نتائج ان اكس تي 11/03/2022 NXT

ليست هناك تعليقات


 الليلة هي WWE NXT 2.0. يبدأ العرض بفيديو لأحداث الثلاثاء الماضي مع كون برون بريككر بطل NXT الجديد.

ثم يصل البطل الجديد إلى الحلبة. الحشد يغني أنه مستحق. يقول بريككر إنه يريد أن يقول شكراً لتوماسو سيامبا. توماسو رياضي رائع ومصارع جيد وقبل كل شيء إنسان لا يصدق. لم يره عدة أشخاص ، لكن بعد المباراة هنأه شيامبا بإخباره أن هذه هي لحظته. ذهب Ciampa بعد ذلك لرؤية والده الذي شاهد أول مباراة له شخصيًا. يقول Breakker أنه الآن جاهز للدور. يعمل كل يوم في NXT من أجل المعجبين. لذا إذا أراد شخص ما وراء الكواليس أن يأتي المتحدي ، فعليك أن تعلم أنه يتدرب كل يوم على الأول والأخير لأنه بطل NXT. سيثبت سبب فوزه بهذا اللقب كل أسبوع.

 

مباراة فردية

الفائز هو إلكترا لوبيز.

سانتوس إسكوبار برفقة جواكين وايلد وراؤول ميندوزا ضد زيون كوين

في نهاية القتال ، وصل لوبيز إلى الصف الأول في الحلبة وكان إسكوبار مشتتًا. كوين يضرب اسكوبار. يقترب لوبيز من كوين ويأخذ ذراعيه ، ليعطيه ضربة منخفضة بينما يتحقق الحكم من صحة إسكوبار! ينتهز إسكوبار الفرصة لجعل سائقه الشبح لحساب ثلاثة.

الفائز: سانتوس إسكوبار

 

- بعد القتال ، احتفل Legado Del Fantasma مع لوبيز.

- خلف الكواليس ، يقول توني دانجيلو أن هناك 16 طريقة لاستخدام المخل. الليلة سيحتاج فقط حوالي ثلاثة. حاول أن يكون ولدا طيبا بيد واحدة مكسورة. الآن يريد دن أن يعود ، خطأ كبير. سينتهي مع دن لأنه لا يريد الاستماع.

- قدمنا ​​مقطع فيديو عن كاميرون غرايمز يعلن عن انطلاق عمليات البحث عن الذهب لعام 2022.

- بالعودة بعد الفاصل ، نجد ماندي روز في جلسة تصوير أمام حمام السباحة. تقول روز أن البطل يحتفل بهذا الشكل. تقول روز إن لقب الأنثى مثير بسببها ونحن نشاهد NXT من أجلها. لذلك علينا مواصلة البحث.

 

مباراة فردية

ديمون كيمب ضد كاميرون غرايمز

في نهاية القتال ، يقوم Grimes بعمل Cave In في Kemp لعد ثلاثة.

الفائز: كاميرون غرايمز

 
 

- خلف الكواليس ، نجد جو جاسي مع هارلاند. يقول جاسي إن الاثنين يريدان التعبير عن امتنانهما لحصولهما على مكان للتأهل في بطولة Dusty Rhodes. لن يضيعوا هذه الفرصة ولن ينسوها أبدًا. عندما يخطو Blade و Enofe في الحلبة ضدهم ، سوف يدركون أنهم في مكان آمن.

 

Dusty Rhodes Tag Team Classic Play في Match - Tag Team Match

إدريس إنوفي ومالك بليد ضد جو جاسي وهارلاند

في نهاية القتال ، يسحق Harland وجه Enofé في الزاوية ويطلب منه الحكم التوقف قبل الاستبعاد ، لكن Harland يواصل ، والحكم يوقف المباراة. هارلاند ليس سعيدًا ويقترب من الحكم الذي يقف في الزاوية المقابلة ، ويهدئه جاسي.

الفائزون: إدريس إنوفي ومالك بليد عن طريق التنحية

 

- نقدم فيديو عن الامبريالية يعرض أساسيات مفهوم الشرف والنزاهة في المصارعة.

- عودة المصارعين.

 

Crowbar في مباراة القطب

توني دانجيلو مقابل بيت دن

في نهاية القتال ، يدفع D'Angelo دن إلى الخلف على كرسي. يرمي دن في الزاوية ويضربه بالعتلة في وجهه لعد ثلاثة.

الفائز: توني دانجيلو

 

- خلف الكواليس ، ماكنزي مع Grayson Waller لتعليقه قبل المباراة. يقول والر إنه يجد نفسه في الحدث الرئيسي الذي ينتمي إليه. إنه وجه NXT ، إنه في RAW ، ثم يمكنه الذهاب إلى SmackDown لضرب Reigns و Nakamura. إنه يترك لحظات لا تُنسى ولن تكون الليلة مختلفة.

- بالعودة ، نقدم مقطع فيديو عن الجذب السام. يشرحون أنه لا يمكن لأحد أن ينافسهم.

 

مباراة فرق سداسية

ويندي تشو وإندي هارتويل وبلاد فارس بيروتا ضد كاسي كاتانزارو وكيدن كارتر وأماري ميللر

في نهاية القتال ، دفع Pirotta كاتانزارو خارج الحلبة باستخدام Powerbomb. يريد كارتر التدخل ، لكن هارتويل يدفعها بعيدًا باستخدام Spinebuster. يقرر تشو أن يأخذ قيلولة في الحلبة ، لكنه يستيقظ لإعطاء البطاقة. يكمل Pirotta Face Buster Miller و Hartwell مع Elbow Drop للعد حتى ثلاثة.

الفائزون: ويندي تشو وإندي هارتويل وبلاد فارس بيروتا

 

- خلف الكواليس ، يمشي MSK ويعبر كأس Dusty Rhodes. ناش كارتر يقول إنه أكثر وسامة من العام الماضي. يقول ويس لي إن التاريخ سيعيد نفسه كما أخبرهم الشامان. داكوتا كاي يصل ويحلم معهم بالكأس أيضًا.

- خلف الكواليس ، يقول سولو سيكوا إنه أراد القفز عليه في الظل. لا يهم أي من الاثنين سيظهر ، يذهب!

- في الكواليس ، تظهر كاي لي راي في جلسة تصوير وتقول إن ماندي روز يمكنها الظهور لالتقاط الصور ، ولكن ليس للدفاع عن لقبها. لي راي يكسر المشهد كله.

 

مباراة فردية

سولو سيكوا مقابل بوا

في نهاية المعركة ، تبادل سيكوا وبوا ضربات في أسفل الحلبة ، يعد الحكم إلى عشرة.

الفائز: لا شيء - عد مزدوج

 

- بعد القتال مازال الاثنان يتبادلان الضربات رغم انتهاء المباراة. سوف يقاتلون وراء الكواليس.

- خلف الكواليس ، ماكنزي مع AJ Styles لتعليقه قبل المباراة. يقول AJ إنه يحب شغف NXT مثل Boa و Sikoa الذي رأيناه للتو. يقول AJ أن والر لديه ثقة متوترة. لأول مرة سيتعين على Waller المنافسة وينتهي تأثير Waller الليلة. سيكون عام 2022 عامه وسيواصل زخمه حتى Royal Rumble.

- في ساحة انتظار السيارات ، وصول كارميلو هايز وتريك ويليامز.

- لا يزال سيكوا وبوا يقاتلون خلف الكواليس في NXT. يدفع Sikoa بوا إلى الخلف ضد بعض الصناديق ، لكنه يجد نفسه مهاجمًا بكرة نارية.

- يقول المعلقون إن تعليق فون فاغنر قد انتهى.

- وصول كارميلو هايز وتريك ويليامز إلى الحلبة. يطلب ويليامز من المعجبين إحداث بعض الضجيج لبطل أمريكا الشمالية. إنه سعيد من أجل Hayes لأنه عندما يكون لدى شخص ما الذهب ، يكون كلاهما أبطالًا. إنها مزيج مثل المربى وزبدة الفول السوداني. هايز يقول دعونا نبدأ العمل. في الأسبوع الماضي ، واجه أصعب تحد في مسيرته ضد أقوى خصمه رودريك سترونج. لذلك يود أن يأخذ لحظة صمت لعهد رودريك سترونج كبطل Cruiserweight.

هايز يقول كفى ، حان الوقت الآن لإحداث بعض الضجيج لبطلنا. هنا سجل النقاط الكبيرة. الأرقام لا تكذب وهو لا يفوت تسديدته أبدًا. إنها الحيلة وأفضل ما في NXT. يمكننا أن نطلق عليه لقب Unified NXT Champion مهما كان الاسم الذي تريده ، ولكن طالما كان اللقب موجودًا عليه ، فستكون البطولة A.

- بالعودة إلى ساحة انتظار السيارات ، لم يعد لدى حارس الأمن مفاتيح سيارة كارميلو هايز. يقول كاميرون غرايمز إنه يريد اهتمامه ، في عام 2022 سيرشح نفسه للحصول على لقبه. يعيد غرايمز المفاتيح إلى هايز.

- أُعلن أن بطولة Dusty Rhodes Tag Team Classic ستنطلق الأسبوع المقبل بالجولة الأولى.

 

مباراة فردية

أيه جاي ستايلز ضد جرايسون والر

في نهاية القتال ، قام Waller بتجميد التعليق وفاجأ AJ مع Springboard Stunner لتغطيته ، لكنه يقاوم اثنين. يلتقط Waller AJ ويقوده فوق الزاوية للحصول على Superplex ، لكن AJ يمنعه ويسحبه إلى الأرض. يواصل AJ مع Pele Kick و Brainbuster. ينتهي AJ بساعده الهائل لعد ثلاثة.

الفائز: AJ Styles

 

- بعد الشجار ، أخذ AJ الميكروفون وقال إن Waller جيد ، لكنه ليس استثنائيًا. من ناحية أخرى ، لم ينته الأمر بالنسبة إلى والر ، فهو يريد تقديم صديقه إليه. تبدأ موسيقى LA Knight ويحدث ذلك! يبدأ نايت في ضرب والر ويخرجه من الحلبة بحبل غسيل. ينتهي العرض باحتفال Knight و AJ

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق