ستارك مع آيو شيراي لمناقشة بطولة داستي رودس. تقول ستارك إنها بدأت في البطولة النسائية القادمة. تعمل جاهدة لإعادة تأهيل ركبتها ، لكنها لن تكون جاهزة في الوقت المناسب. يجب أن تجد شيراي شريكًا جديدًا لإضافة اسمها إلى الكأس بعد كل هذه السنوات في NXT. تقول شيراي إنها لا تريد شريكًا جديدًا. تصل تيفاني ستراتون وتسأل ستارك عما إذا كانت قد وجدت ملابسها في قسم التخفيضات. ستتاح لشيراي فرصة العثور على شريك جديد بعد خسارتها.

- بالعودة بعد الاستراحة ، نقدم فيديو عن التنافس بين توني د أنجيلو وكاميرون غرايمز. يقول غرايمز إن هذه الليلة هي الوقت المناسب لمعرفة من هو الأفضل بين الاثنين.

- في ساحة انتظار السيارات ، وصل كارميلو هايز وتريك ويليامز بصحبة المغني أولي جاي.

- نجد Legado Del Fantasma في الحلبة. يقول سانتوس إسكوبار أنه منذ وصول برون بريككر ، يقول كل مصارع نفس الشيء. يريدون أن يسخروا من والده أو عمه أو عائلته لمهاراتهم في الرياضيات. بعد النكات يتحدث الناس عن حجم النجم برون بريكير أو حتى يجرؤوا على القول إن بريكر هو بالفعل نجم. هو لن يفعل ذلك ابدا منذ البداية كان يقول الحقيقة ، كانت عائلته تعمل على هذا النحو. إنه غير متأثر بـ Breaker أو عائلته. الحقيقة هي أنه لا يحب Breakker ، إنه يحتقره. إنه يحتقره بسبب السرعة التي وصل بها إلى هنا ، والفرص التي حصل عليها والأهم من ذلك كله لأنه فاز بلقب NXT قبله. يجعله Breakker مريضًا في أقل من شهر. تبدأ موسيقى Bron Breaker ويأتي إلى الحلبة.

يقول بريكر إنه يعتقد أن سانتوس مصارع جيد ، لكنه غير متأكد. سانتوس بحاجة إلى رجلين وفتاة. أخبرته عائلته بتسوية العمل شخصيًا ، لكن عائلة سانتوس كانت على العكس من ذلك. منعه إسكوبار من الحديث عن عائلته. يقول له Breakker أن يكون هادئًا ، ويتحدث البطل. فقط أطلق التحدي وهو يقبل. يقول إسكوبار إن لدى Breakker هدف كبير على الرغم من كونها بمفردها. يفعل الأشياء في وقته الخاص. عندما يكون جاهزًا ، سيعرف بريكر. يترك إسكوبار الحلبة ، ويريد وايلد وميندوزا الاستفادة من الهاء لمهاجمة Breakker ، لكنه يدفع الاثنين خارج الحلبة!

- خلف الكواليس ، نجد بوا الذي يوضح أنه من المستحيل السيطرة على سلطاته. إنه لا يفهم الحريق الذي بدأه.

- رجوع ، سولو يصل لمباراته ، تعرض لهجوم مباشر من بوا في الظهر.

 

عدد الشلالات في أي مكان

سولو سيكوا مقابل بوا

في نهاية القتال ، يواجه Sikoa و Boa في الجزء السفلي من الحلبة ، Sikoa يقاومه بـ Samoan Drop على طاولة التعليقات. يضعه Sikoa على طاولة أسفل الحلبة ويرشه في الزاوية ليعد ثلاثة!

الفائز: سولو سيكوا

 
 

- بالعودة ، نجد Imperium الذي يوضح أن اسمها يمثل النجاح. يقول غونتر إنه سمى من قبل جده الذي قدمه إلى المصارعة ، لكن تلك الأيام قد ولت. حان الوقت لإغلاق الباب على الماضي وحان الوقت لحقبة جديدة من الرجل الذي سيجلب الألم والخوف عبر WWE.

 

مباراة فردية

ديوك هدسون مقابل جورو راج

في نهاية القتال ، يقوم Hudson بعمل Splash Mountain لهزيمة Raaj في أقل من دقيقتين.

الفائز: ديوك هدسون

 

- بعد القتال ، وصل دانتي تشين وقال إنه سيعطيه الاحترام الذي لم يعطه له دوق الأسبوع الماضي. أعلن أنه سوف يهاجمها. دخل تشين الحلبة وتبادل الضربان ، لكن المسؤولين فصلوا الاثنين. ينتهز ديوك الفرصة لمعالجة ساق تشين ويترك الحلبة.

- خلف الكواليس ، نجد ماكنزي مع بلاد فارس بيروتا وإندي هارتويل. تقول Pirotta إنها تحب جانب Duke العدواني. تقول هارتويل إنها بحاجة إلى التركيز على لعبتهم. تخبر بلاد فارس السيدة لوميس بأنها ستتعامل بشكل جيد في طريقها إلى العناوين. تصل كاي لي راي وتقول إن ماندي روز تحرف العنوان. إنها تريد اللقب الفردي وتريد عناوين فريق العلامات ، يمكن إجراء جلسة التصوير التالية لـ Toxic Attraction بدون العناوين.

- خلف الكواليس ، ماكنزي مع Legado Del Fantasma لمعرفة سبب عدم قبول Escobar عرض Breakker. يقول وايلد إن على Breakker أن يدرك ما يحدث عندما لا تحترمهم. يقول إسكوبار أن Breakker ارتكب خطأ. يجب أن يذهب Breakker إلى شخصين مقابل واحد ، ما لم يتمكن Breakker من العثور على صديق. إنها مهمة وحيدة أن تكون بطل NXT. يقول لوبيز إنه من المثير للاهتمام أن يقول Breakker إنه يدخل أولاً وأخيراً. يقول إسكوبار أنهم سيبقون متأخراً قليلاً الليلة.

 

مباراة فرق سداسية

إندي هارتويل وبلاد فارس بيروتا وكاي لي راي ضد ماندي روز وجيجي دولين وجاسي جاين

في نهاية القتال ، سيقاتل Lee Ray مع روز في أسفل الحلبة وخلف الكواليس. تنتهز دولين الفرصة للقيام بمهد داخلي على Pirotta ، لكنها تقاوم. يواصل Pirotta بركلة و TKO لحساب ثلاثة!

الفائزون: إندي هارتويل ، بلاد فارس بيروتا وكاي لي راي

 

- نشاهد فيديو تقديمي عن إدريس إنوف ومالك بليد الذين يسعدهم التواجد في نصف نهائي داستي رودس. يقول Enofe أن الرهان هو أن Blade سيطلب من Mandy Rose out ما إذا كانت ستصل إلى النهائيات.

- بالعودة ، نرى راكيل غونزاليس في التدريبات. وصلت كورا جيد وسألتها عما إذا كانت قد فكرت في الأمر. يقول جونزاليس إن الجواب لا يزال لا. يسأل جايد ما هي المشكلة ، يمكنها رفع نفس الوزن إذا لزم الأمر. هل شر السنة الجديدة هو المشكلة؟ قالت غونزاليس لا ، إنها بحاجة إلى شخص يمكنه العودة بسهولة لتجاوز مراحل البطولة وهو ليس جايد. تقول جايد إنها تريد إثبات ذلك له. يريد الاثنان الزحام ، لكنهما منفصلان.

 

الجولة الأولى بطولة Dusty Rhodes - Tag Team Match

أشهب الشباب القدامى (جيمس دريك وزاك جيبسون) ضد أندريه تشيس وبودي هايوارد

في نهاية القتال ، يتم تشتيت انتباه هايوارد من قبل دريك ويغتنم جيبسون الفرصة لضربه. يدفع دريك تشيس للخلف أسفل الحلبة ويقومون بكسر الرمز المزدوج على هايوارد لثلاث مرات.

العمالقة: أشيب قدامى المحاربين الشباب

 

- بعد القتال ، يدخل فون واجنر الحلبة ليهاجم هايوارد! يلكمه فاغنر ويجعله سائقًا في وادي الموت ويجعل تشيس واحدًا آخر. يصل روبرت ستون ويسلم فاغنر سترة. يقول ستون إن فاجنر لم يعد موقوفًا وبوجود مدير جديد!

- نقدم فيديو عن Grayson Waller. يقول Waller إن LA Knight يعتقد أن Dexter Lumis سينجز المهمة ، لكن نجمه الآن يتألق أكثر من أي وقت مضى. لديه رجل كبير وأكبر نجم بوليوود معه. هو الآن أمنه الخاص. يأمل أن يتمكن نايت من قراءة الأمر جيدًا حتى لا ينتهي به الأمر في السجن. وإلا فإن سوراف سوف يعتني به.

- بالعودة ، أعلن المعلقون أن أوديسي جونز تعاني من إصابة في الوتر الرضفي وستعود قريبًا.

 

مباراة فردية

أنا شيراي ضد تيفاني ستراتون

في نهاية القتال ، يضرب شيراي ستراتون ويعطيه ركبة ركض. تواصل شيراي مع Slam و Moonsault من الزاوية للعد لثلاثة.

الفائز: أيو شيراي

 

- خلف الكواليس نجد منجم الماس. يقول مالكولم بيفنز إن جونتر اسم مروع. لا يستطيع تصديق أن والديه سماه بذلك. كان من الممكن أيضًا ببساطة أن يطلق عليه IDIOT بأحرف كبيرة. ليس من المهم بالنسبة لـ Diamond Mine الاسم ، فهو ليس بداية جديدة لـ Imperium ، لكن النهاية منذ Creed Brothers ستوقفهم في البطولة. سيقوم رودريك سترونج بعد ذلك بالاعتناء بجونتر. في الأسبوع المقبل ، أطلق التحدي لـ Six-Man Tag. جوليوس يقول إن Imperium هو فقط الرجال الأوروبيون الوسيمون. سترونج يقول لا أحد يستطيع أن يتفوق على منجم الماس. أحداث الأسبوع الماضي لن تتكرر أبدا.

- وصل كارميلو هايز وتريك ويليامز لتعريفنا على أولي جاي. يقوم أولي جاي بأداء أغنية NXT في الحلبة.

- وراء الكواليس ، يقول توني دانجيلو إنه سمع غرايمز. كل شيء سوف يتوقف عندما يسحقها في الحلبة.

- مرة أخرى ، وراء الكواليس ، تتحدث تيفاني ستراتون عبر الهاتف لتشكو من نتيجة مباراتها. تعبرها ويندي تشو وتخبرها أن الجميع يخسرون ضد شيراي ، هذا طبيعي. يقوم ستراتون برمي زجاج تشو على الأرض ويترك.

 

المنافس على لقب أمريكا الشمالية - مباراة فردية

كاميرون غرايمز ضد توني دانجيلو

في نهاية القتال ، يعبر Grimes جسد D'Angelo من الزاوية ويغطيه ، لكنه يقاوم. غرايمز يريد الانهيار ، لكنه يترك الحلبة. يغتنم بيت دن الفرصة لضرب أنجيلو بعصا. يواصل Grimes مع Cave In العد لثلاثة.

الفائز: كاميرون غرايمز

 

- خلف الكواليس ، نسأل Bron Breaker من سيكون شريكه الأسبوع المقبل. يبدأ Breakker في توضيح أنه يبحث ، لكن Legado يصل لمواجهته. وصل توماسو شيامبا من الجانب الآخر ، في إشارة إلى أنه سيكون شريكه! العرض ينتهي بهذا الشكل.


 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق