نتائج WWE NXT ليوم 13 أبريل 2021

ليست هناك تعليقات

 



ملخص WWE NXT في 13 أبريل

WWE NXT أورلاندو ، مركز مصارعة الكابيتول

المعلقون هم فيك جوزيف ، واد باريت وبيث فينيكس.


- الليلة هي WWE NXT ، يبدأ العرض الأصفر مع ترحيب المعلقين بنا ويصل البطل الجديد كاريون كروس إلى الحلبة مع سكارليت. قال كروس إنه أخبرنا ، ينتهي الوقت دائمًا. لقد كانت مسألة وقت فقط قبل أن يكون في الحلبة ، حلقته ، مع البطولة ، والبطولة ، كبطل NXT. يقول كروس إن الفنلندي بالور هو أحد أفضل الأشخاص الذين حضروا إلى الحلبة. في كل مكان كان قد فاز بالألقاب. يعتقد بالور أن عواطفه كانت نقطة ضعفه ، لكن بالور لم يفهم أنه كان مسيطرًا.

يقول كروس إنه عليك أن تفهم أن الوقت قد صحح الأمور ، والآن هو في موقع قيادة NXT حتى يحين الوقت الذي يقرره. يقولون أنه عندما تكون في القمة ، لا يمكنك النزول إلا للأسفل ، لكن هذه كذبة. لن يتمكن أحد من إغراقه أو إلحاق الهزيمة به على الرغم من امتلاك NXT للمواهب التي تتمتع بالعطش الشديد. الآن هو جائع ، إذا أراد أي شخص فرصة ، فقط تعال واحصل عليها. لا يهم من هو أو عدد الأصفار على راتبه الذي سيحصل عليه جميعًا.

- نقدم فيديو عن أحداث NXT TakeOver Stand and Deliver ، وتظهر النتائج هنا.

- العودة بعد الفاصل ، المصارعون يصلون.

 

بطولة NXT Tag Team - مباراة فريق العلامة

MSK (ويس لي وناش كارتر) (ج) ضد كيليان داين ودريك مافريك

في نهاية القتال ، يحسب رجلان من MSK Neckbreaker على Maverick و Lee ثلاثة بينما يطلق كارتر قفزة انتحارية على Dain لإبقائه خارج.

الفائزون: MSK

 

- بعد المعركة ، احتفلت MSK بفوزها واستقالتها. ألكسندر وولف يصل لمخاطبة شريكه السابق كيليان داين. وصل فابيان أيشنر ومارسيل بارثيل على الجانب الآخر لمهاجمة داين في الخلف! تنتهي بمزيج من Spinebuster و Kick on Dain.

- خلف الكواليس نجد روبرت ستون وعلياء. يقول ستون إنهم سيذهبون لرؤية ويليام ريجال لمنح بناته فرصة للفوز بالألقاب. تصل مرسيدس مارتينيز وتسألها عن أموالها. Stone doesn't have the money، Martinez strangles Aliyah. لا يملك ستون المال ، يخنق مارتينيز علياء. وصلت جيسي كاميا وتقول إنها تريد أن تطأه عليه لتجعلها تدفع. يقبل مارتينيز.

- بالعودة ، نرى رودريك سترونج يصل مع زوجته.

- نقدم شريط فيديو للقتال غير المصرح به بين آدم كول وكايل أورايلي. شوهدت لقطات ما بعد العرض عندما غادر كول وأوريلي في سيارة إسعاف ، لكن كول استمرت في إهانتها في المستشفى.

 

مباراة فردية

مرسيدس مارتينيز وجيسي كاميا مع روبرت ستون وعلياء

في نهاية القتال ، يتهرب مارتينيز من قفزة زاوية ويضربه بركبته. يستمر مارتينيز بضربات جانبية جانبية لعد الثلاثة.

الفائز: مرسيدس مارتينيز

 

- بعد القتال ، مارتينيز يدفع روبرت ستون ويمسك بها. وسحقه مارتينيز أمام الحاجز وقرر ستون أن يعطيه كل أمواله ليطلق سراحه. ثم تصرخ مارتينيز بأنها تريد مواجهة راكيل جونزاليس.

- خلف الكواليس ، ماكنزي مع The Way لتعليقهم على المباراة المختلطة. يقول جوني جارجانو أنه لأول مرة في التاريخ سيكون جميع أعضاء Way في الحلبة في نفس الوقت. انتهى اللعب. أوستن ثيوري يقول الليلة أنه سينتقم من لوميس. تقول هارتويل إنها أيضًا يمكنها أن تعتني "بعملها" مع لوميس. يقول جارجانو إنهم المجموعة الأكثر سيطرة في NXT.

- رجوع ، نقدم فيديو عن Isaiah Swerve Scott. يقول سكوت إنه في TakeOver أثبت أنه نجم مرة أخرى من خلال هزيمة Ruff و Grimes. الليلة سوف يعتني براف مرة أخرى ويظهر له أنه لا يلعب. بعد الليلة ستنتهي قصتها مع راف.

- وصل Legado Del Fantasma في الحلبة. يقول سانتوس إسكوبار إنه قبل عام ولدت عشيرته وذهبت إلى الحدث الرئيسي. سرق Lucha Libre Emperor العرض في TakeOver وهو الآن بطل Unified Cruiserweight ، كما كان والده ومثل ابنه. إنهم محاربون ولا يتراجعون أبدًا. لهذا السبب سيطلق تحديًا مفتوحًا. كوشيدا تصل إلى الحلبة.

 

بطولة NXT Cruiserweight - مباراة فردية

سانتوس إسكوبار (ج) برفقة خواكين وايلد وراؤول ميندوزا ضد كوشيدا

في نهاية القتال ، يريد إسكوبار أن ينهي المباراة ، لكن كوشيدا يطرده بإحصاء سريع ، ويسقطه إسكوبار أرضًا ، لكن كوشيدا يطرده مرة أخرى ويكمل الثلاثة للنصر!

الفائز: كوشيدا - بطل جديد

 

- بعد الشجار ، كوشيدا ستحتفل على المسرح بينما إسكوبار غاضب.

- خلف الكواليس نجد توماسو شيامبا وتيموثي تاتشر. يقول Ciampa إن Dusty Classic اختبرت قوتها كفريق واحد. اختبرت الإمبريالية ولائهم. لا ، لم يفزوا بجميع المعارك ، لكنهم اجتازوا جميع الاختبارات. الآن أصبحوا أقوى كوحدة واحدة ، ومستعدون لمواجهة NXT جديد. تاتشر تقول أن هناك أبطال جدد ، أي طريق نذهب؟ سوف ينهون ما بدأوه. يقول Ciampa إنهم قادمون من أجل MSK.

- خلف الكواليس ، وليام ريغال يهنئ كوشيدا على الفوز. جوردان ديفلين يصل ويقول إن الجميع فخور بكوشيدا. أبطال IWGP للناشئين ست مرات والآن بطل Cruiserweight. لقد هزم إسكوبار ، إنه الرجل. لكن تسلق السلم لا يصنع مصارعًا أفضل. إنه أفضل مصارع وسيعود للقب قريباً.

- داكوتا كاي موجود في الحلبة ويقدم لنا البطل الجديد راكيل غونزاليس الذي يدخل الحلبة. الحشد يغني أنه مستحق. يقول جونزاليس إنه قبل عام ونصف كانت أكبر ليلة لـ NXT مع بدء العروض الحية. كان عليها أن تحظى بأول ظهور لها ، لكنها لم تكن مستعدة. عادت إلى الحلبة واعدة بأن ذلك لن يحدث مرة أخرى. لقد كانت تتدرب لتكون أقوى وأسرع حتى لا تفوت الفرصة التالية ، ها هي البطل الجديد. الشخص الذي اعترف بتورطها هو داكوتا كاي. وإلا فلن تكون هنا مثل البطلة وبطلة الفريق السابقة.

 
 

يقول كاي إنهم سيطروا لمدة 14 شهرًا على أفضل قسم في العالم. يقول جونزاليس إن آيو شيراي كان بطلاً جيدًا ، لكن عصر راكيل جونزاليس قد بدأ للتو! تنطفئ الأضواء وتبدأ موسيقى فرانكي مونيه (تايا فالكيري) وتصل مع كلبها. تقول مونيه إنها هنا لتقديم نفسها للبطلة وللعالم. إنها Franky Money والآن أفضل قسم على هذا الكوكب يتألق بشكل أكثر إشراقًا ويتحسن. الآن تذهب غونزاليس لرؤيتها كثيرًا. تقول غونزاليس إن مونيه محظوظة لأنها ترى نفسه في حالة مزاجية جيدة ، وإلا فإنها ستضربه بكلبها في المرة القادمة التي قاطعته فيه. يغادر مونيه الحلبة ويقول إنهما سيقابلان بعضهما كل ثلاثاء. موسيقى ريا ريبلي يبدأ ويصل بطل RAW الجديد إلى الحلبة!

يمشي ريبلي إلى غونزاليس ويعانق الاثنان بعضهما البعض لتهنئة بعضهما البعض. تبدأ موسيقى Bianca Belair ويصل بطل SmackDown الجديد إلى الحلبة. المصارعون الثلاثة يقفون معًا في الحلبة مع صورة من أيام NXT على الشاشات.

- خلف الكواليس ، يقول بيت دن أنه أظهر لكوشيدا أنه أفضل مصارع تقني في العالم. إذا كان هناك من يفكر في شيء آخر ، يمكنه أن يأتي ويتحداه. الآن يجب أن يركز على هدفه ، الذهب.

- رجوع نقدم فيديو ترويجي عن المصارع الجديد سراي.

- خلف الكواليس ، يطلب ماكنزي من ويليام ريجال تعليقاته على ظهور ساري لأول مرة الأسبوع المقبل. يقول ريجال إنها عملية استحواذ رائعة ولا يمكنه الانتظار. دخل ويليام ريجال إلى مكتبه وكان رودريك سترونج ينتظره. سلمه القوي له ظرفًا يقول إن الأمر انتهى. يقول ريجال إن سترونج كان دائمًا محترفًا للغاية ، إنه مرحب به في NXT في أي وقت يريد.

 

مباراة فردية

ليون روف مقابل إشعياء سويرف سكوت

في نهاية المعركة ، قام سكوت بضرب رأس راف أولاً في الزاوية ويمنحه حزمة Powerbomb للعد ثلاثة.

جاغنانت: إشعياء سويرف سكوت

 

- خلف الكواليس ، ماكنزي مع زوي ستارك لتعليقاتها على أول تيك أوفر لها. تقول ستارك إنها قبل أربعة أشهر كانت لا تزال تعمل بجد في المنزل للعثور على مكان لنفسها والآن تخوض أكبر معركة لها. إنها تسير بشكل رائع والآن هدفها هو اللقب. تصل مرسيدس مارتينيز وتقول إن الجميع يعرف أن العنوان هو لها وليست مبتدئًا. ستارك يقول أنهم سوف يجتمعون مرة أخرى في الحلبة

- بالعودة ، نعرض مقطع فيديو لـ Walter يقول فيه أنه البطل الأكثر هيمنة في WWE. كان توماسو شيامبا خصمًا كبيرًا ، لكنه لا يزال البطل. سيستمر في كسب الاحترام. سوف يبقى Imperium وينمو.

- وراء الكواليس ، يسأل McKenzie Isaiah Swerve Scott إذا كان هذا قد انتهى. يوافق سكوت ، لكن ليون روف يصل ويهاجمه بالحائط! يدفعه راف إلى قفص. يقول راف إن الأمر انتهى عندما قرر ذلك. وصول المسؤولين لاحتجاز روف.

 

8 لاعبين مباراة فرق مختلطة

دكستر لوميس ، بروسون ريد ، شوتزي بلاك هارت وإمبر مون مقابل الطريق (كانديس لاري ، إندي هارتويل ، جوني جارجانو ، نظرية أوستن)

في نهاية القتال ، يقترب لوميس من هارتويل لمعرفة ما إذا كانت على ما يرام ، ينتهز جارجانو الفرصة لركله. ينهض هارتويل ويؤرجح النظرية أسفل الحلبة. يعيد هارتويل تكوين الموتى على الأرض ، وينهض ديكستر لوميس ويأخذ هارتويل بين ذراعيه ويترك وراء الكواليس. لا تفهم النظرية أي شيء ، ينتهز ريد الفرصة للقيام بضربة قوية على النظرية. يتسلق القمر على أكتاف ريد ويخسر نظرية الخسوف. ينهض جارجانو ويطرد ريد الذي تسلق الزاوية. يتسلق Gargano فوق الزاوية ، لكن Reed يعيده إلى الأرض على Theory. يصل LeRae إلى الزاوية ويريد سوبلكس عليه ، لكن يتدخل Blackheart وينتقده على Theory. يستمر ريد في كتابه Splash on Theory نيابة عن الثلاثة.

الفائزون: ديكستر لوميس ، بروسون ريد ، شوتزي بلاك هارت ، إمبر مون

 

ينتهي العرض باحتفال الفائزين. أُعلن أن كايل أورايلي سيعود الأسبوع المقبل




ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق