نتائج ان اكس تي 18/03/2022 NXT

ليست هناك تعليقات


الليلة هي WWE NXT 2.0. يبدأ العرض مع وصول LA Knight إلى ساحة انتظار السيارات والبحث عن Grayson Waller. يجتاز نايت المصارعين ويسألهم عن مكان والر ، لكن لا أحد يعلم. يدخل نايت إلى الحلبة ويأخذ الميكروفون. يقول نايت إنه يريد أن يبدأ العمل مباشرة وأن يكون والر في الحلبة لإنهاء ما بدأه. لا أحد قادم.

يقول نايت إن والر يجب أن يفهم أنه أسبوعًا بعد أسبوع هناك صوت نسمعه أن والر سيء. هناك صوت يطارد والر ، صوت لا يمكن تحمله بعد الآن ، اسم الشخص الذي سيطرحه أرضًا ، LA Knight. نعود إلى Halloween Havoc مع Waller الذي يحاول تخريب سيارته ولم يكمل المهمة. في WarGames Waller يسحب لقطة رائعة معتقدًا أنه تخلص منه ، لكن لا. ثم هناك الفتاة وراء الكواليس التي رفضت والر لأنها كانت تعلم أنه لا يستطيع إنهاء المهمة. تبدأ موسيقى غرايسون والر ويصل.

يقول والر أن لديه أوراقًا تأمر نايت بالابتعاد عنه. ومع ذلك فهو يود الذهاب والقتال مع الفارس الذي قفز عليه مثل الكلب. لكن محاميه نصحه بهذا حفاظًا على سلامة نايت. يخطف نايت رسالة محاميه منه ويقول إنها مثيرة للإعجاب. الحشد يغني له لتمزيق هذا. نايت يقول إنه أفضل حالاً ، فالر ليس لديه أمر وقائي من هذا الرجل. دكستر لوميس قادم! يقول نايت أن والر أمام خيارين ، يمكنه أن ينام لوميس أو ينسى النظام ويواجهه.

- بالعودة بعد الاستراحة ، بدأت المباراة ، قرر والر مواجهة لوميس.

 

مباراة فردية

جرايسون والر ضد دكستر لوميس

في نهاية القتال ، تمكن Waller من دفع Lumis للخلف مقابل طاولة التعليقات وتشتيت انتباه الحكم. يصل سوراف ويرمي لوميس على القائم ليصعده في الحلبة. ينتهز Waller الفرصة ليجعله مذهلًا للعد حتى ثلاثة.

الفائز: جرايسون والر

 

- بعد القتال ، يحتفل والر مع صديقه الجديد سوراف.

- عرضنا مقطع فيديو من عطلة نهاية الأسبوع الماضي حيث يتجادل رودريك سترونج ووالتر حول الأفضل بين Creed Brothers و Imperium.

- نقدم مقطع فيديو عن تاريخ Dusty Rhodes Tag Team Classic والفرق التي ستتنافس هذا العام.

- بالعودة ، نجد MSK وراء الكواليس. يقول ناش كارتر إن مباراتهم الأولى ضد جاكيت تايم ستكون رائعة. يقول ويس لي إنه لن يتمكن أي فريق من الوقوف في طريقهم. وصول Legado Del Fantasma. يقول Joaquin Wilde إنه الفائز في العام الماضي ، ولن يعيد التاريخ نفسه. ستنتهي مهمتهم في الدور نصف النهائي عندما يلتقون.

 
 
الجولة الأولى بطولة Dusty Rhodes - Tag Team Match

كريد براذرز (يوليوس وبروتوس كريد) برفقة مالكولم بيفنز وجوش بريجز وبروكس جنسن

في نهاية القتال ، قام The Creed Brothers بمزيجهم من Back Breaker و Clothesline على Briggs لثلاثة أعداد من Julius حيث تم طرد Jensen من الحلبة.

الفائزون: كريد براذرز

 

- قدمنا ​​مقطع فيديو عن دانتي تشين الذي يوضح أنه فقد والده منذ شهرين. منذ ذلك الحين ، عمل بجد من أجل عودته وسوف يجعل بلاده ووالده فخورين.

- بالعودة ، نجد Imperium وراء الكواليس. يهنئ والتر أيشنر وبارثل على فوزهما بألقاب فريق العلامات. يوضح بارثيل وأيشنر أنهما يعملان بجد لضمان بقاء عصرهما في التاريخ. يقول Waler إنهم سيطروا على المملكة المتحدة والآن يتعين على WWE بأكملها معرفة من هم.

 

مباراة فردية

دانتي تشين ضد جورو رااج

في نهاية القتال ، يتحكم دانتي تشين في المباراة ، لكن ديوك هدسون وصل لمهاجمته ، وأوقف الحكم المباراة.

الفائز: دانتي تشين عن طريق التنحية

 

- بعد الشجار ، بدأ Hudson Powerbombs Chen بضربه ، وصل المسؤولون لإلقاء القبض عليه. يصرخ دوق هدسون بأنه عاد وأنه بحاجة إلى البقاء بعيدًا عن طريقه.

- خلف الكواليس نجد هارلاند وجو جاسي. يقول جاسي إنه كان من الممكن أن يكونوا في بطولة Dusty Rhodes. إنه ليس غاضبًا من Harland ، لكنه محبط لأنهم لم يحصلوا على فرصتهم في وضع أسمائهم على الكأس. يسير Odyssey Jones ويسأل عما إذا كان يعني حقًا ما يقول. يسأله جاسي كيف هو بعد هذا الحادث المحزن. يقول جونز إنه سيعود في غضون أسابيع قليلة. جاسي يتمنى له التوفيق مع إعادة تأهيله

- وراء الكواليس ، سألت سارة برون بريكير عن أدائه مع فترة حكمه كبطل. يقول Breakker إنه جاهز للمرحلة التالية ، فهو يتفهم المسؤوليات. تسأل سارة عما يحدث مع سانتوس إسكوبار. يقول Breakker أن الجميع قادمون إليه. وصلت إليكترا لوبيز ، لكن قاطعه Breakker قائلاً إنه غير مهتم بما تريد. يصل سانتوس إسكوبار ويقول إنه من الأفضل أن يهتم به. قد يكون البطل ، لكنه ليس جاهزًا. يقول إسكوبار إن NXT 2.0 سيبدو أفضل مع العنوان عليه. يطلب Breakker أن يعطيه سببًا لركل مؤخرته الآن. يقول إسكوبار إن البطل الشاب سيتعلم أن الأشياء تتم في ساعته.

- توني دانجيلو موجود في الحلبة لحضور حفل تأبين بيت دن . يقول D'Angelo أننا هنا الليلة للاحتفال بمسيرة Pete Dunne. يقول D'Angelo إن Dunne تعلم بالطريقة الصعبة. قلنا له دائمًا من يجب أن يفعل ما يتعين علينا القيام به. ستكون الخدمة الليلة مع تابوت مغلق. لا يعتقد أننا نريد أن نرى دن بعد المخلوقات. لقد تغلب للتو على بطل NXT الأكثر تتويجًا. لذا فقد حان الوقت له لإضافة المزيد من الذهب إلى مجموعته. لذا عيناه على لقب أمريكا الشمالية. وصل كارميلو هايز وتريك ويليامز إلى منصة التتويج.

يقول هايز إنه سعيد من أجل D'Angelo ، وسوف يتركه ينتهي. لكن مراسم تأبينه كانت أفضل في الأسبوع الماضي. لكن ماذا قال عن لقبه؟ يقول ويليامز إنه يعتقد أنهما كانا أصدقاء. يقول D'Angelo أن لديه أصدقاء بالفعل. لا شيء شخصي ، إنه عمل. يقول هايز إن العنوان هو عمله وسيغلق النعش أيضًا من أجل حفله. يصل كاميرون غرايمز ويقول إن على D'Angelo الانتظار ، إنه آسف. بالنسبة إلى هايز ، نظر إليه في عينه وقال إنه سيأتي للحصول على لقب أمريكا الشمالية. لم يسمع من أخباره منذ ذلك الحين. يقول هايز إنه يجب أن يتواجه الاثنان وسيحصل الفائز على مباراة ضد البطل أ. يقول غرايمز إنه ليس لديه مشكلة في ذلك ، لأنه سيذهب مباشرة إلى القمر. يريد D'Angelo ضرب Grimes ، لكن Grimes صدم إطار Pete Dunne به وترك الحلبة.

- خلف الكواليس نجد بريجز وجنسن. يقول بريجز إنهم سيعودون بعد تلك العقبة. عليهم أن يبدأوا العمل مرة أخرى. يصل Kayden Carter و Kacy Catanzaro ويدعوهما للاحتفال وينسيان كل شيء. ويندي يخرج من البيت المجاور ويقول إنهم يحبون بعضهم البعض. جنسن يقول الآن حان الوقت.

- مرة أخرى ، نقدم فيديو عن فالنتينا فيروز ويوليسا ليون يتحدثان عن إنجازاتهما وأنهما يريدان الفوز بألقاب الفريقين. وراء الكواليس ، تطلب سارة تعليقهم على بطولة Dusty Rhodes. تقول يوليسا أن هذه هي الفرصة التي كانوا ينتظرونها. داكوتا كاي تصل وتقول إنها جميلة ، لكن لا يمكن أن تدوم الصداقة. تتحدى يوليسا وكاي بعضهما البعض في مباراة.

 

مباراة فردية

Kay Lee Ray vs Ivy Nil e برفقة مالكولم بيفنز

في نهاية القتال ، تأتي ماندي روز إلى الصف الأول في الحلبة لتشتيت انتباه لي راي. انتهز النيل الفرصة للإطاحة بقنبلة KLR بقلب غروب الشمس للعد الثلاثة.

الفائز: آيفي نايل

 

- بعد القتال ، تدخل ماندي روز الحلبة لتهزم كاي لي راي. يصل جيجي دولين وجاسي جاين للانضمام إلى الحدث ، لكن إندي هارتويل وبلاد فارس بيروتا يصلان لمطاردتهما خارج الحلبة.

- خلف الكواليس نجد Odyssey Jones في مكتب الطبيب وقد هاجمه Harland.

- بالعودة ، نعرض مقطع فيديو عن Sarray يقول فيه أن الأمور لم تسر كما هو مخطط لها في العام الأول في NXT. كانت في اليابان ووجدت عقدًا من جدتها دفعها إلى عدم الاستسلام. إنها محاربة الشمس وستعود بشغف جديد وطاقة جديدة.

 

الجولة الأولى بطولة Dusty Rhodes - Tag Team Match

جواكين وايلد وراؤول ميندوزا ضد مالك بليد وإدريس إنوف

في نهاية القتال ، يسحب سانتوس إسكوبار ساقي بليد ليطرحه أرضًا. يصل برون بريكر ليحمل إسكوبار على كتفيه. ينتهز Blade الفرصة ليطالب Wilde بالعد الثلاثة.

الفائزون: مالك بليد وإدريس إينوف

 

- خلف الكواليس ، يقول بيفنز إن Diamond Mine قد حقق هدفين الليلة ، وسوف ينتهون بثلاثة انتصارات. سترونج سيغسل الأرضية مع والتر. الأرض ليست مقدسة كما يقول والتر. هذا هو المكان المناسب لكسب المال. الأرض مملوكة لشركة Strong and Diamond Mine.

- بالعودة إلى الكواليس ، يقول سولو سيكوا إنه ليس الوحيد الذي يمكنه إعادة الماضي مثل بوا. في الأسبوع المقبل ، لا يهم أين ستذهب اللعبة ، فهم سيقاتلون بطلائهم المحارب.

 

مباراة فردية

داكوتا كاي ضد يوليسا ليون برفقة فالنتينا فيروز

في نهاية القتال ، يدفع كاي ليون إلى الخلف بركلة ويديره في الزاوية مقابل العد الثلاثة.

الفائز: داكوتا كاي

 

- بعد القتال ، يريد كاي مهاجمة فيروز ، لكن ليون يسحبها من الحلبة لإنقاذها.

- خلف الكواليس ، تطلب سارة من راكيل غونزاليس ما ينتظرها بعد ذلك. تقول راكيل غونزاليس إنها قد تشتكي من عدم وجود عدد من الشر في العام الجديد. إنها لا تقدم أي أعذار ، فهي لا تزال تريد ماندي ولقبها. وصلت كورا جيد وتقول إنها تريد اللقب أيضًا. تقترح التعاون مع غونزاليس في بطولة Dusty. تقول غونزاليس إنها ليست بطلة بسبب جايد ، لذا لا شكرًا. جايد تقول إنها ستقنعها.

- خلف الكواليس يحتفل مالك وإدريس بانتصارهما. يصل Bron Breakker ويقول إنه لم يساعدهما ، ويتمنى لهما التوفيق.

 

مباراة فردية

والتر ضد رودريك سترونج برفقة مالكولم بيفنز

في نهاية القتال ، يمنع Strong a Powerbomb ، لكن Walter بدوره يمنع Slam. يواصل Waler تحطم الغارة الجوية و Powerbomb لحساب ثلاثة.

الفائز: والتر

 

- بعد القتال ، يأخذ والتر الميكروفون ويقول إن الفائز في المباراة هو GUNTHER . بدأ فابيان أيشنر ومارسيل بارثيل بمهاجمة رودريك سترونج. يصل الأخوان كريد وينتهي العرض بقتال الرجال الستة.


 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق