أكبر 7 نجوم WWE سيغيبوا عن راسلمينيا 37

ليست هناك تعليقات

كل عام في راسلمينيا ، هناك بعض النجوم البارزين الذين لن يظهروا في راسلمينيا 37 هذا العام.

بينما ينتهي المطاف بالعديد من النجوم بالكتفاء بالظهور في المعركة الملكية ، يميل بعض كبار النجوم إلى فقدان راسلمينيا تمامًا.

كان راسلمينيا 36 استثناءً ، حيث فقد العديد من النجوم بدوام كامل الحدث بسبب جائحة فيروس كورونا.

كان على WWE تحقيق أقصى استفادة مما كان لديهم مع القليل من الوقت في متناول اليد.

في عام 2021 ، هناك عدد غير قليل من النجوم البارزين الذين شن المقرر أن يغيبوا عن راسلمينيا ، على الرغم من حقيقة أن الجماهير تعود لأول مرة منذ أكثر من عام.

تشارلوت فلير

اندلعت الأخبار عن إصابة شارلوت فلير بحالة COVID-19. كانت شارلوت جزءًا من ملصق WrestleMania هذا العام لكن WWE حذفت اسمها من العرض. منذ بعض الوقت ، تحدت الملكة Asuka على لقب Raw Women في WrestleMania ، لكن هذا المكان أخذ منها الآن ريا ريبلي.

 

بايلي 

كانت بايلي أشهر بطلة نسائية في WWE بعد مغادرة بيكي لينش. كانت لديها وسيلة للتحايل المثالية وساعدتها على تحقيق نجاح أكبر كعقِب أيضًا. ولكن منذ أن خسرت بايلي بطولة سماك داون للسيدات ، فقد سقطت من النعمة.

 

كيث لي 
لا أحد يعرف بالضبط ما الذي يجري مع كيث لي. وشُطِب من التلفاز بعد أن ثبتت إصابة صديقته بفيروس COVID في فبراير. منذ ذلك الحين ، لم يُشاهد Lee على تلفزيون WWE لكن ميا ييم شاهدته. تم الإعلان عنه سابقًا لإكماله في الدفع لكل مشاهدة في غرفة القضاء ولكن تمت إزالته من العرض.


شينسوكي ناكامورا
على الرغم من كونه أحد أفضل الممثلين في WWE ، إلا أن شينسوكي ناكامورا نادرًا ما يحظى بالاهتمام الذي يستحقه. لم يقم ناكامورا بأي شيء مهم منذ برنامجه WWE Title مع AJ Styles. كما تم نسيان عهده.


الملك كوربين
تم تعيين KO لمواجهة Zayn بمجرد أن بدأ ، نظرًا لأن Kevin هو أيضًا نجم أكبر من Corbin ، فسيتعين على الملك أن يجلس خارج WrestleMania إلا إذا كان WWE سيواجه تهديدًا ثلاثيًا ، وهو ما لا يبدو كذلك.

مصطفى علي
تحول القصاص من كونه الأكثر سخونة إلى فكرة متأخرة. عندما تم الكشف عن مصطفى علي ليكون قائد المجموعة ، بدا أن مسيرته ستتغير. لكن WWE أساء التعامل مع الفصيل وأصبح علي الآن في نفس الموقف كما كان من قبل.



بروك ليسنر
 و رفضه التجديدWWE يعود سبب غياب بروك ليسنر عن رسلمينيا الى نهاية عقده مع

Brock Lesnar est-il prêt à faire sa dernière apparition à l'UFC?

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق