نتائج WWE SmackDown ، الملخص ، الدرجات: Edge ، Roman Reigns ، Daniel Bryan يقدمون التصريحات النهائية لـ WrestleMania

ليست هناك تعليقات



مع WrestleMania 37 المقرر إقامته في نهاية هذا الأسبوع ، بدأ كل من Daniel Bryan و Edge و Roman Reigns في الإدلاء بتصريحات فردية خلال SmackDown يوم الجمعة قبل مباراة البطولة العالمية. في الأسابيع الأخيرة ، حصل النجوم الثلاثة على أفضل ما في بعضهم البعض في مناسبات مختلفة مع براين الذي حصل على اليد العليا مؤخرًا في حلقة الأسبوع الماضي من SmackDown.

لم يتبق سوى ليلتين على آخر مواجهتهم في الحدث الرئيسي ، حيث أعلن الرجال الثلاثة الذين تنافسوا على اللقب العالمي ليلة الأحد في تامبا عن قضاياهم النهائية قبل مباراة إغلاق WrestleMania التي طال انتظارها.

كانت CBS Sports معك طوال الليل ، حيث قدمت لك ملخصات وأبرز الأحداث من WWE ThunderDome

Reigns و Edge و Bryan يقدمون التصريحات النهائية لـ WrestleMania

دانيال برايان كان أول من بدأ العرض بالقول كم كان متحمسًا لـ WrestleMania ، وأنه لا يوجد شيء مثل المصارعة أمام جمهور مباشر ولا شيء مثل الفوز باللقب العالمي في WrestleMania. ثم قال برايان إن حياته المهنية تدور باستمرار حول سماع كلمة "لا". ولكن كلما قيل له "لا" ، كان يرد بتحدي الصعاب وقول "نعم". ذكر بريان أنه عانى من مشاكل ارتجاج المخ السابقة ، حيث تم استجوابه حول ما إذا كان يمكن أن يكون بطلًا عالميًا لـ WWE ، وما إذا كان بإمكانه جعل Reigns يستفيد من Fastlane والحدث الرئيسي في WrestleMania كتحديات قال الناس إنه لا يستطيع الإطاحة بها. واختتم بالقول إن Edge and Reigns سيحصلان على دانيال برايان الأكثر خطورة الذي رأوه على الإطلاق ، وأنه على استعداد لفعل أي شيء للفوز بالبطولة العالمية.

كان إيدج بالخارج لاحقًا وبيده كرسي فولاذي. جلس في الحلبة ، يتذكر النجم المصنف R أنه كان يحلم بالتواجد في الحدث الرئيسي في WrestleMania عندما حضر WrestleMania 6 عندما كان طفلاً ويحتاج إلى إظهار أحلامه. قال إيدج إنه أنجز كل ما شرع فيه باستثناء القدرة على إنهاء مسيرته بشروطه عندما أُجبر على الخروج من الحلبة بعد إصابة شديدة في الرقبة قبل تسع سنوات. ثم اتهم برايان باستخدام التعاطف كعامل "ابن عرس" في طريقه إلى مباراة البطولة العالمية. بدلاً من "صراع العمالقة" بين إيدج ورينز ، وصف إيدج بريان بأنه "كاتب متجر كتب مستقل" ألصق أنفه في أعمالهم. ثم تحول انتباهه إلى Reigns حيث أسماه "Samoan Edge" بسبب أوجه التشابه بينهم في WWE في وقت مبكر. أغلق إيدج عرضه بالقول إنه عاد إلى WWE من أجل "التأرجح للأسوار" وأن رينز هو "الوحش الأخضر". لقد توجه إلى WrestleMania لاستعادة ما أخذ منه.

ماذا حدث أيضًا في WWE SmackDown؟

بطولة SmackDown Tag Team - Dolph Ziggler & Robert Roode (c) def. تشاد جابل وأوتيس وذا ستريت بروفيتس وراي ودومينيك ميستيريو عبر التثبيت للاحتفاظ بالعناوين. وشهدت نهاية المباراة إصابة جابل بسوبرليكس ألماني على أنجيلو دوكينز ، ثم ضرب فورد رشاشًا ضخمًا من الضفادع على جابل ، ولكن قبل أن يتمكن من الحصول على الدبوس ، قام رود بوضع علامة على نفسه. أخرج زيجلر فورد بركلة خارقة ، وتمكن رود لتأمين الدبوس من هناك لمساعدة فريقه على الاحتفاظ به.

تمت مقابلة بيانكا بيلير خلف الكواليس وسُئلت عن أول WrestleMania لها. اعترفت بأنها تعاني من "الفراشات" ، لكنها أيضًا تعاني من صعوبات نفسية وجسدية بينما هي مستعدة لإثبات نفسها على أنها "EST" في WWE. في وقت لاحق من الليل ، قطعت البطلة النسائية ساشا بانكس عرضًا ترويجيًا خاصًا بها ، قائلة إنها الأفضل. إنها تعلم أن بيلير ستعطيها كل شيء لكنها ستعيدها على الفور.

قطع Big E عرضًا ترويجيًا مسجلاً في مسقط رأسه تامبا وحولها. أخذ كاميرات WWE إلى صالون الحلاقة ومدرسته الثانوية واستاد ريموند جيمس ، قال البطل العابر للقارات إنه لم ينس أبدًا من أين أتى - حيث أعادت Apollo Crews اكتشاف جذوره - وأن تامبا هي ما جعله ما هو عليه اليوم. وذكر أيضًا أن ملعب ريموند جيمس هو المكان الذي لعب فيه في لعبة كرة القدم في المدرسة الثانوية قبل 17 عامًا ، وهو المكان الذي ستنتهي فيه أحلام أبولو حول لقب القارات.

تامينا هزم. نيا جاكس عن طريق التنحية بعد كسر شاينا بازلر محاولة دبوس من قبل تامينا.

كشفت كارميلا أنها ستتعاون مع بيلي كاي في مباراة Tag Team Turmoil في WrestleMania خلال مقطع خلف الكواليس قبل اندلاع مشاجرة مع جميع الفرق الخمسة المشاركة.

فاز Jey Uso في Andre the Giant Memorial Battle Royal بعد أن رمى Shinsuke Nakamura فوق الحبل العلوي. كان آخر ثلاثة مشاركين في المعركة الملكية هم أوسو والملك كوربين وشينسوكي ناكامورا. قضى ناكامورا على كوربين عندما ألقى ركبة بينما كان كوربين يقف على ساحة الحلبة. انتهى الأمر بضرب ناكامورا بضرب كينشاسا على أوسو ، ولكن عندما كان ناكامورا يحاول رمي أوسو فوق الحبل العلوي ، عكس أوسو النتيجة ليحصل على الإقصاء الفائز.


ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق