نتائج WWE WrestleMania Backlash 2021

ليست هناك تعليقات

 


كانت WWE تعرض الدفع مقابل كل مشاهدة لـ WrestleMania 37 مع `` WrestleMania Backlash '' 2021 ، الذي أقيم في 16 مايو على الهواء مباشرة من مركز Yuengling في تامبا ، فلوريدا ، في WWE ThunderDome خلف الأبواب المغلقة.


ملخص انطلاق ريسلمانيا عنيفة

يبدأ عرض WM Backlash Pre-Show مع Kayla Braxton بالترحيب بنا وتقديم لوحتها المكونة من JBL و Booker T و Sam Roberts. تعرض اللوحة خريطة الحدث وتناقش المباريات التي سنجريها.

- وراء الكواليس ، يمشي دومينيك ميستيريو ، لكنه يلتقي روبرت رود ودولف زيجلر. يسأل دومينيك ما إذا كانوا لا يريدون الانتظار حتى وقت لاحق. يخبره رود أن يذهب لرؤية والده إذا كانت هناك مشكلة. Roode و Ziggler يعترضان طريقهما ويبدآن بضربه بالحائط! رودي وزيجلر ألقيا عليه أريكة.

- Sheamus يدخل الحلقة ويأخذ الميكروفون. يقول Sheamus إنه قام خلال الأسابيع القليلة الماضية بإجراء تحديات مفتوحة ضد أي شخص يريد مواجهة البطل. الليلة لن تكون مختلفة عن ريسلمانيا Backlash Kickoff. سيطلق التحدي المفتوح ، لكنه لن يكون من أجل العنوان. يجب أن تربح لقطة العنوان وتحصل عليها ، ويجب ألا يتم التخلي عنها. يدعو Sheamus أي شخص لمواجهة أفضل مصارع. ريكوشيت يصل إلى الحلبة.

فتح التحدي - بدون عنوان

Sheamus vs Ricochet

في نهاية القتال ، يتفادى ريكوشيت ركلة البروغ ويقلبه ، لكن Sheamus يقاوم. يمضي Sheamus مع ركبة ركض للعد حتى ثلاثة.

الفائز: Sheamus

 

- بعد القتال ، Sheamus يحتفل في الحلبة ويأخذ الميكروفون. Sheamus يقول إنه فوز آخر. في الأسابيع القليلة الماضية قام بأكثر تحدي مفتوح في تاريخ WWE. ينهض ريكوشيت ويمنحه ركلة ثابتة. يسرق الريكوشيت قبعة وسترة Sheamus للاحتفال بها في الحلبة أثناء الرقص. يهرب ريكوشيت عندما يحاول Sheamus الإمساك به.

- تنتهي اللوحة بالتعليقات الأخيرة من اللوحة.

ملخص WrestleMania Backlash 2021

WWE WrestleMania رد فعل عنيف تامبا ، ThunderDome

المعلقون هم عدنان فيرك وكوري جريفز وبايرون ساكستون عن RAW ومايكل كول مع بات مكافي من أجل SmackDown.

- الليلة هي WWE Backlash ، تبدأ PPV بفيديو ترويجي في العرض. بعد ذلك يرحب المعلقون بنا ونشاهد مقطع فيديو عن القصة لعنوان RAW الأنثوي.

 

بطولة RAW للسيدات - مباراة التهديد الثلاثي

شارلوت فلير ضد أسوكا ضد ريا ريبلي (ج)

في نهاية القتال ، يأخذ ريبلي Asuka كمنهي له ، لكن Asuka يمنعها. يتعثر الاثنان ، تقوم شارلوت بعمل حذاء كبير في ريبلي. تنتهز Asuka الفرصة لتطبيق Asuka Lock الخاص بها ، لكن شارلوت تدفعها بعيدًا. أسكا يركله وآخر على ريبلي. يقاتل أسوكا وشارلوت على ساحة المعركة. يقوم Ripley بعمل Riptide الخاص به على Asuka ويغطيها لتحقيق الفوز بينما كانت شارلوت على المئزر.

الفائز: ريا ريبلي

 

- في مقطع فيديو في وقت سابق اليوم ، شوهد بوبي لاشلي وهو يصل إلى ThunderDome.

- وراء الكواليس ، يناقش The Miz و John Morrison Lumberjack. يقول ميز إنه وجد نفسه في هذه اللعبة بسبب خسارة موريسون. يقول موريسون إنه يعرف مكان غرفة خلع الملابس في Lumberjacks لذا سيتحدث معهم لإقناعهم بالحصول على مساعدتهم.

- خلف الكواليس ، راي ميستيريو في مكتب الطبيب مع ابنه الذي تعرض للهجوم أثناء انطلاق المباراة. دومينيك لا يستطيع الوقوف. يقول الطبيب إنه لن يكون قادرًا على القتال. يقول راي إنهم سيقاتلون معًا في يوم آخر ، وسيكون ذلك جيدًا.

 

بطولة SmackDown Tag Team - مباراة فريق العلامة

Dirty Dawgs (Dolph Ziggler et Robert Roode) (c) vs Rey Mysterio et Dominik Mysterio

خلال القتال ، تمكنت Rey أخيرًا من الحصول على ميزة في المباراة ووصل Dominik. سأله ري عما يفعله هنا. راي يدفع زيجلر للخلف على الحبل الثاني ، لكن Roode يشتت انتباهه و Ziggler يتعرج لتغطيته ، لكن Rey يقاوم اثنين.

في نهاية القتال ، يقوم Rey بأداء 619 على Roode ويأخذ Dominik العلامة. يقوم Rey بعمل Sunset Flip Powerbomb إلى Ziggler في أسفل الحلقة ويقوم Dominik بعمل Frog Splash على Roode للعد الثلاثة.

الفائزون: راي ودومينيك ميستيريو - أبطال جدد

 

- بعد القتال ، وصلت كايلا براكستون إلى الحلبة لتلقي تعليقات الأبطال. يقول راي أنه لأول مرة لدينا أب وابن أبطال في WWE. يقول دومينيك إنه لشرف كبير مشاركة هذه اللحظة مع والده. لقد صنعوا التاريخ ، حان وقت الاحتفال.

- وراء الكواليس ، يدخل جون موريسون إلى غرفة خلع الملابس Lumberjack ، لكن مجموعة من الزومبي تنتظره . يهرب موريسون.

- خلف الكواليس ، جيمي أوسو يدخل غرفة خلع الملابس في رومان رينز. يخاطب جيمي جاي أوسو قائلاً إن الباب يذكر فقط عهد رومان ، لكن بدون جي لن يكون الأمر نفسه بالنسبة إلى رينز. إذا جاء Jey إلى غرفة خلع الملابس الخاصة به ، فسيتم كتابة كلا الاسمين على الباب. جي يحمل الحقائب فقط. وصول رومان رينز. يقول جيمي إنه أراد فقط أن يتمنى حظًا سعيدًا الليلة. أوراق جيمي.

- وراء الكواليس ، أوضح جون موريسون لميز أن Lumberjacks كانوا جميعًا كائنات زومبي. يسأل ميز عما يتحدث عنه أو إذا كان هذا أسلوب تحفيز مجنون آخر. الليلة بينه وبين الكاهن. يمشي ميز وموريسون أبعد من ذلك ويتبعهما الزومبي.

- يصل المصارعون إلى الحلبة ثم يصل الزومبي إلى الصف الأول في الحلبة. يهرب المعلقون وجون موريسون.

 

مباراة الحطاب

ذا ميز مع جون موريسون ضد داميان كاهن

في نهاية المعركة ، يطبق ميز شخصية قفل الأرجل الأربعة على الكاهن ، لكن الزومبي أطلقوا النار على المصارعين في الحلبة. يتعاون Miz and Priest لصد الزومبي ثم يستأنفان اللعبة. الكاهن يصنع سهم الصقر على ميز ويغطيه لكنه يقاوم. يستعد الكاهن للإنهاء ، لكن جون موريسون يعود ليشتت انتباهه. ميز يقوم بتغطيته ركبة الجري على الكاهن ، لكنه يقاوم. يتم القبض على جون موريسون من قبل الزومبي في الصف الأول في الحلبة. ينتهز الكاهن الفرصة للقيام بضرب الضوء على ميز نيابة عن ثلاثة.

الفائز: داميان بريست

 

- بعد القتال ، يأكل الزومبي ميز أيضًا ويهرب الكاهن.

- نقدم فيديو ترويجي في العرض الخاص التالي الذي سيكون Hell in a Cell في 20 يونيو 2021.

- خلف الكواليس ، سينضم Jey Uso إلى Jimmy. يسأل Jey عما يفعله ، ولا يحتاج Roman Reigns إلى إلهاء عائلي. يسأل جيمي عما سيفعله جي إذا خسر رينز اللقب الليلة. يجب أن يفكر جي في هذا الاحتمال. ربما يجب أن يقول الاسم الموجود على باب غرفة الخزانة كلبة رينز.

- نعرض شريط فيديو عن التاريخ بين بيلير وبايلي.

 

بطولة سماكدوون للسيدات - مباراة فردية

بايلي ضد بيانكا بيلير (وسط)

في نهاية القتال ، تسيطر Bayley على المواجهة وتريد استخدام شعر Belair ، لكن Belair يفاجئها بإحصاء سريع للنصر.

الفائز: بيانكا بيلير

 

- خلف الكواليس ، كيفن باتريك مع MVP لتعليقاته بعد تصرفات Strowman يوم الاثنين الماضي. يقول MVP إنه يظهر أن Strowman يتخذ قرارات تجارية سيئة. يقول MVP إننا نعلم جميعًا أن Lashley في وضع غير مؤات لأنها مباراة ثلاثية التهديد ، لكنه ليس قلقًا. سوف يتغلب Lashley على جميع العقبات لأنه بطل WWE العظيم.

- نقدم فيديو عن تاريخ عنوان WWE.

 

بطولة WWE - مباراة التهديد الثلاثي

درو ماكنتاير ضد براون سترومان ضد بوبي لاشلي (ج) مرافقة دي إم في بي

أثناء القتال ، يتصادم ماكنتاير ولاشلي على المسرح ، يرمي ماكنتاير لاشلي من خلال شاشة LED.

في نهاية القتال ، قام Strowman بحجب Claymore و Powerbombs McIntyre عبر طاولة التعليقات. يعيده Strowman إلى الحلبة من أجل PowerSlam الخاص به ، لكن McIntyre يدفعه بعيدًا ويعطيه ركلة Claymore! يعود Lashley إلى الحلبة ويرمي McIntyre أسفل الحلقة للمتابعة برمح على Strowman للعد الثلاثة.

الفائز: بوبي لاشلي

 

- نقدم شريط فيديو عن التاريخ بين سيزارو ورينز.

- قبل القتال ، خلف الكواليس ، يحفز جي أوسو رينز لمباراته. يخبر رينز جاي أنه يبدو مثل أخيه ويأمره بالذهاب للحصول عليه.

 

بطولة عالمية - مباراة فردية

سيزارو ضد رومان رينز (ج) برفقة بول هيمان

في نهاية القتال ، يريد Cesaro أن يفعل Neutralizer ، لكنه لم يصل ، يدفعه Reigns إلى الأرض ويطبق عليه Arm Bar. سيزارو يقرعه بإحصاء سريع ويقاوم رينز. ينطلق Cesaro في Springboard ، لكن Reigns يمنعه بكمة Superman لتغطيته ، لكن Cesaro يقاوم اثنين. ينطلق Reigns في Spear ، لكن Cesaro يمنعه بقطعة كبيرة. يريد Cesaro أن يقطع ثانية ، لكن Reigns يطرده بمقصلة. ينهض سيزارو ويدفعه أرضًا. يمضي سيزارو مع قناص وينتقل بواجهة متقاطعة. يدفعه Reigns بعيدًا ويضربه في وجهه. يمنحه Reigns Powerbomb Sit Out لتغطيته ، لكن سيزارو يقاومه. يستمر Reigns في مقصلة ، ويقاوم Cesaro ويريد دفعه للخلف ، لكن Reigns يواصل الخضوع ، و Cesaro يصاب بالذهول ، ويوقف الحكم القتال.

الفائز: Roman Reigns عن طريق التقديم

 

- بعد القتال ، يحتفل رينز بفوزه. يصل Jey Uso إلى الحلبة ويعطيه عقدًا على شكل زهرة. يواصل Jey مع Superkick على Cesaro ويبدأ في التغلب عليه. تبدأ موسيقى سيث رولينز ويصل إلى الحلبة. يواجه رولينز وجهاً لوجه مع رينز ، ويبدأ رولينز في الضحك ويهاجم سيزارو! يواصل رولينز الهجوم على الحلبة ويضربه بالكرسي. ينتهي العرض باحتفال رولينز.



 

 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق