نتائج إليمنيشن تشامبر 2022: بروك ليسنر يحرز لقب WWE

ليست هناك تعليقات



شهد عرض إليمنيشن تشامبر -الذي أُقيم لأول مرة خارج الولايات المتحدة في جدة سوبر دوم بالمملكة العربية السعودية- العديد من الأحداث والنزالات التي نستعرضها معكم فيما يلي:

 

راي ميستيريو يتغلب على ذا ميز
تمكن راي ميستيريو من التغلب على ذا ميز في العرض التمهيدي قبل عرض إليمنيشن تشامبر. نجح ذا ميز في التحايل على الحكم ليقرر الأخير إبعاد دومينيك ميستيريو من محيط الحلبة، ثم حاول ذا ميز استغلال نقاش راي ودومينيك ميستيريو مع الحكم ليباغت الأب ويخطف الفوز لكن العكس هو ما حدث وتمكن راي ميستيريو من تثبيت ذا ميز وتحقيق الانتصار. وعقب النزال هاجم ذا ميز غاضبًا راي ميستيريو قبل أن يهرع دومينيك إلى الحلبة لإنقاذ أبيه ومساعدته في الانتقام من ميز.

 

رومان رينز يتغلب على جولدبيرج ويحافظ على لقب اليونيفرسال
واصل رأس الطاولة رومان رينز فرض سيطرته على لقب اليونيفرسال بعدما أجبر جولدبيرج على الاستسلام في النزال الذي انتظره الجميع منذ عامين. بدأ النزال بسيطرة متبادلة بين رينز وجولدبيرج الذي نفذ أول ضربة سبير في النزال ضد حامل اللقب، ثم حاول أن يتبعها بضربة جاكهامر قاضية لكن رينز نجح في التصدي للضربة وتحويلها إلى ضربة يوريناجي ثم لكمة سوبر مان. وبينما كان رينز يستعد لتنفيذ ضربة سبير باغته جولدبيرج بضربة سبير عكسية قبل أن يكرر محاولة تنفيذ ضربة جاكهامر، لكن رينز نجح في قلب الطاولة وتنفيذ حركة الإخضاع "جيلوتين" ليفقد جولدبيرج وعيه ويقرر الحكم إنهاء النزال بفوز رومان رينز.
 

بيانكا بلير تفوز بنزال إليمنيشن تشامبر للسيدات وتحجز مكانها في ريسلمانيا
حجزت بيانكا بلير مكانها في ريسلمانيا بعد فوزها بنزال إليمنيشن تشامبر للسيدات في أولى مشاركاتها على الإطلاق. بدأ النزال بمواجهة بين ليف مورجان ونيكي اي اس اتش قبل أن تنضم إليهما دودروب ثم ريا ريبلي التي تمكنت من إقصاء صديقتها السابقة نيكي اي اس اتش. وبعد مشاركة أليكسا بليس في النزال تمكنت ليف مورجان من إقصاء دودروب، قبل أن يكتمل النصاب وتشارك بيانكا بلير في النزال. نجحت أليكسا بليس في إقصاء ليف مورجان ثم تمكنت بيانكا بلير من إقصاء ريا ريبلي، وفي النهاية تمكنت بلير من إقصاء بليس لتفوز بالنزال وتضرب موعدًا مع بطلة راو في ريسلمانيا.


روندا راوزي وناعومي يتغلبان على شارلوت فلير وسونيا ديفيل
تمكنت روندا راوزي التي خاضت النزال "بيد واحدة والأخرى مقيدة" من إجبار سونيا ديفيل على الاستسلام لتحسم الفوز لصالحها وناعومي على حساب ديفيل وبطلة سماكداون شارلوت فلير. 

 

درو ماكنتاير يتغلب على مادكاب موس في نزال Falls Count Anywhere
حاول مادكاب موس وهابي كوربن استغلال ميزة أن النزال بلا قوانين ليتمكنا من الهجوم على درو ماكنتاير لكن المحارب الأسكتلندي كان قويًا بما يكفي للتصدي للثنائي وتحقيق انتصار ساحق على مادكاب موس وبذلك ينتقم من موس وكوربن ردًا على اعتدائهما الوحشي في عرض داي وان.

 

بيكي لينش تتغلب على ليتا وتحافظ على لقب راو للسيدات
بعد أداء مذهل من الطرفين تمكنت بطلة راو للسيدات بيكي لينش من الحفاظ على لقبها بعد تغلبها على عضو قاعة مشاهير WWE ليتا التي نالت احترام الجميع في نزالها الأول بالمملكة العربية السعودية.

 

نزال ذا أوسوس وذا فايكينج رايدرز ينتهي بلا فائز
انتهى النزال المقرر بين بطلي سماكداون للتاج تيم ذا أوسوس وذا فايكينج رايدرز بلا فائز بعدما شن الأخوان جاي وجيمي أوسو هجومًا وحشيًا مباغتًا على الثنائي إيريك وأيفار في طريقهما إلى الحلبة قبل بداية النزال؛ مما دفع الحكام للإعلان عن إلغاء النزال.

 

بروك ليسنر يفوز بنزال إليمنيشن تشامبر ويحرز لقب WWE
في نزاله الأول على الإطلاق داخل غرفة الإقصاء سحق الوحش بروك ليسنر منافسيه واحدًا تلو الآخر ليحرز لقب WWE. بدأ النزال بمواجهة بين سيث رولينز وأوستن ثيري اللذين تبادلا الضرب بالقرب من حجرة بوبي لاشلي؛ مما تسبب في إصابة بطل WWE واستدعاء الأطباء لتقييم حالته. وفي أثناء فحص بوبي لاشلي من جانب الأطباء، شارك كل من ريدل واي جاي ستايلز في النزال لتشتعل المنافسة أكثر. وبعدما قرر الأطباء استبعاد لاشلي من النزال بسبب إصابته بارتجاج في المخ، قرر بروك ليسنر ألا ينتظر كثيرًا حتى يحين موعد دخوله وحطم زجاج غرفته ليدخل الحلبة ويشارك في النزال، قبل أن يسقط رولينز وريدل بضربتين إف 5 سريعًا وينجح في إقصائهما من النزال.  وبعدما تمكن من إقصاء اي جاي ستايلز أيضًا بضربة إف 5 قاضية، أغلق ليسنر باب القفص قبل أن يتمكن ثيري "المذعور" من الهرب. وبعد كر وفر حاول ثيري تسلق القفص ليصل إلى القمة ويتمكن من الهرب لكن ليسنر أمسك به وأعاده إلى القفص مرة أخرى قبل أن يسقطه من فوق سقف الحجرة بضربة إف 5 قاضية كانت كفيلة بحسم الفوز للوحش.




 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق