نتائج عرض سماك داون الاخير 21/01/2022 : اقصاء الاوسو من حضور مباراة الرويال رمبل

ليست هناك تعليقات



الليلة هي WWE SmackDown ، يبدأ العرض الأزرق على مقطع فيديو يتعلق بالقصة بين Roman Reigns و Seth Rollins. المعلقون يرحبون بنا والأوسوس موجودون بالفعل في الحلبة. يقولون إنهم هنا لسبب واحد: للاحتفال بأطول عهد عالمي على الإطلاق في 508 يومًا. ليس كيفن أوينز أو سيث رولينز أو حتى بروك ليسنار ، ولكن رئيس الطاولة ، الزعيم القبلي : عهد الرومان! الأخير يدخل ويأخذ ميكروفون. طلب من ناشفيل التعرف عليه ثم أظهر لنا Usos مقطع فيديو عن عهد ابن عمهم.

كان رومان رينز سيتحدث لكن موسيقى سيث رولينز قطعته. يصل مصارع RAW إلى مكان الحادث ويهنئ البطل على رقمه القياسي. سنحتفل قريباً بعودة الحزام إلى خصره. أرسل رومان رينز أبناء عمومته إلى RAW لمراسلته ، ولكن إذا كانت لديه رسالة ، فيمكنه إرسال رسالة نصية إليه. لحسن الحظ ، فإن Usos موجودة من أجل Roman Reigns ، تمامًا مثل Jon Moxley وهو في وقت Shield . يقول Roman Reigns أن مباراة Royal Rumble ستكون 1 ضد 1 ، لديه كلمته. سأله سيث رولينز عما إذا كان "يؤمن بهذا". إنه يقدم مباراة فريق بطاقة ضد The Usos وإذا فاز ، فسيتم طرد The Usos من الحلبة في Royal Rumble. يقبل Jey Uso التحدي ، ولا يوجد من يتعاون معه. كيفن أوينز ينضم إلى سيث رولينز!

يقول رومان رينز إنه ليس نهائيًا حتى يقول شيئًا. ولكن إذا كان سيث رولينز لاعبًا ، فيمكنه زيادة المخاطر. إذا خسر رولينز الليلة ، سيتم إلغاء مباراة Royal Rumble الخاصة به وسيذهب في إجازة حتى WrestleMania. يوافق سيث رولينز.

- مادكاب موس وهابي كوربن في الحلبة. يدخل Kofi Kingston ويصل Big E إلى جانبه ليكون بجانب الحلبة.

 

مباراة فردية

كوفي كينغستون (برفقة Big E) ضد Madcap Moss (برفقة Happy Corbin)

في نهاية المباراة ، قام Kofi Kingston بعمل Trouble in Paradise على Madcap Moss لتحقيق النصر.

الفائز: كوفي كينغستون

 

- بعد المباراة ، صعد Hapy Corbin على المريلة لكنه عاد من الحلبة عندما أخبره Big E أن يأتي. بدلاً من ذلك ، يقوم بإنهاءه الكبير على Madcap Moss!

- نشهد انتصار عاليه السريع على ناتاليا الاسبوع الماضي.

- Jimmie Allen و "WWE legend" Summer Rae في الحشد.

 

مباراة فردية

Aliyah vs Natalya

في نهاية المباراة ، ركلت ناتاليا علياء في المسافة. الحكم يقرر استبعاد ناتاليا!

الفائز: عالية - بحذف الأهلية

 

- بعد المباراة ، تواصل ناتاليا هجومها لكن شيا لي عادت لمساعدة عالية! ناتاليا تخرج من الحلبة وتترك.

 

مباراة فريق العلامة

فايكنغ ريدرز (إيفار وإريك) - لوس لوثاريوس (أنجيل وهومبرتو كاريو)

في نهاية المباراة ، يقوم Viking Raiders بتجربة Viking على Humberto Carrillo ، يليها التثبيت لتحقيق النصر.

الفائزون: فايكنغ رايدرز

 

- نستعرض ما حدث بين سونيا ديفيل ونعومي الأسبوع الماضي.

- المصارعون يدخلون. قبل المباراة ، دخلت سونيا ديفيل الحلبة وأخذت قميص الحكم ...

 
 

مباراة فردية

سونيا ديفيل هو الحكم الخاص للمباراة

نعومي مقابل شارلوت فلير

في نهاية المباراة ، يتم طرد سونيا ديفيل خارج الحلبة. نعومي تقوم برؤيتها الخلفية على شارلوت فلير متبوعة بالتثبيت لكن ديفيل تبقى في الصف الأول في الحلبة! تغتنم شارلوت فلير الفرصة لتطبيق لعبة Figure-Four Leglock على نعومي وتدخل سونيا ديفيل الحلبة لتفوز بها (دون أن تستسلم نعومي).

الفائز: شارلوت فلير

 

- وراء الكواليس ، كايلا براكستون مع سيث رولينز وكيفين أوينز. تسأل رولينز لماذا يضع مباراة لقبه على المحك؟ يرد أوينز بالقول إنه لولا The Usos لكان لديه أطول فترة حكم لفريق العلامات. لن يدع ذلك يحدث لصديقه المقرب. يستمر رولينز في القول إن المخاطرة تستحق المكافأة. هل يمكنه هزيمة رومان رينز مع وجود أوسوس إلى جانبه؟ ربما. لكن في 1 ضد 1 ، يضربه كل يوم.

- كيد روك في الحشد.

- سامي زين في الحلبة. يقول سامي زين إنه قبل أن يصبح مشهورًا بفضل Jackass ، كان جوني نوكسفيل يختبر مواد الدفاع عن النفس على نفسه. سيثبت أنه قادر على فعل ما تفعله نوكسفيل ، بشكل أفضل فقط. إنه يستمتع بصعق كهربائي ثم يدخل جوني نوكسفيل. يأخذ الصاعقة ويعمل على سامي زين الذي يسقط على الأرض ، ثم نوكسفيل يرمي سامي زين على الحبل العلوي!

- خلف الكواليس ، آدم بيرس برفقة إريك بيشوف . دخلت سونيا ديفيل الغرفة وأخبرها إريك بيشوف أنها بحاجة إلى حل مشكلتها مع نعومي. يعرض عليه بيرس مباراة ضد نعومي الأسبوع المقبل.

 

مباراة فردية

Sheamus (برفقة ريدج هولاند) ضد ريكوشيت

في نهاية المباراة ، Sheamus Brogue Kicked Ricochet للفوز بالتثبيت.

الفائز: Sheamus

 

- وراء الكواليس ، يواجه شينسوكي ناكامورا وريك بوجس جيف جاريت .

- الأسبوع المقبل في سماك داون: اليوم الجديد ضد هابي كوربين ومادكاب موس / نعومي ضد سونيا ديفيل.

 

مباراة فريق العلامة

إذا فاز سيث رولينز وكيفن أوينز ، فسيتم حظر أوسوس من مباراة الرويال رمبل. إذا خسروا ، فلن يحصل رولينز على مباراة  الرويال رمبل.

سيث رولينز وكيفن أوينز ضد أوسوس (جيمي وجي)

في نهاية المباراة ، قام سيث رولينز بضرب جيمي أوسو بمؤخرة رقبته. إنه يريد الاستمرار في Curb Stomp لكن Roman Reigns يتدخل لمهاجمته! الحكم ينهي المباراة.

الفائزون: سيث رولينز وكيفين أوينز - عن طريق التنحية

 

- ينتهي العرض مع عودة رومان رينز إلى الكواليس.


 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق