نتائج عرض 2021 Hell In A Cell

ليست هناك تعليقات


*نتائج عرض قفص الجحيم 2021 Hell In A Cell احداث كاملة*
العرض التمهيدى

“انطلق عرض قفص الجحيم 2021 هيل ان سيل 2021 بظهور المذيعة كايلا براكستون فى الاستوديو التحليلى وكان برفقتها مجموعة من اهم النجوم مثل عضو قاعة المشاهير جيرى لولير والنجمة سونيا ديفيل وغيرهم ،وكانوا يتحدثون على اهم المواجهات التى سيتم اقامتها الليلة ،ومن ثم تم عرض فيديو مطول عن الاحداث التى ادت الى المواجهات التى سيتم اقامتها الليلة وتم التركيز على العداوة التى كانت بين النجمة بيانكا بلير بطلة السيدات لعرض سماك داون والنجمة بايلى المنافسة لها على لقب البطولة”.

*المواجهة الاولى*
{نتاليا ,تفوز على, ماندى روز}
العرض الرئيسى

“بعد لك تم عرض مقطع فيديو اخر للنجوم التى ستشارك فى مواجهات الليلة ،ومن ثم ظهر القفص الحديدى فوق الحلبة ،وبعد ذلك تم الاستعداد للمواجهة الاولى ،حيث تم عرض مقطع فيديو عن العداوة الكبيرة التى بين بيانكا بلير وبايلى والمنافسة الشرسة بينهم على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون”.

*المواجهة الثانية:- بطولة سيدات سماك داون*
{بيانكا بلير ,تفوز على, بايلى}
“بعد انتهاء المواجهة ظهرت النجمة بيانكا بلير خلف الكواليس وتحدث عن صعوبة المواجهة التى خضاتها ضد النجمة بايلى ،وقالت انها كانت ملحملة واستطاعة الفوز بصعوبة ،ومن ثم ظهرت النجمة اليكسا بليس وتحدثت عن عدواتها من النجمة شاينا بازلر ،ومن ثم تم عرض مجموعة من اللقطات الخاصة بالعداوة التى بين النجم الكبير سيث رولينز والنجم سيزارو ،من اجل الاستعداد للمواجهة الخاصة بهم التى ستبداء الان”.

*المواجهة الثالثة*
{سيث رولينز ,يفوز على, سيزارو}
“لقد استطاع النجم سيث رولينز تحقيق الفوز بصعوبة امام النجم سيزارو ،حيث كاد ان يخسر تلك المواجهة ولكنه استطاع فى النهاية الفوز بها ،ومن ثم ظهر نجوم الاستوديو التحليلى من اجل الحديث عن هذه المواجهة قبل البدء فى المواجهة التالية”.

*المواجهة الرابعة*
{اليكسا بليس ,تفوز على, شاينا بازلر}
“لقد استطاعة النجمة اليكسا بليس الفوز فى هذه المواجهة بعد ان قامت بسحر النجمة نايا جاكس التى كانت بجانب الحلبة وتساعد بازلر ،ولكنها بعد ان وقع عليها السحر قامت بمهاجمة بازلر ،لتستطيع بليس الفوز بالمواجهة بمنتهى السهولة”.

*المواجهة الخامسة*
{سامى زين ,يفوز على, كيفين اوينز}
“لقد استطاع النجم سامى زين الفوز فى هذه المواجهة بطريقة غير قانونية ،حيث قام بضرب النجم كيفين اوينز عدة ضربات تحت الحزام وقام بالتسبب له فى اصابات عديدة ،وبعد انتهاء المواجهة كان زين يرغب فى ان يقوم المذيعة ادم كول بالحديث عن فوزه على اوينز ولكن ادم كول رفض هذا بسبب طريقته الغير قانونية فى الفوز”.

*المواجهة السادسة:-بطولة السيدات لعرض الرو*
{شارلوت فلير ,تفوز على, ريا ريبلى}
“لقد قام حكم المواجهة بالانهاء رسميا لصالح النجمة شارلوت فلير التى فازت بعدم الاهلية ،بسبب تعرضها للهجوم من النجمة ريا يبلى بالطاولة الخاصة بالمعلقين ،ولكن ظل الحزام مع النجمة ريا ريبلى”.

*المواجهة السابعة:- بطولة الاتحاد*
{بوبى لاشلى ,يفوز على, دور ماكنتير}
“لفد استخدم النجمين كل ما اتيح امامهم من معدات ،وكاد النجم دور ماكنتير سيفوز على النجم بوبى لاشلى اكثر من مرة ولكن كان يتدخل النجم ام فى بى ويقوم بتعطيله ،فقد دخل ام فى بى للقفص الحديدى عندما تم تغير الحكم الذى تمت اصابته ،وفى النهاية استطاع النجم بوبى لاشلى تثبيت النجم دور ماكنتير بعد صعوبات كثيرة واجهها فى مواجهته امام القوى دور ماكنتير”.

 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق