نتائج WWE Raw 17/05/2021

ليست هناك تعليقات

 


ملخص WWE RAW 17/5/2021


نفتح العرض خلف الكواليس لنرى امرأتين في الردهة. يخرج بطل WWE بوبي لاشلي من غرفة خلع الملابس مبتسمًا على نطاق واسع. يخرج عدد قليل من النساء من غرفة خلع الملابس ويمشي معه بسعادة.

MVP موجود في الحلبة ، وهو يقدم بطل All Mighty WWE Bobby Lashley. يأتي لاشلي إلى الحلبة مع النساء.

حزمة الفيديو: Bobby Lashley يحتفظ ببطولة WWE على Drew McIntyre و Braun Strowman في WrestleMania Backlash

يقول MVP إنه يأتي دائمًا بهدايا. ما فعله لاشلي الليلة الماضية كان هرقلًا. لقد تغلب على اثنين من أفضل الرياضيين في الرو. اليوم ، يقوم براون سترومان بتمريض ضلوعه المكسورة ، بينما أصيب درو ماكنتاير بحزن شديد بعد خسارته لدرجة أنه لم يستطع حتى النهوض من السرير هذا الصباح. تم إلقاء The All Mighty من خلال شاشة LCD ، ولكن لا يزال لديه الجرأة للعودة إلى الحلبة والاحتفاظ ببطولة WWE. فعل لاشلي كل ذلك وهو مصاب. لاشلي يرفع قبضته ، لكن لا يبدو أن هناك أي شيء. يقول MVP إن مفاصل أصابعه قد تضررت بعد لكمه على وجوه ماكنتاير وسترومان.

يسأل MVP متى سينتهي All Mighty Era. يقول لاشلي إنه لا ينتهي أبدًا. يقول MVP إننا محظوظون لمشاهدته. كان من المفترض أن تكون الليلة ليلة احتفال. كان من المفترض أن يقضي البطل ليلة إجازة ، لكن لاشلي يقول إنه لا يأخذ إجازة. نيابة عن بطل All Mighty WWE ، يصدر MVP تحديًا مفتوحًا. من يريد مواجهته ...

يضرب درو ماكنتاير الموسيقى ويخرج المحارب الاسكتلندي إلى الحلبة. يقول ماكنتاير إنه لا يستطيع التفكير في طريقة أفضل لإقناع السيدات الجميلات من لاشلي ضد ماكنتاير لبطولة WWE الليلة. يسأل ماكنتاير عما إذا كان هذا واضحًا بدرجة كافية. يقبل ماكنتاير التحدي. يقول MVP إن ماكنتاير قاطع قبل أن ينتهي. تقوم MVP بإصدار التحدي لأي شخص في غرفة خلع الملابس باستثناء Braun Strowman و Drew McIntyre. يتجنب ماكنتاير هجومًا من لاشلي ويضربه في وجهه. يخرج Lashley خارج الحلبة ، ويمنعه MVP.

التالي التالي ، بطل فريق Raw Tag Team AJ Styles يقاتل إلياس.

-استراحة تجارية-

سيصدر بوبي لاشلي تحديًا مفتوحًا لبطولة WWE في وقت لاحق الليلة. يمكن لأي شخص باستثناء Braun Strowman أو Drew McIntyre قبولها.

بطل فريق Raw Tag AJ Styles w / Omos ضد Elias w / Jaxson Ryker

يرن الجرس ، ويركل إلياس ويضرب في ستايلز. إلياس يضرب الحبال ، لكن ستايلز ينزل إلياس. الأنماط تذهب إلى suplex ، لكن إلياس يمنعها. ثم ينفذ إلياس سوبليكس كتاب مدرسي. ستايلز يعيد إلياس ويضربه. تتصل الأنماط بضرب الظهر وتستمر في لكمه. الياس يدير الأنماط والكتفين في وجهه. الياس يثقب الأنماط في الزاوية قبل أن يضربه بشدة عبر الحلبة. تنزلق الأنماط على السجادة لكسر الزخم ، لكن إلياس يسقطه في مركز الحلقة ، ويطرد الأنماط من الحلبة.

يحصل إلياس على أنماط في الحلبة ويبقى بحذر بعيدًا عن Omos. يسحب إلياس ستايلز من الحلبة ويسقطه على المئزر وجهه أولاً. إلياس يحصل على ستايلز في الحلبة وينظر إلى أوموس عندما يدخل. ستايلس يعلق إلياس على الحبل العلوي. الأنماط تتصل بلانشا. يقترب Ryker من Styles ، لكن Styles تعود إلى Omos. وجود أوموس يخيف عودة رايكر.

-استراحة تجارية-

نعود من الاستراحة لنرى إلياس يثقب الأنماط قبل الاتصال بهبوط كبير في الجسم الخلفي. يرسله إلياس إلى الحبال ويتصل مع عمود فقري لعدتين. يأخذ إلياس الأنماط إلى أسفل ويقف ، ويستعرض عضلاته. إلياس يسقط ركبته مرتين. إلياس يطبق قفل الذقن. تمكنت الأنماط من القتال والتواصل مع الضربة القاضية. الأنماط تساعده في وجهه. إنهم يقفون على أقدامهم ، وتفرغ الأنماط بضربات مجمعة لإسقاط إلياس. ترتبط الأنماط مع ushigoroshi لسقوط قريب. تحاول الأنماط مواجهة Styles Clash ، لكن Elias يذهب إلى الخلف. تتعارض الأنماط ، لكن إلياس يخرج من اشتباك آخر من الأنماط. يتصل إلياس بركبة ضخمة في الوجه تليها Drift Away لسقوط قريب.

الأنماط تنزف من جرح في خده. إلياس يرفع الأنماط في الكرسي الكهربائي ، لكن ستايلز يخرج. يضايقه إلياس بشراسة ويتهمه ، لكن Styles تصطدم بإمساك إصبع القدم في الحبل. الأنماط يقطعه ويساعده على العودة. الأنماط تذهب للساعد الهائل ، لكن Ryker يسحبه من المريلة.

الفائز عن طريق استبعاد: Raw Tag Team Champion AJ Styles

أوموس يمشي ببطء نحو Ryker ، الذي يدعم المنحدر. يرمي إلياس الأنماط في خطوات الحلبة ويهاجمه. أوموس يتهمه ، فيهرب إلياس. أوموس يساعد شريكه.

أليكسا بليس متحمسة لامتلاك بطلة جديدة في فريق الزوجي النسائي في WWE ناتاليا وتامينا في ملعب أليكسا. لا تستطيع ليلي الانتظار لمقابلتهم. هذا هو التالي.

-استراحة تجارية-

جوني جارجانو يدافع عن بطولة WWE لأمريكا الشمالية ضد برونسون ريد داخل قفص فولاذي على WWE NXT ليلة الغد.

يتم عرض لقطات من راندي أورتن وهو يعطي RKOs لليوم الجديد بعد التعاون معهم ومع ريدل.

ريدل هو وراء الكواليس عندما يأتي اليوم الجديد لهم. ريدل سعيد لأنهم تلقوا رسالته. اليوم الجديد يسأل عن مكان الأفعى ذات الرأسين. يصعد راندي أورتن ويسأل أين آدم بيرس. يقول ريدل إنه وسع الحقيقة ليجمعهم معًا. يقول ريدل إنه استمتع كثيرًا بالتعاون معهم. على الرغم من أنهم انتهوا بشروط سيئة ، إلا أنه كان يعتقد أن أورتن يمكنه الاعتذار لليوم الجديد. أورتن يحدق به بغضب. يقول ريدل إنه يعلم أن الاعتذارات صعبة. يقول أورتن إن ذلك لن يحدث. يسمي كوفي كينغستون هذا "الخلل الوظيفي للزواحف". يقول كينغستون إنهم لن يقبلوا الاعتذار على أي حال. يحاول ريدل التحدث مع كينغستون ، لكن كينغستون يقول إنه يعرف أورتن جيدًا. إذا لم يكن Riddle حريصًا ، فسيكون في الطرف المتلقي لـ RKO أيضًا. أورتن غاضب من ذلك ويقول إنه يجب أن يتركه حيث يقف. كينغستون يتحداه في مباراة الليلة ، الذي يقبله أورتن. يوم جديد سيرا على الأقدام. أورتن يحدق في ريدل في سخط ويمشي.

أليكسا بليس في مجموعة أرجوحة تحمل ليلي. يوجد بطلا فريق الزوجين النسائي في WWE ناتاليا وتامينا. تقول ناتاليا إنه كان من الرائع الفوز بالألقاب. إنه أول لقب لـ Tamina في WWE. تسأل تامينا عما إذا كان بإمكانهم الذهاب ، لكن بليس تقول إنها لم تطرح الأسئلة الصعبة حتى الآن. يسأل Bliss ما هو لونهم المفضل. تبدو ناتاليا مرتبكة وتقول إنها تحب اللون الوردي. تقول Tamina الأسود والأزرق ، والتي ستبدو جيدة على وجه Bliss إذا حاولت أي شيء غريب. يقول Bliss أن هذا لم يكن لطيفًا جدًا. لقد أحببت ليلي عندما ضربت ريجنالد قبل بضعة أسابيع. تقول تامينا إنها ستفعل ذلك مرة أخرى إذا شارك في مباراة العودة. يبدأ Bliss في الحديث ، لكن ناتاليا وتامينا يغادران. يقول بليس إنهم سيشاهدون الليلة.

-استراحة تجارية-

تظهر الصور لملاك جارزا وهو يدفع زهرة فوق مؤخرة درو غولاك. لقد دخلوا في مواجهة أخرى الأسبوع الماضي.

أنجل جارزا ضد درو غولاك

يرن الجرس ، ويسقط جولاك غارزا في الزاوية. يهاجم غولاك ويضرب متفجرا suplex. يتحدث غولاك عن بعض القمامة ويطبق شد البطن. غارزا يقاتل ويضرب إرم الورك. يقاس Garza حجم Gulak ويضعه في حبال الغسيل. يعيده Garza إلى قدميه ويضعه في حبال الملابس مرة أخرى. يذهب Garza للحصول على suplex المقلاع المقلوب ، لكن Garza يهبط على قدميه قبل أن يأخذ عثرة. كان ذلك فاشلة. يسقط Garza بسرعة Gulak ويضرب ضربة خلفية مزدوجة مؤجلة. يضرب Garza حذاء الجري على وجهه ويتحدث عن بعض القمامة. Garza يتواصل مع Wing Clipper للفوز.

الفائز من قبل Pinfall: Angel Garza

يمسك جارزا الوردة ويدفعها في فم غولاك.

يتسلل بطل WWE 24/7 R-Truth وراء الكواليس. يجده كيفن باتريك ، لكن R-Truth يقول إنه لم ير R-Truth. ليس خطأ مطبعي. يشعر R-Truth بالقلق من أن لديه تحديًا مفتوحًا ، لكن باتريك يقول إنه بوبي لاشلي هو الذي يصدر التحدي المفتوح. R-Truth سعيدة لأن "ريكي بوبي" يقوم بالتحدي المفتوح. يزحف أكيرا توزاوا على الدرج ويدحرج R-Truth للفوز ببطولة WWE 24/7. تصرخ R-Truth ، "اقلب الطاولات! انقلبت الطاولات! انا تعب!"

راندي أورتن يشق طريقه إلى الحلبة مع ريدل. سيواجه أورتن كوفي كينغستون في اليوم الجديد ، المقبل.

-استراحة تجارية-

تريد إيفا ماري أن تكون نموذجًا يحتذى به.

راندي أورتن مع ريدل ضد كوفي كينغستون و كزافييه وودز

يغلقون ، ويقف أورتن في قفل جانبي قبل أن يضرب عملية استحواذ. أورتن يطحنها حقًا ، لكن كينغستون يقاتل ويضربه. كتف أورتن تحجب كينغستون وتضرب الحبال. كينغستون يهز أورتن تمامًا بمرفق خلفي كبير. يخرج أورتن بسرعة من الحلبة للتعافي. يتبعه كينغستون ، لكن أورتن يركله ويدخله في الحلبة. كينغستون يقفز أورتن ويضرب زوجًا من سحب الذراع لمدة عددين. كينغستون يأخذ أورتن ويضرب رشاش مقلاع لعدتين أخريين. يقلب أورتن كينغستون بسرعة إلى الزاوية ويمزق الشعر. يخنقه أورتن بالحبل السفلي قبل أن يدوس على كاحليه. أورتن يغطي لعدد واحد. يعود أورتن إلى قفل الذقن الخلفي. كينغتون يقاتل ويقضي على أورتن. وودز يعزف على الترومبون ، مما يشتت انتباه أورتن. كينغستون يتدحرج أورتن للفوز.

الفائز عن طريق Pinfall: كوفي كينغستون

يحتفل باليوم الجديد في الحلبة ، كما يسمع راندي أورتن. أورتن يسير. يدفع ريدل كزافييه وودز للأسفل قبل أن يغادر. وودز ليس سعيدا.

نعومي ولانا خلف الكواليس مع مسئولي WWE آدم بيرس وسونيا ديفيل. ماندي روز ودانا بروك موجودان هناك. تشتكي لانا ونعومي من فرص الحصول على اللقب. تصعد شارلوت فلير وتطرد الفريقين. يريد Flair مباراة فردية مع بطلة Raw Women Rhea Ripley. تقول فلير إنها لم تكن مثبتة الليلة الماضية ولم تخسر. يقول ديفيل إن Flair يجب أن ينتصر الليلة وبعد ذلك سوف يفكرون فيه. يقول فلير إنه لا ينبغي أن يكون مشكلة. تقول ريا ريبلي ، بطلة نساء الخام ، إنها ستكون مشكلة ، لكنها لا تهتم كثيرًا. الذوق هو أخبار الأمس. تقول Flair إذا كرر التاريخ نفسه كما حدث 13 مرة ، فستكون بطلة Raw Women الجديدة. الذوق يمشي. تقول ريبلي إنها ستراقب حالة سقوط الملكة من عرشها.

تشق بطلا فريق الزوجين النسائي في WWE Natalya و Tamina طريقهما إلى الحلبة. سيواجهون البطلين السابقين نيا جاكس وتامينا ، بعد ذلك.

-استراحة تجارية-

بطولة WWE للفرق
الزوجية للسيدات ناتاليا وتامينا (سي) ضد نيا جاكس وشينا بازلر مع ريجينالد

يرن الجرس ، وتنهار نيا جاكس في ناتاليا قبل أن تصل إلى وجه تامينا. جاكس الانهيارات الثلجية ناتاليا في الزاوية والعلامات في شاينا بازلر. باسزلر تركب ناتاليا على وجهها وتمددها قليلاً. يواصل Baszler مهاجمة ناتاليا ، لكن ناتاليا تهرب وتضع علامة على Tamina. تتهم Tamina ، لكن Baszler يأخذها. تقاوم تامينا. تظهر Alexa Bliss على خشبة المسرح مع Lilly. يصعد ريجنالد على درجات الحلبة ، لكن بايرو ينفجر من الزاوية ... مثل السحر. ريجنالد يعود وهو يغطي وجهه. ضربت ناتاليا وتامينا هجوم هارت للفوز.

الفائزين من قبل Pinfall وما زالوا أبطال فرق WWE للسيدات: Natalya و Tamina

تقف ناتاليا وتامينا شامخين في بطولتيهما ، لكن يبدوان منزعجين حيث تعزف ضحكة ليلي على مكبرات الصوت.

يأخذ بطل WWE الولايات المتحدة شيموس ضد ريكوشيت في مباراة غير لقب ، بعد ذلك.

-استراحة تجارية-

شيموس بطل الولايات المتحدة في WWE يتجه نحو الحلبة. يعلم Sheamus أن ريكوشيت هو الذي سرق ملابسه. يطلب Sheamus متعلقاته.

سارة شرايبر تجد ريكوشيت وراء الكواليس. تم عرض لقطات من ريكوشيت يهاجم شيموس ويرتدي ملابس شيموس. حتى أن ريكوشيت قام بدمعة… يقول ريكوشيت إنه كان يستمتع. ستأتي المتعة الحقيقية عندما يغلقه إلى الأبد. تسأل ريكوشيت عن اتهامات Sheamus. يترك الريكوشيت الإطار ويعود مرتديًا قبعة وسترة Sheamus. يقول ريكوشيت إنه كان عليه أن يفعل ذلك. يقوم الإرتداد بعد ذلك بعمل انطباع عن Sheamus ويمشي.

مباراة بدون عنوان
WWE بطل الولايات المتحدة شيموس ضد ريكوشيت

يذهب Sheamus لمهاجمة Ricochet وهو يدخل ، لكن Ricochet يمنحه قبضة على المسرح. شيموس يدخل الحلبة ، لكن ريكوشيت يهاجمه.

يرن الجرس لبدء هذه المباراة. ارتداد الساعدين Sheamus للخلف ولكماته بعيدًا. Sheamus يدفعه ، لكن ريكوشيت يلفه دون حساب. Sheamus سرعان ما يبطئه بالملابس ويضربه. Sheamus يثقب ريكوشيت ويضرب ضربة قاضية كبيرة. Sheamus يلكمه في الزاوية ويركبه في الضلوع. يقفز ريكوشيت بسرعة على ظهره ويضع نائمة. Sheamus يسانده بسرعة إلى الزاوية ويضربه إلى الحصيرة. Sheamus يربط ذراعه ويمتد إلى الخارج. ريكوشيت يقاتل ويذهل Sheamus مع Facebuster. يذهب ريكوشيت للحصول على بلانشا ، لكن Sheamus أمسك به ودفعه العمود الفقري أولاً إلى مركز الحلقة. ثم رميه Sheamus في منطقة عداد الوقت.

-استراحة تجارية-

عدنا من الاستراحة لرؤية Sheamus يضرب ريكوشيت. يقوم Sheamus بضربات Bodhrán على المريلة. يحاول Sheamus الحصول على ابتسامة دبلن ، لكن ريكوشيت يحاربها. ارتدِ شيموس من ساعديه وضربه بالحبال ، لكن Sheamus قام بتثبيته بمكسر خلفي لعنة أيرلندية لمدة عدتين. يذهب Sheamus إلى الحبل العلوي ، لكن ريكوشيت يقطعه. Sheamus يلكمه على السجادة ويقف على الحبل العلوي. الإرتداد يقفز ويضرب ذبابة إسبانية. ينزل الإرتداد بقوة على ساق شيموس اليسرى. ريكوشيت يلتقط قريبًا.

شيموس يمسك ركبته من الألم ويضرب الحصيرة بغضب. يأخذ ريكوشيت Sheamus لأسفل ويضرب شهابًا واقفًا لعدتين. يحاول Ricochet القيام بذلك مرة أخرى ، لكن Sheamus ينهض على ركبتيه. يتجنب Ricochet ركلة Brogue ، ويتم تعليق Sheamus على الحبل. Ricochet يضرب سترة العنق. Sheamus يخرج من الحلبة بينما يذهب Ricochet إلى الحبل العلوي. يضرب Ricochet كتلة كبيرة عبر الجسم من الحبل العلوي على الأرض. يحصل ريكوشيت على Sheamus في الحلبة ويضرب نقطة انطلاق 450 في السقوط القريب. الإرتداد يرفع Sheamus للأعلى ، لكن Sheamus يرفعه في فكه. يحاول Ricochet العودة مع نقطة انطلاق ، لكن Sheamus طرده من الجو لسقوط قريب. شيمس مندهش ويصرخ في وجهه. صفعه ريكوشيت على وجهه ، لذلك أخرجه شيموس بغضب بركلة بروغ لتحقيق الفوز.

الفائز من قبل Pinfall: WWE بطل الولايات المتحدة Sheamus

Sheamus يضع قبعته وسترته مرة أخرى. يقول Sheamus أن Ricochet لا يرقص الآن. يقول Sheamus إنه يحب ذهبه ، لكنه يحذر Bobby Lashley من مراقبة كتفه لأن Celtic Warrior قد يأتي من أجل بطولة WWE الخاصة به. Sheamus يحتفل بلقبه.

يظهر الصولجان و T-Bar وراء الكواليس. إنهم يتحدثون بشكل ينذر بالسوء عن عهد بطولة WWE لبوبي لاشلي. إنها ليلة سيئة أن تكون بوبي لاشلي.

أسوكا تشق طريقها إلى الحلبة. سوف تواجه شارلوت فلير ، بعد ذلك.

-استراحة تجارية-

حزمة الفيديو: ريا ريبلي ديف. شارلوت فلير وأسوكا الليلة الماضية في ريسلمانيا باكلاش

Asuka vs. شارلوت فلير

يرن الجرس ، ويظهر Asuka Flair بسرعة. سرعان ما يأخذها فلير للأسفل ويمسح القدمين على المريلة. الذوق يسقطها بغضب في ركبتيها لإنزالها مرة أخرى. تشق بطلة النساء الخام ريا ريبلي طريقها إلى الحلبة. الذوق ليس سعيدا.

-استراحة تجارية-

عدنا من الاستراحة لرؤية ريا ريبلي جالسة في الصف الأول في الحلبة. يواصل Flair الهيمنة على Asuka ويقطعها. يبتعد Flair عن Asuka ، ويقوم بشكل عشوائي بتدوير العجلة ، ويركلها في وجهها مرتين. يحارب Asuka ويضرب حبل الغسيل. إنهم يتاجرون بمحاولات التثبيت. الذوق يضرب بسرعة قاتلة الظهر ويضربها في الحبال. Flair يربط مع الرقبة لعدتين. فلير كرمة الرأس وتدفع الرأس إلى الحصيرة عدة مرات. الذوق يلقي بقسوة أسوكا جانبا. سرعان ما يعود Asuka إلى البرية. أسوكا تضربها وتضرب سوبرمان ألماني. يتصل Asuka بركبة منزلقة لسقوط قريب. تتقاضى Asuka رسومًا ، لكن Flair big يخفضها إلى اثنين. يذهب Asuka إلى Asuka Lock ، لكن Flair يخرج. يلفها الذوق إلى اثنين.

يحصل Flair على Asuka على الحبل العلوي ويذهب إلى Spanish Fly. تقوم أسوكا بدفعها بعيدًا ، ويقوم Flair بالقفز على سطح القمر. يتصل Asuka بضربة صاروخية لعدتين. ركل أسوكا بعيدًا في صدر Flair قبل الذهاب لركلة على الوجه. يلفها الذوق إلى اثنين. أسكا ترفرفها ، لكن فلير كوعها. تتبعها أسوكا في الحبال وتدحرجها مرتين. ثم يقوم Asuka بتطبيق قضيب الركبة. ويقويها الذوق ، لكن أسوكا تكعنها. تأخذها أسوكا إلى أسفل وتختنق على شكل مثلث. الذوق يحاربها ويقوي أكتاف أسوكا. يخرج Asuka ويحاول التقديم باستمرار. عدادات الذوق في بوسطن كراب. تحارب أسوكا وتدحرجها لسقوط قريب. يأخذها أسوكا ويحاول قفل أسوكا. شخص ما يعاني من خلل في خزانة الملابس. تأتي الكاميرا للحظة ، وهي Flair. Flair يصل إلى الحبال ويضع قضيبًا للركبة فوق الحبال. ريا ريبلي تبتسم بجانب الحلبة. يقفز Flair Asuka من طاولة التعليقات ويواجه ريبلي. يتجنب Flair ضربة خلفية من Asuka ويكاد يضرب Ripley.

يدخل Flair الحلبة ، ويركل Asuka Flair إلى Ripley ، الذي حصل على المريلة. أسوكا تدحرجت الذوق مع مهد داخلي للفوز!

الفائز عن طريق Pinfall: Asuka

جون موريسون يسير وراء الكواليس عندما يسأل كيفن باتريك عما حدث الليلة الماضية. يضحك موريسون من نفايات الزومبي ، لكنه يقول إن ذا ميز لن يكون هو نفسه مرة أخرى.

داميان بريست يشق طريقه إلى الحلبة. سيواجه جون موريسون في مباراة Lumberjack ، بعد ذلك.

-استراحة تجارية-

Lumberjack ماتش
داميان القس مقابل جون موريسون

Lumberjacks: نيكي كروس ، إريك ، إيفار ، تي بار ، ميس ، سيدريك ألكسندر ، مصطفى علي ، منصور ، تيتوس أونيل ، سيدريك ألكسندر ، أكيرا توزاوا ، شيلتون بنيامين ، لينس دورادو ، جران ميتاليك

سرعان ما يأخذ الكاهن موريسون. يقاوم موريسون ويطرده من الحلبة. يهاجم T-Bar و Mace الكاهن ويضعونه في الحلبة. يقاوم الكاهن ببعض الضربات على موريسون. تم طرد موريسون من الحلبة ، لذا ألقى نيكي كروس به مرة أخرى. وسرعان ما يتم طرد موريسون مرة أخرى. يهرب موريسون بعيدًا ويقوم ببعض التقليب لتجنب الحطابين. يدخل موريسون في الحلبة ، ويخنقه الكاهن لأسفل لسقوط قريب.

-استراحة تجارية-

عدنا من الاستراحة لرؤية موريسون يقاتل القس بعيدًا. يقاوم الكاهن ويضرب المسيطر عليه لسقوط قريب. يدعي المعلقون بشكل عشوائي أنه كان مادة دي دي تي. يسحب موريسون القس من الحلبة ، ويهاجم الحطابون الكاهن. يبتسم موريسون للكاهن المحطم. الكاهن يضرب الحبال ويضرب T-Bar و Mace بشقلبة الحارس. ألكساندر يدخل الحلبة ويضرب غطسًا انتحاريًا على بنيامين. تجمع جميع الحطابين في الصف الأول في الحلبة ، لذلك يضرب الكاهن موريسون بحركة فائقة من الحبل العلوي على الحطابين.

وضع غزاة الفايكنج الكاهن وموريسون في الحلبة. يذهل موريسون الكاهن بركلة ، لكن سرعان ما يتفاداه الكاهن. الكاهن يضرب صريحًا مخيفًا. الكاهن يتصل بـ Hit the Lights للفوز.

الفائز عن طريق Pinfall: داميان بريست

سارة شرايبر تلاحق داميان بريست على المسرح. يبدأ الكاهن في الحديث وينقطع البث. يعود ويسأل ما هو المستقبل بالنسبة له. يقول الكاهن إنه يريد أن يعيش اسمه إلى الأبد. انها ليست مجرد شعار. ربما سيقبل تحدي بوبي لاشلي المفتوح الليلة.

يقوم بطل WWE Bobby Lashley بالتسخين وراء الكواليس.

-استراحة تجارية-

تريد إيفا ماري أن تكون نموذجًا يحتذى به للناس.

شيلتون بنجامين لا يريد التحدث عن سيدريك ألكسندر. يريد قبول التحدي المفتوح لبوبي لاشلي. يسير سيدريك ألكساندر ويقول إن بنيامين لا قيمة له. يلكمه بنيامين.

يتم عرض لقطات من MVP وهو يصدر التحدي المفتوح لبوبي لاشلي.

يشق بطل WWE بوبي لاشلي طريقه إلى الحلبة. سنكتشف بعد ذلك من يقبل التحدي المفتوح.

-استراحة تجارية-

يسأل MVP من سيقبل التحدي. ضربات موسيقى اليوم الجديد. سيكون  كوفي كينغستون .

MVP يحصل على المئزر ويقول إن عليه أن يصدر إعلانًا. كان إعلان البطولة بأكمله جيدًا ، لكنه لم يقل أي شيء عن مباراة البطولة. لم يقل كل الأقوياء مباراة البطولة. آدم بيرس ليس هنا. كينغستون لا يستحق أن يكون في الحلبة مع لاشلي.

غير عنوان المباراة
WWE بطل بوبي لاشلي ث / MVP مقابل كوفي كينغستون ث / كزافييه وودز

كينغستون يهاجم لاشلي بغضب قبل بدء المباراة. يرن الجرس ، ويسحقه لاشلي بشراسة بضرب العمود الفقري لسقوطه القريب. يذهب Lashley إلى suplex العمودي ، لكن Kingston يخرج ويطرد Lashley من الحلبة. كينغستون يصطدم بزلاجة بيسبول يتبعه سقوط في الثقة. يتم ضخ كينغستون.

-استراحة تجارية-

بينما يتنافس بطل WWE في مباراة ، يختار WWE عرض إعادة عرض MVP الذي أصدر التحدي المفتوح في وقت سابق الليلة.

بمجرد انتهاء الفيديو ، يظهر لاشلي وهو يخنق كينغستون بحذائه. أكتاف لاشلي بعيدًا عن وسط كينغستون. لاشلي يضرب الحبال ويضرب كتفًا ضعيف المظهر على كينغستون ، الذي كان يسير خارج الزاوية غير مدرك على ما يبدو لهذه البقعة. يضرب لاشلي سوبلكس رأسيًا متأخرًا ، مكتملًا بالعرض المسرحي ، لسقوط قريب. يغطي لاشلي مرة ثانية لعدتين. MVP يصرخ مطالبًا لاشلي بإذلال كينغستون. يطبق لاشلي عناقًا للدب على الأرض ، لكن كينغستون يقاتل. كينغستون يندفع للحبال لكسر السيطرة. كينغستون يقطع لاشلي إلى الخلف. لقد فشلوا في التحرك ، لكن كينغستون يحفظها بـ DDT لسقوط قريب. يتواصل Kingston مع هبوط الساق المزدوجة ، لكن Lashley يضرب خطًا مسطحًا كبيرًا لعدتين.

يقف لاشلي فوق كينغستون ويتحدث عن بعض القمامة. يضع لاشلي كينغستون على الحبل العلوي. وودز يصرف لاشلي بالترومبون ، لذا كينغستون دي تي إس لاشلي على المريلة. يذهب Kingston للحصول على SOS ، لكن Lashley يضرب بسهولة إحدى البطولات الاربع لسقوط قريب. يرمي لاشلي كينغستون من الحلبة ، ويضعه على كتفيه ، ويدفع رأسه إلى مركز الحلقة. يضع Lashley Kingston في الحلبة ، ويدخل داخل الحلبة ، ويرمي Kingston للخارج. لاشلي يرفع كينغستون ، لكن وودز يسحبه عن أكتاف لاشلي. يطرد الحكم وودز من الصف الأول في الحلبة. يظهر درو ماكنتاير في الصف الأول في الحلبة ويمسك بعصا MVP. ماكنتاير يحفر العصا في وسط لاشلي. كينغستون يشمر لاشلي للفوز.

الفائز عن طريق Pinfall: كوفي كينغستون

درو ماكنتاير يحتفل بالعصا ويرفع ذراع كينغستون. لاشلي غاضب مع انتهاء العرض.


نتائج المباراة السريعة

- بطل فريق العلامات الخام AJ Styles هزم. إلياس عبر DQ
- Angel Garza def. درو غولاك
- كوفي كينغستون هزم. راندي أورتن
- ناتاليا وتامينا هزم. Nia Jax و Shayna Baszler للاحتفاظ ببطولة
WWE للفرق الزوجية للسيدات - WWE United States Champion Sheamus def. Ricochet (بدون عنوان)
- Asuka def. شارلوت فلير
- داميان كاهن هزم. جون موريسون في مباراة Lumberjack
- هزم كوفي كينغستون. بطل WWE بوبي لاشلي (بدون لقب)

البريد الإلكتروني - mike@wrestleview.com
تويتر -MikeTedescoWV


ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق