أندرادي يكشف عن الغيرة وراء الكواليس تجاه خطيبته شارلوت فلير

ليست هناك تعليقات

 


حقق نجم WWE السابق أندرادي بعض الاكتشافات الهائلة حول حرارة الكواليس والغيرة من موهبة WWE تجاه خطيبته شارلوت فلير.

في حديثه مع Lucha Libra Online ، كشف بطل الولايات المتحدة السابق أن هناك الكثير من الغيرة تجاه شارلوت فلير ويشكو العديد من النجوم من حصول فلير على فرص.

ادعى أندرادي أيضًا أن ثلاث أو أربع نجمات فقط في WWE يمكنهن المصارعة لمدة 20 دقيقة.

وقال أندرادي “لدي الكثير من المعلومات ولكني لا أتسبب في مشاكل لها. أستطيع أن أقول إنني لا أعرف بالضبط أنه بسببي قاموا بإزالتها ولكن هناك الكثير من الغيرة تجاهها. هناك الكثير من الغيرة تجاهها. الكثير من المصارعات الإناث في WWE لكن 3 أو 4 فقط يمكنهن المصارعة لمدة 20 دقيقة. يشتكي الكثير منهن من حصولها على الفرص “.

كشفت أندرادي أيضًا عن حادثة مزعجة خلف الكواليس عندما التقط شخص صورة شارلوت فلير أثناء تغييرها في غرفة خلع الملابس.

وقال أندرادي : “كانت تعاني من مشاكل وراء الكواليس. ذات مرة التقط شخص ما صورة لها عندما كانت تتغير. نعرف من لكنها لم ترغب في قول أي شيء ولم يكن WWE على علم بذلك.”

كشفت Andrade كذلك أن الكثيرين في غرفة خلع الملابس ينظرون إلى تشارلوت على أنها مجرد ابنة الأسطورة ريك فلير، ويقول الكثيرون أيضًا إنها تعمل بقوة.

وأضاف أندرادي قائلا: “لديهم الكثير من الغيرة تجاهها. ينظرون إليها على أنها مجرد ابنة ريك فلير. أعرف أنها مصارعة جيدة وقد اكتسبت مكانتها في WWE. هناك الكثير من الغيرة. بعد المواجهات ، الكثير من يقول الناس إنها تعمل بجهد “.

وضع تشارلوت فلير في راسلمينيا 37

كانت شارلوت فلير واحدة من أكبر نجوم WWE في السنوات القليلة الماضية. حققت الملكة رقماً قياسياً كبطلة 12 مرة ، وقد حصلت بالفعل على مهنة جديرة بقاعة المشاهير. ومع ذلك ، هناك الكثير من عدم اليقين حاليًا فيما يتعلق بوضعها في راسلمينيا 37.

كشفت شارلوت فلير أنها كانت غائبة من عروض WWE مؤخرًا بسبب اختبار إيجابي لفيروس كورونا .

كانت هناك تقارير تفيد بأنها ستظهر على سماك داون الأسبوع الماضي لبدء عداء راسلمينيا لكن هذا لم يحدث.

من المستبعد جدًا ألا تستخدمها WWE في بطاقة راسلمينيا إذا تم السماح لها بالمنافسة.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق