نتائج عرض سماك داون الاخير 21/01/2022 : آخر مواجهة قبل الرويال رمبل

ليست هناك تعليقات


الليلة هي WWE SmackDown ، العرض الأخير قبل بدء Royal Rumble 2022 مع المقدمة ، ثم يرحب بنا المعلقون! ثم تدخل شارلوت فلير الحلبة. تقول البطل إنها ستقضي على 29 امرأة أخرى يوم السبت. من المستحيل الاستعداد لها بين عمليات الدخول المفاجئة والعودة والخيانة. سيكون كل رجل لنفسه. ليس من الضروري أن تكون شارلوت فلير في هذه المباراة ، كان من الممكن أن تذهب إلى ريسلمانيا وشاهدت الفائز يختارها. لكن هذا ليس نوع البطلة. لن تنتظر حدوث الأشياء. لهذا السبب هي البطلة الأكثر هيمنة في تاريخ WWE. ستقرر نفسها على خصمها في WrestleMania!

أصوات موسيقى جديدة وتنضم Shayna Baszler إلى الحلبة (أغنية جديدة). تتذكر بازلر أن شارلوت فلير هي مصارع رائع ، ولكن في رويال رامبل ، إذا كانت ستنتهي مرة أخرى بين فلير وهي ، فلن تتردد في كسرها مثل غصين. عالية تصل إلى الحلبة بدورها ، ثم تقول إنها تستطيع المشاركة في أول WrestleMania لها. أخبرته شارلوت فلير أنه ليس لديها فرصة للفوز. ردت عالية بأنها لم تحقق الكثير من الانتصارات لكنها تغلبت على ناتاليا في 3.17 ثانية! إنها متفائلة.

تأتي ناتاليا وتقول إن علياء يمكنها التحدث عن سجلها المحظوظ ، لكن لديها ثلاثة سجلات من التسجيلات الحية وفي Royal Rumble سيكون هو الرابع. دور شوتزي لدخول الحلبة. تقول أن هناك الكثير من الغرور يتصادم الليلة. إنها فرصة مثالية لشخص مثلها للتسلل واغتنام الفرصة. تحدثت شارلوت فلير مرة أخرى قائلة إن أيا منهما لا ينتمي إلى الحلبة مع Flair ولن يفوزوا. اي شخص...

تعود ساشا بانكس وتواجه شارلوت فلير قائلة إنها مستعدة للرويال رامبل! شجار يندلع بين المصارعين. لم يتبق سوى Flair and Banks في الحلبة وتمكن الأخير من الحصول على البطل فوق الحبل الثالث!

- خلف الكواليس ، Sheamus و Ridge Holland في وضع Gorilla. هولندا تقول أن الوقت قد حان للانتقام وسحق الإرتداد. يعطيه Sheamus قناعًا للعبة.

 

مباراة فريق العلامة

ريكوشيت وسيزارو ضد شيموس وريدج هولاند

في نهاية المباراة ، يريد سيزارو أن يتأرجح على Sheamus ، لكن الأخير قد وضع علامة على ريدج هولاند الذي يدخل الحلبة وسيقوم سيزارو (مع قناعه) ، يليه حصى الشمال لتحقيق النصر بالتثبيت.

الفائز: شيموس وريدج هولاند

 

- يتم بث فيديو عن أرقام Royal Rumble.

- خلف الكواليس ، تذكر سونيا ديفيل الحكم بأنه يعمل لديها ، يجب أن يكون محايدا.

 
 

مباراة فردية

نعومي مقابل سونيا ديفيل

في نهاية المباراة ، تقوم نعومي برؤيتها الخلفية على سونيا ديفيل وتواصل مع Moonsault من الزاوية لتحقيق النصر.

الفائز: نعومي

 

- بعد المباراة ، تحتفل نعومي بينما تعود سونيا ديفيل إلى الكواليس. تعود سونيا ديفيل إلى المسرح مرتدية سترتها وتعلن أنها كمسؤول في WWE ، لن تسمح لنعومي بالذهاب بهدوء إلى Royal Rumble! تمت إضافة سونيا ديفيل أيضًا إلى المباراة.

- وراء الكواليس ، كايلا براكستون مع أوسوس للحديث عن مباراة رومان رينز ضد سيث رولينز. يجيبون بأنه حتى لو تم منعهم من الصف الأول في الحلبة ، فإن رينز سيستمر في الفوز. يظهر غزاة الفايكنج ويقولون إنهم يحبون محاورهم ، لكنهم ليسوا فقط من أجل الرمي. يمكنك قص لحية أو إصبع أو حزام إلى نصفين ...

- سامي زين يدخل في بودكاست مع جيندر محل وشانكي في فيلمه InZayn. يقول إنه اضطر إلى إعادة ترتيب الأشياء. لم تعد الشلالات مناسبة له. بسبب جوني نوكسفيل ، انتهى به الأمر تقريبًا في المستشفى. الآن هو بصدد عمل بودكاست. أعلن Zayn أن Jinder Mahal و Shanky سيواجهان Shinsuke Nakamura و Rick Boogs الليلة. يقول محل إنه لشرف كبير أن تتم دعوتك.

يقطعه زين ليقول إن هذا الجزء هو ما كان من المفترض أن يستمر طوال الوقت ، ولا يريد أبدًا سماع اسم جوني نوكسفيل مرة أخرى. هذا عندما يتحدث الأشخاص الأذكياء عن مواضيع ذكية. ربما لم يسمع شانكى عن نوكسفيل. يجيب محل بأن Jackass معروف جيداً في الهند وحول العالم. يقول زين إن نوكسفيل ليست ذائعة الصيت في الهند ، ربما لمجرد البلداء في كانساس سيتي. ريك بوجس يقطعها ليدخل مع شينسوكي ناكامورا!

 

مباراة فريق العلامة

ريك بوجس و شينسوكي ناكامورا و جيندر محل و شانكي

في نهاية المباراة ، انتقد ريك بوجز شانكى ثم واصل السقوط ليفوز.

الفائزون: ريك بوجس وشينسوكي ناكامورا

 

- وراء الكواليس ، كايلا براكستون مع Big E و Kofi Kingston. يقول الأخير إنه من الرائع أن يكون Big E بجانبه مرة أخرى. وبالنسبة للعبة Royal Rumble ، إذا فاز أحدهم ، فإنهم جميعًا يفوزون! يقول Big E إن Madcap Moss و Happy Corbin سيشعران بالقوة ...

 

مباراة فريق العلامة

اليوم الجديد (Kofi Kingston & Big E) ضد Madcap Moss et Happy Corbin

في نهاية المباراة ، قام كوفي كينغستون بوضع علامة على Big E ثم قام The New Day بعمل ساعة منتصف الليل على Madcap Moss. ثم تم تثبيت Big E للفوز.

الفائزون: اليوم الجديد

 

- البطل العالمي ، رومان رينز ، يدخل. ثم ينضم إليه سيث رولينز في الحلبة. يطلب رومان رينز من مدينة كانساس التعرف عليه. يمضي سيث رولينز ليقول إنه يعترف الأسبوع الماضي بأنه كان لديه عهد رومان. إنه يشكره على استبعاد أبناء عمومته من الأهلية لجعل مباراة Royal Rumble 1 على 1. رد رينز بأنه كان قرارًا بسيطًا. يمكنه السماح لسيث رولينز بإحراج عائلته من خلال تثبيت أحدهم أو ضرب رولينز والحصول على نفس النتيجة. يقول سيث رولينز إنه إذا كان التعلق به أمرًا محرجًا ، فإنه يحرج أسرته أكثر من أي شخص آخر ، مثل أكبر مبلغ نقدي على الإطلاق أو عندما عاد من الإصابة.

هناك أيضًا تلك اللحظة عندما أمسك كرسيًا لكمة رومان رينز في ظهره وقلب كل شيء. عندما تولى هذا الكرسي ، كان يعرف ما كان يفعله. دفعته إلى مستوى سوبرستار. يمكن أن يشكره رومان رينز. إنه أعظم نجم في جيلنا ، لقد هزمهم جميعًا ... باستثناءه عندما كان الأمر أكثر أهمية. يُعرف Seth Rollins أنه في Royal Rumble ، لن يكون الأمر شخصيًا عندما يأخذ الحزام منه ، فهو سيحبه دائمًا.

يقول رومان رينز إنه حاول مسامحة سيث رولينز بعد أن أطلق كرسيه ، لكنه لم يستطع فعل ذلك أبدًا ، فهو يكرهه! يقول سيث رولينز إن رينز مزحة ، وعهده مزحة ، وخط الدم مزحة ، وعائلته مزحة! يدفع رومان رينز سيث رولينز إلى الوراء مرتين ثم يتظاهر بالمغادرة قبل محاولة سوبرمان لكمة على سيث رولينز ، والتي يتجنبها الأخير قبل أن يترك البطل بمفرده في الحلبة. العرض ينتهي هكذا.



 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق