نتيجة اليوم الأول WWE WrestleMania 37

ليست هناك تعليقات





WWE WrestleMania 37 ملخص انطلاق المباراة ، اليوم الأول

- يبدأ العرض التمهيدي لـ WrestleMania 37 بفيديو تمهيدي جديد وترحب بنا اللجنة. وهي مكونة من Kayla Braxton و Booker T و JBL و Jerry Lawler و Peter Rosenberg.


- اللجنة تناقش المساء ونشاهد فيديوهات أولية للمباريات.


- نقدم صور حفل WWE Hall of Fame 2021 و 2020 ، ملخص الحفل هنا.


- تناقش اللجنة المعارك الأخرى.


- ينتهي العرض التمهيدي هكذا.



WWE WrestleMania 37 ملخص اليوم الأول

WWE WrestleMania 37 تامبا ، فلوريدا


المعلقون هم مايكل كول وكوري جريفز من SmackDown ، وبالنسبة لـ RAW لدينا مايكل كول وساموا جو وبايرون ساكستون.


- الليلة هي WWE WrestleMania Day 1 ، يبدأ العرض الخاص مع جميع النجوم البارزين على الساحة مع Vince McMahon. يقول فينس ماكماهون إن النجوم البارزون كانوا يؤدون عروضهم لمدة عام وكان هناك شيء مفقود ، الشيء الأكثر أهمية ، المشجعين ، عالم WWE. مع خروجنا من هذا الوباء ، نيابة عن عائلة WWE ، أشكركم جميعًا ومرحبًا بكم في WrestleMania!


- بيبي ريكسا على المسرح لتغني "أمريكا الجميلة". نستمر بالفيديو الترويجي لـ WrestleMania 37 ويرحب المعلقون بنا. أعلنوا أن العرض سيبدأ بعد ذلك بقليل بسبب الطقس حيث يبدأ المطر مرة أخرى.


- خلف الكواليس ، شين مكماهون في مقابلة. يقول شين إنه من الرائع أن أعود ، إنه جاهز للعبته. ثم وصل MVP و Bobby Lashley لتولي المهمة. MVP يقول إنه WrestleMania ، اللغة الوحيدة التي يتحدث بها هي العنف. MVP يقول إن ماكنتاير سيخسر اللعبة وكرامته. يصل درو ماكنتاير وتندلع الجدل. يقول ماكنتاير إن الطبيعة الأم تنقذ مؤخرته ، إذا كان عليهم القيام بذلك وراء الكواليس سيفعلون ذلك. دفع المسؤولون لاشلي للتراجع. يقول ماكنتاير إنه أنهى WrestleMania العام الماضي ، كان من الجيد أن تكون بطلاً ، لكن من الجنون الآن أن الطقس يريد أن يأخذ مباراته. لقد كان ينتظر رؤية الجماهير لمدة عام. سيخوض المباراة وإذا كان عليه أن يفعلها خلف الكواليس سيفعل.


- خلف الكواليس ، كيفن باتريك مع يوم جديد. يقول Kofi Kingston إنهم يواجهون الليلة AJ Styles و Omos لأنهم يريدون مواجهة الأفضل ولا يخجلون من التحديات. يقول كزافييه وودز إنهم وقعوا الدخول لمواجهة العمالقة منذ البداية ، فهم في وضع جيد. يأتي Big E ويقول إننا سنرى الليلة أفضل أداء للفريق.


- خلف الكواليس ، سارة مع براون سترومان لتعليقاته. يقول Strowman إنه يصنع هذه اللعبة لكل من تعرض للإهانة في الحياة. لن يكون الأمر لطيفًا ، ولن يكون تقنيًا ، وسيهزم شين.


 

 

- خلف الكواليس ، يقول كيفين أوينز إنه التقى سامي زين لأول مرة في عام 2002. عند هذه النقطة بدأوا في الاشتباك في كل مكان. في مسقط رأسه في كيبيك أمام 20 شخصًا ، في الولايات المتحدة ، في بيرو ، في أستراليا. لقد فعلوها مئات المرات. في هذه السنوات العشرين يمكنه القول أنه لم يتم انتقاد أي شخص آخر. أخبرهم الجميع أنهم لا يستطيعون الذهاب إلى WrestleMania. يقول أوينز إنه WrestleMania ، سوف يجعل زين يدرك ذلك.


- نجد المعلقين بالخارج مغطاة لحماية أنفسهم من المطر ، كل المشجعين موجودون داخل الملعب.


- خلف الكواليس ، تقول بيانكا بيلير إنها تحب المنافسة ، ولا تتجنبها. ستعطيها كل شيء في الحلبة. أفضل جزء هو المعجبين ، فهي تفعل ذلك من أجل شغف المعجبين.


- خلف الكواليس ، كيفن باتريك مع سيث رولينز. يقول رولينز أن سيزارو لا يحترمه أسبوعًا بعد أسبوع. الليلة سوف تتألق النجوم عليه ، السيد ريسلمانيا الجديد.


- خلف الكواليس ، سارة مع جون موريسون وذا ميز. يقول موريسون إنهم لن يحتاجوا إلى الحظ الليلة. يقول ميز إن الألعاب قد ولت. إنها ليست Super Bowl أو SNL. إنه WrestleMania ، أعظم عرض في كل العصور. إنهم أفضل فريق في العقد!


- نعرض مقطع فيديو عن القصة بين ماكنتاير ولاشلي. عاد المشجعون إلى الاستاد مع انحسار الأمطار.


- وصول المضيفين تيتوس أونيل وهالك هوجان إلى مكان الحادث. يرحب بنا أونيل في مسقط رأسه تامبا. لن يمنعهم المطر ، فكون WWE يوفر هذه الطاقة لمدة عام. لقد عادوا إلى العمل. يقول هوجان إنهم سيصنعون التاريخ الليلة وغدًا والآن مع المباراة الأولى أمام WWE Universe. يقول أونيل أننا سنبدأ في السلطة مع بطولة WWE. يقول هوجان أنه سيكون لدينا لاشلي مع قفله الخطير. سيواجه درو ماكنتاير. لديه سؤال. ماذا سنفعل عندما دهستنا تيتوس وورلد وايد وهولكامينا؟


- درو ماكنتاير هو أول من يدخل الحلبة لدخوله أمام الجماهير.

بطولة WWE - مباراة فردية

درو ماكنتاير ضد بوبي لاشلي (ج) ث / إم في بي


في نهاية القتال ، يقوم ماكنتاير بعمل ثلاثة من Future Shock DDTs في Lashley ويغطيه ، لكنه يقاوم. يذهب ماكنتاير إلى Claymore Kick ، ​​لكن Lashley يترك الحلبة. تطلق McIntyre أسفل الحلبة على MVP و Lashley. ماكنتاير يعيد لاشلي إلى الحلبة ويمشي إلى الزاوية. يلقي McIntye بنفسه ، لكن Lashley يمنعه من Suplex. يواصل Lashley بقفل Hurt Lock الخاص به ، لكن McIntyre يدفعه للخلف في الزاوية. يواصل ماكنتاير استخدام Kimura Lock ، ويقاوم Lashley ويمسك الكابل. المصارعان يتبعان واحدًا تلو الآخر. يريد ماكنتاير أداء لعبة Claymore الخاصة به ، لكن MVP يصرف انتباهه. يتجنبه لاشلي ويطبق عليه Hurt Lock. يقاوم ماكنتاير ويريد دفعه بعيدًا ، لكن لاشلي يستمر في الاستسلام. يسقط ماكنتاير مندهشًا على الأرض بينما يسعى لاشلي للخضوع ، ويوقف الحكم القتال.

الفائز: بوبي لاشلي - بقرار الحكم 


- وراء الكواليس ، يقوم nWo بالدردشة ويصل Bayley. تقول بايلي إنها أيضًا ستحظى بلحظة كبيرة الليلة مع "دينغ دونغ". إذا احتاجت المجموعة إلى مساعدة يمكنها مساعدتهم. يرفض nWo منحه علامة "حلوة جدًا".

ألقاب الفريق الطموحة - Tag Team Turmoil


نعومي ولانا ضد بيلي كاي وكارميلا


في نهاية الجولة ، تقوم كاي بعمل عدتين سريعتين لنعومي من أجل العد الثلاثة حيث تساعدها كارميلا على زيادة الوزن دون رؤية الحكم.


 


بيلي كاي وكارميلا ضد ليف مورغان وروبي ريوت


في نهاية الجولة ، يقوم Morgan بركل Kay ويستمر Riott بقفزة ركنية للعد الثلاثة.


- بعد الجولة ، كارميلا ليست سعيدة وتحمل Superkick إلى Riott.


 


ليف مورغان وروبي ريوت ضد دانا بروك وماندي روز


في نهاية الجولة ، بروك سبلاشز مورغان ويغطيها ، لكن مورغان يقرعها بإحصاء سريع للعد الثلاثة. 


ليف مورغان وروبي ريوت ضد ناتاليا وتامينا

في نهاية المعركة ، تأخذ Tamina العلامة وتقوم بعمل Superfly Splash على Morgan للعد إلى ثلاثة.


الفائزون: ناتاليا وتامينا


- نقدم فيديو عن القصة بين رولينز وسيزارو.


 


مباراة فردية

سيث رولينز ضد سيزارو

في نهاية القتال ، يريد سيزارو أن يصنع هدفه النهائي ، لكن رولينز يقرعه بنسب ويغطيه ، لكنه يقاوم اثنين. يضرب رولينز سيساو في مؤخرة رأسه ويركله. ينطلق رولينز إلى Stomp ، لكن سيزارو يمنعه في Uppercut. سيزارو يمضي مع حامل التعذيب ويعطيه 23 أرجوحة! يواصل سيزارو استخدام النيوترالايزر لعد الثلاثة.

الفائز: سيزارو

شهره اعلاميه

 

- نقدم مقطع فيديو لانتصار Jey Uso في Andre The Giant Battle Royal بالأمس في SmackDown ، ملخص العرض هنا.

- خلف الكواليس ، كايلا مع روبرت رود ودولف زيجلر للحصول على تعليق بعد فوزهما بالأمس. يقول زيجلر أنه يمكنك أخيرًا أن تشعر وكأنك في WrestleMania بوجودهم. يسأل كايلا عن توقعهم لبطولة RAW Tag Team. يقول زيجلر إن Omos و AJ Styles رائعان. يقول روود إنه لا يجب أن تراهن أبدًا على هذه الظاهرة.


بطولة RAW Tag Team - مباراة فريق العلامة

يوم جديد (كوفي كينغستون وكزافييه وودز) (ج) ضد AJ Styles و Omos

في نهاية القتال ، تلقى Omos أخيرًا العلامة وسحق اليوم الجديد بمفرده. يصعد AJ على أكتاف AJ ليقوم بساعده الهائل 

على وودز. يستمر Omos مع ChokeSlam على Kofi للعد ثلاثة.

مباراة قفص الصلب

شين مكماهون مقابل براون سترومان

في نهاية القتال ، صعد شين إلى قمة القفص وسحب صندوق أدوات ليطوق سترومان به. يريد شين الخروج ، لكن سترومان كسر القفص لمنعه من إعادته إلى الداخل. صعد سترومان وشين إلى أعلى القفص وألقاه سترومان أسفل القفص! يعود Strowman إلى الحلبة ويقوم بعمل PowerSlam الخاص به للعد الثلاثة.

الفائز: براون سترومان


- مايكل كول أراد تقديم عرض Hall of Fame ، لكن بايلي وصل. تهانه بايلي مثل الأبله وتقول إنها تستطيع تقديم عرض تقديمي أفضل منه. نشاهد فيديو حفل قاعة المشاهير الثلاثاء الماضي. يتم بعد ذلك مشاهدة قاعة المشاهير لعام 2020 على المسرح للتلويح للجماهير.

- نقدم الفيديو الترويجي لـ WrestleMania 38 الذي سيعقد في ملعب AT&T في تكساس والذي سيعقد في أبريل 2022.


- وصول مجموعة من الأرانب إلى الحلبة قافزين لمدخل ميز وموريسون. 

مباراة فريق العلامة


ذا ميز وجون موريسون ضد باد باني وكاهن داميان


في نهاية القتال ، يقوم الكاهن والأرنب بعمل سهم مزدوج للصقور على الخصوم من أجل التغطية ، لكنهم يقاومون. ينطلق الكاهن من أسفل الحلقة على الاثنين ويستمر الأرنب بجسده المتقاطع من الزاوية. يعيد الكاهن Miz إلى الحلبة من أجل الإنهاء ، لكن Miz يقرعه مع Skull Crushing Finale ويغطيه ، لكن Bunny يكسر العد. ثم يصنع الأرنب مدمرة كندية في موريسون! الكاهن يرفع ميز على كتفيه ويكمل الأرنب بجسم متقاطع للعد حتى ثلاثة.


الفائزون: باد باني وكاهن داميان


- يقدم المعلقون خريطة WrestleMania 37 Day 2 التي ستقام غدًا.

- نقدم شريط فيديو عن القصة بين Belair و Banks.

 

بطولة سماكدوون للسيدات - مباراة فردية

بيانكا بيلير ضد ساشا بانكس (ج)

في نهاية القتال ، يتهرب Belair من شحنة ضد الزاوية ويمنحها 450 Splash لتغطيتها ، لكن Banks يقاوم اثنين. تلتقط بيلير بانكس لمنصبها النهائي ، لكن بانكس تتجنبها ويضربها بيلير بشعره. تريد Belair أن تفعل KOD الخاص بها ، ودفعها Banks بعيدًا ، لكن Belair أعادتها وجعلها KOD نيابة عن ثلاثة.

الفائز: بيانكا بيلير - بطلة جديدة

ينتهي اليوم الأول من WrestleMania 37 بالاحتفال بالبطلة الجديدة بيانكا بيلير تحت حكم الحرق.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق