نتائج عرض سماك داون الاخير 18/02/2022 : سامي زين يتغلب على شينسوكي ناكامورا ويحقق لقبه الدولي الثالث

ليست هناك تعليقات


“انطلق عرض سماك داون الاخير بتداعيات المهرجان الكبير القام اليمنيشن تشامبر 2022 ،الذى سيتم انطلاقه يوم غدا بالمملكة العربية السعودية ،ومن ثم ظهر المدير ادم بيرس فى صالة العرض من اجل توقيع عقد المواجهة الزوجية التى ستجمع بين فريق روندا روزى ونايومى وفريق شارلوت فلير وسونيا ديفيل ،ومن ثم قام بيرس بستضافة المصارعات الاربعة فوق الحلبة “.

“وتظهر ديفيل وهى ترتدى حمالة لذراعها ،وعندمل يتحدث ادم بيرس تقاطعه ديفيل وتتحدثمع منافسيها نايومى وروزى عنفرصة تراجعهم عن هذه المواجهة ،وان هذه الفرصة مزالت قائمة ،ولكن ناويمى وروزى يصران على خوض المواجهة ،ويتم الكشف عن شرط هام فى هذه المواجهة وهو خوض النجمة روندا روزى لهذه المواجهة بذراع واحدة مربوطة خلف ظهرها ،وبعد ذلك تم توقيع العقد من الطرفين”.

*المواجهة الاولى*

{ريكوتشيه ,يفوز على, شيمس}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لاهم الاحداث التى تمت الاسابيع الماضية لتأهل النجم سامى زين للمنافسة على لقب بطولة القارات ،ومن ثم ظهرت النذيعة كايلا ببراكستون خلف الكواليس وهى تتحدث مع النجم سامى زين عن ملاحظة عدم تواجد بوجز الليلة بسبب صعقه بالكهرباء الاسبوع الماضى من الميكرفون ،فأخبرها زين انه لا يعلم شئ عن هذا الامر ،وقام بطرد المذيعة من اجل الاستعداد لمواجهته على لقب البطولة”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لمسيرة الاسطورة اندر تيكر والتأكيد على تكريمه فى قاعة المشاهير ،ومن ثم تم عرض مقطع فيديو لمسرية النجم الكبير جولد بريج ومواجهته امام رومان رينز فى اليمنيشن تشامبر 2022 غدا”.

*المواجهة الثانية*

{ايفار ,يفوز على, جاى اوسو}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للاحداث الاخيرة التى كانت بين النجم دور ماكنتير وغريمة موس ،وكيف اصر ماكنتير على إقامة المواجهة التى بينهم فى عرض اليمنيشن تشامبر 2022 ،ومن ثم يظهر ماكنتير فى صالة العرض وهو يحمل سيف انجيلا ،ومن ثم يتحدث ماكنتير عن الافكار التى كان فى رأسه عندما تمت إصابته فى عرض WWE DAY 1 ،بسبب هابى كوربن وموس ،وانه ان يعتقد ان موسم راسلمينيا 38 لن يستطيع حضوره ،بسبب هذه الاصابة ،ولكنه اصر على العودة بسبب عزيمته”.

“واثناء هذا ظهر موسو وكوربن فى صالة العرض وكانوا يسخرون من ماكنتير بنكاتهم ،فقام ماكنتير بالرد عليهم قائلا ان موس كان لديه الكثير من المواهب التى يطمح لها الكثير ،ولكنه قرر ان يكون بجانب شخص عديم الفائدة مثل كوربن ،ولكنه سينهى كل هذا فى عرض غرفة الاقصاء 2022”.

*المواجهة الثالثة :- بطولة القارات*

{سامى زين ,يفوز على, شينسكى نكامورا}

“بعد انتهاء المواجهة ظل النجم سامى زين فوق الحلبة يحتفل مع الجماهير وكان لايصدق انه فاز بلقب بطولة القارات وظل يرقص ويحتفل ويتباهى بفوز باللقب”.

“بعد ذلك تظهر النجمة علياء خلف الكواليس وهى تهنئ ريكوشيه بفوزه على شيمس وتستمر في الإعجاب بفوزه ،ومن ثم يتحدث ريكوتشيه عن مدى نجاح شيمس لكنه لا يفهم لماذا حاول جعل حياة ريكوتشيه صعبة للغاية ويستمر ريكوشيه في القول إنه أدرك أن ماضي شيمس يمكن أن يكون مستقبله ،ومن ثم يظهر سامي زين بطل القارات الجديد في WWE يتوجه إلى عالية ويسأل عما إذا كانت على دراية بحصوله على اللقب”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير رومان رينز وبرفقته مدير اعماله الاسطورى بول هيمان ،ومن ثم يتم الترويج عن المواجهة الكبرى التى ستجمع بين رومان رينز وجولدن بريج فى اليمنيشن تشامبر 2022 “غرفة الاقصاء 2022 ،وبعد ذلك يقوم هيمان بمقدمة مطولة لموكل رينز ،ولكن الجماهير تمل من هذه المقدمة وتعلوا صيحات الاستهجان فيغضب هيمان مما تفعله الجماهير بسبب حديثه عن رينز “.

“ومن ثم تدوى موسيقى النجم الاسطورى جولد بريج الذى يقف فوق الحلبة امام خصمه رومان رينز الذى يخبره انه سيعطى له فرصة اخرى الان للاعتراف به كأفضل بطل ،ولكن جولد بريج يرفض هذا ويخبره بأنه موجود هنا للقتال فقط وليس للاعتراف به ،وان المتبقة 12 ساعة فقط لمواجهتهم وسيشاهد الجميع من هو الافضل ،وانهسيكون التالى ،وينهى بريج حديثه وينتهى المشهد على مغادرته لصالة العرض”.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق